شركة ميناء حاويات العقبة تقيم يوما طبيا في وادي عربة

تم نشره في الخميس 21 نيسان / أبريل 2011. 03:00 صباحاً
  • جانب من اليوم الطبي - (من المصدر)


عمان -قامت شركة ميناء حاويات العقبة مؤخراً، بدعم وتنظيم يوم طبي مجاني في كل من منطقتي رحمة وقطر، اللتين تقعان في قضاء وادي عربة.
واشتمل اليوم الطبي، الذي قام بتنظيمه عدد من موظفي شركة ميناء حاويات العقبة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي ومع المركز الصحي في منطقة رحمة، على تهيئة غرف فحص للأطباء ذوي الاختصاص، بالإضافة إلى توفير الأدوية والعلاجات اللازمة المجانية للأهالي من سكان القريتين البالغ عددهم 2500 نسمة تقريبا، عدا عن التنسيق مع إدارة مدرسة رحمة للعمل على إجراء فحوصات طبية للطلاب والتأكد من لياقتهم البدنية ضمن جداول زمنية محددة من دون التأثير على مسار جداولهم الأكاديمية.
وحضر سورين هانسن، الرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة وعدد من مديري الشركة فعاليات اليوم الطبي والتقى بأهالي المنطقة.
وقد عقب على هذا النشاط قائلاً: "نحن ملتزمون بتمكين مؤسسات المجتمع المدني وخدمة أهالي المناطق الأقل حظاً في محافظة العقبة، ومن هنا كان تنظيمنا لهذا النشاط، ونتطلع في المستقبل إلى تعزيز أنشطتنا لتمكين ودعم فئات المجتمع المحلي كافة في محافظة العقبة".
يذكر أن شركة ميناء الحاويات نفذت عدة برامج اجتماعية في محافظة العقبة شملت تبني عدد من المدارس ضمن مبادرة مدرستي ودعم مراكز صحية ونواد وفعاليات اجتماعية متنوعة.

التعليق