بيبسي الأردن ترعى بطولة زها الكروية الخامسة للأطفال

تم نشره في الاثنين 11 نيسان / أبريل 2011. 03:00 صباحاً
  • مشاركون في بطولة زها -(من المصدر)

عمّان - انطلاقاً من التزامها برعاية الطفولة، أعلنت شركة بيبسي الأردن – الحائزة على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للعام 2009 – عن رعايتها لبطولة زها الكروية الخامسة للأطفال من الفئة العمرية (7-13) سنة، والتي تقام على ملعب مركز زها الثقافي في الرابع من نيسان (ابريل) الحالي، وتستمر لغاية العشرين منه.
ويشارك في البطولة التي تقام على مستوى المدارس 32 فريقاً من مختلف مدارس وأندية المملكة، وتأتي هذه البطولة ضمن برامج مركز زها الرامية لبناء جيل المستقبل ضمن إطار تفاعلي أكثر نفعاً، يسهم في تكوين الشخصية السليمة للطفل.
وأوضح سفيان السلمان، مدير عام الموارد البشرية لشرق المتوسط وأفريقيا في بيبسيكو بأن رعاية الشركة لبطولة مركز زها للأطفال تأتي تجسيداً للاستراتيجية التي تتبعها الشركة في تشجيع الرياضة لأهميتها، وفي دعم المبادرات التي تعنى بفئة الأطفال باعتبارهم البنية الأساسية في المجتمع، ما من شأنه تعزيز التنمية المجتمعية.
ومن جانبها، ثمنت رانيا صبيح، مديرة مركز زها هذه اللفتة من شركة بيبسي الأردن، والتي أكدت على أنها تسهم في تحقيق رؤى المركز ورسالته الهادفة للارتقاء بأوضاع الطفولة وجعلها "طفولة صافية لمستقبل واعد"، بما يثري الأردن بجيل ناضج جسدياً وعقلياً وانفعالياً، من خلال دعم النشاطات والفعاليات المتنوعة.

التعليق