17 بورشه تحرز جائزة من الأعلام في الشرق الأوسط وافريقيا

تم نشره في السبت 19 آذار / مارس 2011. 03:00 صباحاً
  • 17 بورشه تحرز جائزة من الأعلام في الشرق الأوسط وافريقيا

 مع الإعلان مؤخراً عن جوائز "مجلة كار" Car Magazine الأفريقية الجنوبية في عدد مارس، تستعرض بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح، وهي رابع أكبر فرع لشركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات التي تتخذ من شتوتغارت مقراً لها، عاماً زاخراً بالإنجازات الاستثنائية والطرازات الرائدة. فقد اختارت مجموعة من مجلات السيارات المرموقة عبر الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، طرازات بورشه لتفوز بسبع عشرة جائزة متألقة. وتبرهن هذه النتيجة اللافتة عن مدى قوة علامة بورشه التجارية وتألقها، وتوضح أن الشركة في أفضل حالاتها.

 استأثر طراز بورشه "كاين" Cayenne، الذي يشهد نجاحاً عالمياً مذهلاً منذ تقديم الجيل الجديد منه في صيف العام 2010، بحصة الأسد من هذه الجوائز. وقد فاز بست جوائز بالإجمال، مثل جائزة "أفضل سيارة فاخرة رياضية متعددة الاستعمالات"، قدمتها له وسائل إعلامية مرموقة. كما فازت بورشه "باناميرا" Panamera بخمس جوائز عن فئات تشمل "أفضل غران توريزمو" و"سيارة العام الفاخرة" و"أفضل سيارة صالون رياضية فاخرة". على صعيد مشابه، تابع طراز 911، الذي يُعتبر بمثابة العمود الفقري والقاعدة التصميمية العريقة لبورشه التي ينتجها مصنع الشركة في "تزوفنهاوسن"، إبهار العديدين وحصل على خمس جوائز بالإجمال تتألق بجائزتي "أفضل سيارة رياضية" و"أفضل سيارة رياضية فاخرة". وقد اختارت مجلة "إيفو الشرق الأوسط" EVO Middle East طراز "911 جي تي3 آر إس" 911 GT3 RS ليكون الفائز الإجمالي في مسابقة "سيارة إيفو للعام 2010".

 على صعيد آخر، تابع طرازا القاعدة "بوكستر" Boxster و"كايمن" Cayman الاستحواذ على إعجاب عشاق بورشه والصحافيين على حدّ سواء. فبفضل محركها الوسطي الذي يتألف من ست أسطوانات بقوة 320 حصاناً، تفوّقت "كايمن إس" على منافسين شرسين وفازت ضمن فئة "أفضل سيارة رياضية" أثناء حفل "جوائز سيارات الشرق الأوسط 2010" Middle East Motor Awards (MEMA) 2010.

التعليق