تجديد عقد دراغان أولوية على أجندة ادارة الوحدات

تم نشره في الأحد 17 نيسان / أبريل 2011. 03:00 صباحاً
  • المدرب الكرواتي دراغان (وسط) يتحدث للاعبي الوحدات خلال مران سابق - (من المصدر)
مصطفى بالو
عمان - ينتظر ان تجتمع الهيئة الادارية الجديدة لنادي الوحدات مساء يوم غد الاثنين لتوزيع المناصب الادارية، في الوقت الذي تحمل فيه تحمل "احلام" الهيئة العامة التي اعطتها ثقتها في المعركة الانتخابية اول من أمس، على جناح "طائر" الطموحات والانجازات، منطلقة من الارض الخصبة التي وجدتها المكرمة الملكية السامية من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بإستكمال مشروع النادي بمنطقة غمدان، كما سيكون تجديد عقد المدرب دراغان ضمن أولويات المجلس الجديد.
وكانت انتخابات الادارة أول من أمس أسفرت عن فوز الكتلة التي يترأسها د.فهد البياري بأغلبية مقاعد الهيئة الادارية وبواقع 9-2، حيث فاز البياري بمقعد الرئيس وجمع 1276 صوتا، إلى جانب زياد شلباية الذي جمع العدد الأكبر من اصوات الهيئة العامة للمرة الثالثة على التوالي وجمع 1357 صوتا، وطارق خوري 1189 صوتا، عوض الاسمر 1172 صوتاً، بسام شلباية 1131 صوتا، عبدالرحمن النجار 1117 صوتا، خليل مبارك 1082 صوتا، سامي دحبور 1003 صوتا، عبدالحكيم السيناوي 873 صوتا.
وفاز من الكتلة المتنافسة الثانية كل من غصاب خليل 910 اصوات، وعزت حمزة 883 صوتا، فيما جاء كل من زهير الخطيب 864 صوتا، ومحمد دغمش 838 صوتا كعضوي احتياط.

شلباية: ثقة "العمومية" مسؤولية كبيرة
وجه زياد شلباية العضو الجديد القديم للهيئة الادارية في نادي الوحدات، الشكر لجميع اعضاء الهيئة العامة الذين منحوا كتلته الثقة وحملوهم تحت قبة المجلس الجديد، مؤكدا ان ثقة الهيئة العامة مسؤولية كبيرة، نأمل ان نكون على قدر طموحاتهم بما يدفع انجازات النادي قدما في جميع المجالات لخدمة الرياضة الأردنية.
واضاف شلباية ان الكتلة تتشاور فيما بينها خلال اليومين المقبلين، لتحديد موعد اجتماع الهيئة الادارية لتوزيع المناصب الادارية، منوها ان الكتلة تعمل بروح الفريق وهمها تحقيق طموحات "العمومية".
واكد ان المشاورات تتواصل لتوزيع المناصب الادارية بروح "أسرية" وتفهم واضح من جميع اعضاء الكتلة من دون وجود اختلافات لتوزيع المناصب مقدمين مصلحة النادي بالدرجة الاولى.
واضاف شلباية ان اولويات عديدة تضعها الهيئة الادارية في خطة عملها التي تؤكد روح الفريق، والتي تتركز على توسيع دائرة انجازات النادي، إلى جانب فتح باب الانتساب لعضوية النادي، في الوقت الذي يعمل النادي على تجديد عقد المدير الفني لفريق الوحدات الكرواتي دراغان تلاليتش، للحفاظ على حالة الاستقرار المعنوي والفني والذي ميز مسيرة الفريق، توجت بأكليل 3 بطولات محلية ويمضي بخطا ثابتة نحو ضم الرباعية الى جانب التألق في منافسات كأس الاتحاد الاسيوي والدخول من باب منافساته الكبير نحو اللقب الآسيوي، بما يحافظ على الانجازات "الخضراء" ويحقق طموحات جماهير الوحدات في كل مكان وزمان.
التعليق