لقاءان في افتتاح منافسات الأسبوع السادس من دوري الكرة النسوي

تم نشره في الجمعة 18 آذار / مارس 2011. 02:00 صباحاً

عمان- الغد - يشهد ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب اليوم، انطلاق منافسات الأسبوع السادس من دوري كرة القدم النسوي، حيث تقام مباراتان: تجمع الأولى عند الساعة الواحدة ظهرا فريقي الأرثوذكسي "9 نقاط" والزرقاء "6 نقاط"، وتليها عند الساعة الثالثة عصرا مباراة كفر راكب "4 نقاط" والخليج "من دون نقاط".

وتستكمل مباريات الأسبوع يوم غد السبت، حيث يستضيف فريق شباب الأردن "15 نقطة" على ملعبه بمنطقة غمدان نظيره فريق الاستقلال "7 نقاط"، عند الساعة الثالثة عصرا، وفي نفس التوقيت يلتقي فريق عمان "15 نقطة" مع نظيره فريق البتراء "3 نقاط" على ملعب البولو.

وتخوض الفرق منافسات البطولة وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث تتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى المربع الذهبي، ويلعب الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية للبطولة، فيما يلتقي الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وبالعودة إلى منافسات اليوم، من المنتظر ان تكون مباراة الأرثوذكسي والزرقاء متكافئة من الناحية الفنية، رغم امتلاك فريق الأرثوذكسي لمجموعة متناسقة من اللاعبات في خطوط اللعب المختلفة، بوجود زينة بيترو وفرح العزب ولما القضاه وعبير الرنتيسي وسرين الزعبي ورنيم مرقة وزين الطوال ومن ورائهن الحارسة منال مناصرة.

فيما يبحث فريق الزرقاء الذي يقوده المدرب سهيل ياسين ويساعده سعد ياسين، ويضم في صفوفه اللاعبات أمثال ايلين محمد وايات منور وانوار بسام ورزان منير وكوثر مصطفى وسوسن القلاب واسراء ماهر ولين فريحات، إلى التواجد بين فرق المربع الذهبي.

وفي اللقاء الثاني تبدو المباراة محسومة فنيا لصالح لاعبات فريق كفر راكب، في ظل تواضع المستوى الفني للفريق الخليج، ويعتمد مدرب كفر راكب عوني ربابعة على ابرز لاعبات الفريق نيروز عيسى وزميلتها فاطمة عيسى وسناء وصفي وبراءة محمد ومها حوامدة وفاتن حمايدة، في حين يعول مدرب الخليج سعود الخلفات على اللاعبات هبة موسى، بانا الخلفات وجهينة عبدالله.

التعليق