النصر الكويتي يفاوض الفيصلي الأسبوع المقبل

تم نشره في الثلاثاء 5 نيسان / أبريل 2011. 03:00 صباحاً
  • مؤيد أبو كشك

أكد نادي النصر الكويتي، أنه سيؤجل رفع شكوى ضد النادي الفيصلي الأردني الى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بسبب قضية مؤيد أبو كشك، الى حين التحدث في الموضوع مع إدارة الفيصلي للمرة الأخيرة أثناء حضور الفريق الكويتي الى عمان الأسبوع المقبل لمقابلة فريق الفيصلي بالكأس الآسيوية.
وفي تصريح لخالد شريدة مدير الكرة بنادي النصر الكويتي لصحيفة "الوطن" الكويتية أمس الاثنين، فإن مجلس إدارة النادي يتجه لتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد النادي الفيصلي لعدم إعادته مبلغ 60 ألف دولار بعد فشل إتمام صفقة انتقال مهاجمه الدولي مؤيد أبو كشك الى صفوف النصر.
وكان الطرفان اتفقا على انتقال أبو كشك إلى النصر لمدة أربعة شهور مقابل 130 ألف دولار، وقامت إدارة النادي الكويتي بإرسال مقدم العقد وهو 60 ألف دولار للنادي الفيصلي، لكن خللا إداريا في إرسال اسم اللاعب الى (فيفا) قبل غلق باب الانتقالات الشتوية عطل عملية الانتقال تماما.
وقال شريدة في تصريحاته: "خاطبنا النادي الفيصلي أكثر من مرة، ولكننا لم نحصل على شيء، لذا فقد وكّلنا محاميا لدراسة الوضع جيدا وتقديم شكوى ضد النادي الفيصلي أو اتحاد الكرة الأردني للفيفا".
وأضاف: "ولكننا سنؤجل تقديم الشكوى الى حين التحدث معهم لمرة أخيرة خلال وجودنا الأسبوع المقبل في العاصمة عمان قبل مواجهتهم في الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وإذا لم يعيدوا المبلغ هذه المرة، فإننا لن نتأخر في اتخاذ الإجراء القانوني اللازم".

التعليق