دالاس يبلغ حاجز الخمسين انتصارا

تم نشره في السبت 26 آذار / مارس 2011. 03:00 صباحاً
  • دالاس يبلغ حاجز الخمسين انتصارا

NBA

واشنطن - حقق دالاس فوزه الـ 50 هذا الموسم على التوالي اثر تغلبه على مينيسوتا تمبروولفز 104-96 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وهي المرة الحادية عشرة على التوالي التي يتمكن فيها دالاس من تحقيق 50 فوزا في الدور الأول.

ويعتبر دالاس أحد سبعة فرق ضمنت بلوغها دور البلاي اوف، وقد تألق في صفوفه جريا على عادته عملاقه الالماني ديرك نوفيتسكي الذي سجل 30 نقطة ونجح في 11 متابعة في حين اضاف زميله جايسون تيري 18 نقطة علما بأن الاثنين سجلا 19 نقطة في الربع الاخير ليقودا فريقهما الى الفوز الثالث في آخر اربع مباريات.

في المقابل كان انطوني راندولف افضل المسجلين في صفوف الخاسر برصيد 31 نقطة ونجح في 11 متابعة، علما بانه فريقه الذي خاض المباراة في غياب كيفن لوف مني بهزيمته الخامسة على التوالي.

يذكر ان راندولف الذي انتقل الى مينيسوتا في شباط (فبراير) الماضي كان يخوض المباراة اساسيا للمرة الاولى بدلا من لوف بالذات وقد سجل 23 نقطة في الشوط الاول.

وتقدم دالاس بفارق 8 نقاط في الربع الثالث، لكن مينيسوتا استلم زمام المبادرة عندما تقدم على منافسه 95-93 قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق و17 ثانية قبل ان تكون الكلمة الاخيرة لدالاس.

واعتبر نوفيتسكي بان فريقه في حاجة إلى الارتقاء في مستواه اذا ما اراد المنافسة على اللقب بقوله “امر رائع ان نحقق الفوز الخمسين هذا الموسم لكن ذلك لا يعني شيئا، يتعين علينا ان نطور مستوانا في المراحل المقبلة”.

وفي مباراة ثانية، احتاج نيو اورليانز هورنتس الى وقت اضافي لتخطي عقبة يوتا جاز 121-117. وكان نجم المباراة ارون غراي الذي سجل 6 نقاط للفائز في الوقت

الاضافي. -(أ ف ب)

التعليق