الدوري المصري : المصري يتعادل مع الاهلي ويوقف انتصاراته

تم نشره في السبت 22 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً
  • الدوري المصري : المصري يتعادل مع الاهلي ويوقف انتصاراته


 

القاهرة  - نجح المصري البورسعيدي في اقناص اول نقطة من الاهلي في الدوري المصري للموسم الحالي ,في المباراة التي تالق فيها نادر السيد حارس مرمى المصري , وجرت بينهما على ستاد القاهرة الدولي  ضمن لقاءات الاسبوع  الثامن عشر من دوري الدرجة الممتازة المصري لكرة القدم والتي انتهت الى التعادل السلبي ولتكون اول مباراة يفشل فيها الاهلي  في الاستمرار بتحطيم ارقامه القياسية والتي استمرت عبر 17 مباراة حقق فيهم الفوز . ورفع الاهلي رصيده من النقاط برصيد 52 نقطة من 18 مباراة.
و تعادل فريق الترسانة مع ضيفه  المنصورة بهدفين لكل منهما .
تقدم الترسانة بهدف احرزه عمرو سماكة من تسديدة قوية في الدقيقة السادسة  قبل ان يتعادل محمد فوزي للفريق الضيف من ضربة رأس في الدقيقة 30.
واضاف هاني حسن الهدف الثاني للترسانة بعد ثلاث دقائق قبل ان يتعادل  المنصورة مرة اخرى بهدف احرزه السيد عامر في الدقيقة 73.
وبذلك يرفع الترسانة رصيده الى 17 نقطة ويصبح للمنصورة الذي يتذيل  القائمة 13 نقطة.
وحقق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا خارج ملعبه عندما تغلب على اسمنت السويس  بهدف مقابل لا شيء احرزه تشيرنو من كرة عرضية فى الدقيقة العاشرة.
ورفع الاتحاد رصيده بعد الفوز الى 17 نقطة بينما تجمد رصيد اسمنت السويس  عند 23 نقطة.
وفاز فريق طلائع الجيش على ضيفه اسمنت اسيوط بهدفين مقابل لا شيء .
تقدم بابا اركو مهاجم الجيش بهدف لفريقه في الدقيقة 46 قبل ان يضيف عبد الستار صبرى الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 68.
وتقدم الجيش بعد الفوز الى المركز السادس في القائمة برصيد 24 نقطة بينما توقف رصيد اسمنت اسيوط عن 20 نقطة ليحتل المركز العاشر.
وكان حرس الحدود فاز على الزمالك 1/ صفر في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس فى استاد المكس بالأسكندرية فى أفتتاح مباريات الاسبوع الثامن عشر .
سجل هدف حرس الحدود عبد الحميد بسيونى فى الدقيقة 34 .
بهذه النتيجة يتوقف رصيد الزمالك عند 30 نقطة ويتراجع للمركز الثالث فيما ارتفع رصيد حرس الحدود الى 29 نقطة ليدخل المنافسة على المركز الثانى.
كما فاز الأسماعيلى على بلدية المحلة 1/ صفر بهدف سجله يوسف جمال فى الدقيقة 75.
بهذا الفوز ارتفع رصيد الاسماعيلى الى 32 نقطة يحتل بها المركز الثانى فيما توقف رصيد البلدية عند 15 نقطة.

التعليق