حافلة الوحدات تتعطل وسيارات المواطنين تنقل اللاعبين من قارعة طريق جرش

تم نشره في الثلاثاء 22 آذار / مارس 2011. 02:00 صباحاً
  • حافلة الوحدات تتعطل وسيارات المواطنين تنقل اللاعبين من قارعة طريق جرش

حالة الغضب تحولت إلى احتفالات عقب الفوز على العربي

 

خالد الخطاطبة

عمان- اضطر نجوم فريق الوحدات لكرة القدم، للوقوف تحت أشعة الشمس في جرش، بعد ان تقطعت بهم السبل، نتيجة عطل في الحافلة التي كانت تقلهم من عمان إلى مدينة إربد أول من أمس، للقاء فريق نادي العربي في مباراة جرت على ستاد الحسن بإربد، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وبدأت القصة عندما تعطلت الحافلة أثناء وصولها إلى مدينة جرش، حيث لم تجد محاولات السائق نفعا في إصلاح العطل، مما وضع الفريق في مأزق، في ظل احتمالية تأخره عن المباراة التي كانت مقررة في الخامسة مساء، ليأتي الرأي الذي اقترح اصطفاف اللاعبين على قارعة الطريق، للركوب في سيارات المواطنين المتجهة من عمان إلى إربد، فاستفاد نجوم "الأخضر" من شعبيتهم، من خلال توقف العديد من السيارات الخاصة التي هبت لنجدتهم، حيث نظم اللاعبون أنفسهم في مجموعات، وقاموا بتوزيع تلك المجموعات على السيارات الخاصة التي تبرعت بنقلهم إلى الملعب، حيث صعد كل 3 أو 4 أو 5 لاعبين في سيارة، قامت بنقلهم مباشرة إلى الملعب.

نجومية لاعبي فريق الوحدات أسعفتهم في هذا الموقف، وساهمت في وصولهم إلى ملعب المباراة من دون تأخير، رغم القلق الذي انتاب الجهازين الفني والإداري، أثناء تعرض المركبة لعطل، ليهب عشاق الأخضر خاصة والكرة الأردنية عامة لنجدة لاعبي الوحدات الذين وصلوا إلى غرفة الغيار في الرابعة إلا عشر دقائق.

المدير الفني للفريق دراغان حاول تدارك أي انفعالات سلبية على هذا الموقف، فالتقى اللاعبين في غرفة الغيار ومازحهم، وطلب منهم التركيز فقط على المباراة، وتناسى وقوفهم على قارعة الطريق، مؤكدا لهم ان مباراة العربي يجب ان تنتهي بفوز فريقه استعدادا للاحتفال باللقب.

يشار إلى ان لاعبي فريق الوحدات عادوا إلى عمان قبل المباراة، بحافلة أخرى للشركة نفسها التي تملك الحافلة المعطلة.

الغضب يتحول إلى احتفالات

حالة الغضب والاحتقان التي رافقت لاعبي الوحدات، عقب تعطل المركبة واضطرارهم للوقوف على الشارع، تحولت بعد المباراة إلى حالة من الفرح والاحتفال والرقص، وما أن دخل نجوم الفريق غرفة الغيار في مدينة الحسن الرياضية، حتى راح نجوم الفريق يغنون ويرقصون، ابتهاجا بالفوز على العربي بنتيجة 3-2، كون لقب دوري المناصير للمحترفين بات قريبا جدا من الوحدات الذي استعاد اللقب، بعد ان فاز به فريق الفيصلي الموسم الماضي.

عدد من لاعبي فريق الوحدات أكدوا أن حالة الغضب التي أصابتهم نتيجة ما جرى من عطل في الحافلة لم تستمر طويلا، كون الجهاز الفني المكون من دراغان وعبدالله أبو زمع، نجح في امتصاص غضبهم، ووجه تركيزهم نحو مباراة العربي التي اجتازها “الأخضر” بنجاح، وبالتالي إطلاق العنان لأفراح ابتهاجه بالفوز.

أحد اللاعبين أكد ان امتعاضه مما جرى سرعان ما تبخر بعد ان لمس الفرحة على وجوه جمهور الفريق الذي يحرص على متابعة الفريق في حله وترحاله، وهذا يدفع اللاعبين لبذل أقصى الجهود لتحقيق الإنجازات.

أحد نجوم الفريق قال مازحا: ماذا لو تعطلت الطائرة التي ستقل الفريق إلى كأس الاتحاد الآسيوي، هل سنقف على قارعة المطار لانتظار طائرة أخرى تقل الفريق إلى وجهته؟.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الفيصلي الزعيم (الياس طاشمان)

    الأربعاء 23 آذار / مارس 2011.
    الفيصلي الزعيم والعميد
  • »الوحدات سيد هذا الزمان (زكي القيم - المفرق)

    الثلاثاء 22 آذار / مارس 2011.
    اللاعبين اعطونا كل شيء . ونحن لن نخذلكم سندعمكم حتى لو بدمي.
  • »مبروك (الرنتيسي)

    الثلاثاء 22 آذار / مارس 2011.
    افرحو يا وحداتيه غنو يا وحداتيه الدوري رجع المكان البستحقوو مبروك يا وحداتيه افرح يا مخيم الوحدات افرح يا طلوع المصدار الدوري جايك ورافت جايك لكي يزف الدوري والكاس ع طلوع المصدار .....................الشعب يريد تجديد الدرغان .... الشعب يريد تجديد الدراغان .0......./دراغان مش كرواتي دمو اخضر وحداتي
  • »انا الوحداتي (نذير الايراني)

    الثلاثاء 22 آذار / مارس 2011.
    الحمدلله رب العالمين على كل شئ , و رب ضارة نافعة يا وحدات
  • »اهم اهم اهم اهم اهم اهم اهم اهم (ابو عبد اللة الفيصلي)

    الثلاثاء 22 آذار / مارس 2011.
    واللة بستاهلومن جد وجد وعقبال الرباعية
  • »الدوري اخضر يعود الى حضن الوحدات (عاشق المارد الأخضر)

    الثلاثاء 22 آذار / مارس 2011.
    مبرووووك للمارد الأخضر الدوري بأمتياز عن الكل بدون اي خسارة
    ويستحق الأخضر الأحتفال باللقب من الملعب ليزفه الى مخيم الوحدات مقر النادي
    مبروووك للأخضر