بنك الأردن دبي الإسلامي يفوز بكأس البطولة الرباعية لكرة القدم

تم نشره في الاثنين 18 نيسان / أبريل 2011. 03:00 صباحاً
  • فريق دبي الاسلامي-(من المصدر)

عمان- فاز فريق بنك الأردن دبي الإسلامي ببطولة الدورة الرباعية لكرة القدم التي نظهما البنك بين العاشر والثالث عشر من شهر نيسان الحالي، بمشاركة كل من بنك الأردن دبي الإسلامي، شركة الأردن دبي كابيتال، شركة الأردن دبي للأملاك، والشركة الأولى للتأمين.
وأقيمت البطولة على ملاعب مدارس اليوبيل، ضمن أجواء ودية وعائلية ميزت الفعاليات، وبحضور الرئيس التنفيذي لبنك الأردن الإسلامي سامي الأفغاني والرؤساء التنفيذيين ومملثي الشركات المساهمة في البطولة، حيث أسفرت نتائج اليوم الأول منها عن فوز فريق بنك الأردن دبي الإسلامي على فريق شركة الأولى للتأمين، وتأهله إلى المباراة النهائية لملاقاة فريق شركة الأردن دبي للأملاك الذي فاز بدوره على فريق شركة الأردن دبي كابيتال.
والتقى الفريقان على المباراة النهائية أمس حيث حاز فريق بنك الأردن دبي الإسلامي على البطولة بفوزه على فريق الأردن دبي للأملاك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وفي نهاية المباراة قدم سامي الأفغاني كأس البطولة لفريق بنك الأردن دبي الإسلامي ضمن احتفال حاشد حيث وزعت الكؤوس على هداف البطولة وأفضل لاعب وأفضل حارس مرمى في البطولة بالإضافة إلى توزيع الميداليات الفضية على الفريق الحائز على المركز الثاني.

التعليق