العدوان يؤكد الحرص على علاقة متميزة مع الفريق الكويتي

الفيصلي يتدرب في الكويت استعدادا لـ "النصر" الآسيوي

تم نشره في الاثنين 25 نيسان / أبريل 2011. 03:00 صباحاً
  • لاعب الفيصلي أنس حجة (يمين) يواجه مرمى النصر الكويتي في لقاء الذهاب مؤخرا - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان – يجري فريق النادي الفيصلي لكرة القدم تدريبه مساء اليوم في الكويت، استعدادا لملاقاة فريق النصر الكويتي في الساعة 6.45 من مساء يوم الاربعاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وسيقود المدير الفني راتب العوضات تدريب اليوم، والذي سيخصص للاطالات، وبعض التمارين الخفيفة، قبل ان يجري الفيصلي تدريبه يوم غد الثلاثاء على ملعب المباراة، في “البروفة” الاخيرة والتي ستشهد وضع “الرتوش” الاخيرة على تشكيلة طريقة لعب الفريق الباحث عن تحقيق الفوز، لقطع شوط طويل باتجاه الدور الثاني من البطولة.
ووصف العوضات مباراة النصر الكويتي بالصعبة، كونها تجري على ارض النصر، مجددا في نفس الوقت ثقته بقدرة لاعبيه على اجتياز المباراة بنجاح، ومؤكدا ان الهدف هو العودة بكامل نقاط المباراة.
واشار المدير الفني الى انه حرص خلال اليومين الماضيين على اخراج نجوم الفريق من اجواء الخسارة الاخيرة امام الوحدات، معتبرا ان عودة بعض اللاعبين لمباراة النصر، يعزز من فرص الفريق في تحقيق الفوز، لا سيما عودة بهاء عبدالرحمن.
واختتم العوضات حديثه بالتأكيد على رغبة جميع كوادر النادي ادارة وجهاز فني ولاعبين، بالعودة من الكويت محملا بثلاث نقاط، لمواصلة المنافسة على اللقب الآسيوي الذي يفخر الفيصلي بالفوز به مرتين.
وفيما يتعلق بالتشكيلة التي سيخوض بها ممثل الكرة الأردنية مباراته امام الكويت، اكد العوضات ان ذلك يعتمد على التدريب الاخير الذي يجري غدا، خاصة فيما يتعلق ببعض الاصابات، متمنيا ان يتمكن من اشراك اكبر عدد من التشكيلة الرئيسية بحثا عن الفوز.

النصر يبحث عن مصالحة جمهوره
الى ذلك، يواصل فريق النصر الكويتي تدريباته، استعدادا لاستضافة فريق الفيصلي، حيث تفيد المعلومات الواردة من معقل الفريق الكويتي، انه يبحث عن تحقيق الفوز في المباراة التي تقام على ارضه وبين جمهوره، وذلك بهدف مصالحة الجمهور الذي لم تعجبه نتائج النادي في البطولة الآسيوية حتى الان.
ورغم غياب قائد الفريق عن مباراة الفيصلي، الا ان تدريبات الفريق تؤكد انتهاج المدرب اسلوب هجومي للوصول الى مرمى الفيصلي.
حكم كوري جنوبي
يدير مباراة الفيصلي والنصر الكويتي الحكم الكوري لي مين هو، ويساعده مواطنه كيم يونغ ها ومن المالديف امير أحمد، والحكم الرابع رضوان غندور من لبنان، فيما يراقب اللقاء كومار ثابا من نيبال.
العدوان يؤكد أن الفيصلي سيدفع في حال كان مخطئا
ويتوقع ان يستثمر نادي النصر تواجد فريق الفيصلي في الكويت، من أجل بحث موضوع فشل صفقة انتقال اللاعب مؤيد ابو كشك من الفيصلي الى النصر، وما تسبب ذلك من جدل وخلاف في وجهات النظر حول المتسبب في فشل الصفقة، بالرغم من تسلم الفيصلي مبلغ 60 الف دولار مقابل انتقال ابو كشك.
وكان رئيس النادي سلطان العدوان أكد اثناء زيارة النصر للأردن الاسبوع الماضي للقاء الفريق بذهاب الكأس الاسيوية ان الفيصلي سيقوم بدفع المبلغ للنصر في حال كان هو المخطئ في هذا الموضع، أما في حال كان العكس فإن الفيصلي سيحتفظ بحقه ضمن القانون.
وأكد العدوان انه حريص على علاقات متميزة مع فريق النصر الذي يكن له الفيصلي التقدير والاحترام، متمنيا ان ينتهي موضوع الخلاف حول مسألة ابو كشك بشكل ايجابي بعيدا عن اي توتر في العلاقات بين الفيصلي والنصر.
يشار إلى ان الفيصلي وأبو كشك كانا ابرز الخاسرين بفشل صفقة احتراف ابو كشك، حيث تضرر الفيصلي بافتقاده لجهود اللاعب الذي كان مؤثرا مع الفريق، كما تأثر اللاعب نفسه نتيجة ابتعاده عن الملاعب في النادي والمنتخب.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق