تشرين يفسخ عقد منير وخير يوبّخ المدربين والفيصلي يغازل المحارمة ومحترف العربي يرفض اللعب احتياطيا

تم نشره في الثلاثاء 15 آذار / مارس 2011. 03:00 صباحاً
  • تشرين يفسخ عقد منير وخير يوبّخ المدربين والفيصلي يغازل المحارمة ومحترف العربي يرفض اللعب احتياطيا

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

تشرين يفسخ عقد محمد منير

اتفق نادي تشرين السوري مع اللاعب محمد منير على فسخ العقد بينهما بالتراضي، في ظل الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب منير أثناء مباراة الفريق أمام أمية بالدوري السوري، والتي أشارت نتائج فحوصاتها إلى حاجة اللاعب لعملية غضروف بأسرع وقت، وبالتالي التغيب عما تبقى من مباريات الدوري السوري.

واشار منير لـ"الغد" إلى أنه بدأ مفاوضات مع نادي تشرين، للتوصل الى مخالصة مالية، في ظل انتهاء العقد قبل أوانه، مؤكدا عودته الى عمان خلال الاسبوع الحالي للخضوع لعملية.

يشار إلى أن عقد منير ينتهي رسميا مع تشرين بنهاية الموسم الكروي الحالي في سورية.

خير يوبخ المدربين

احتجاجا على التبديلات

قام رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، بتوبيخ الجهاز الفني لفريقه، عقب التعادل الأخير أمام منشية بني حسن بنتيجة 2-2، بعد أن كان شباب الأردن متقدما بنتيجة 2-0.

وبدأت القصة عندما اطلق حكم المباراة صافرة النهاية، حتى قام خير بالمناداة على مساعد المدرب صالح دغش، ويوجه له انتقادات عنيفة، بسبب التبديلات التي يعتقد خير أنها كانت خاطئة، وأسهمت في ضياع الفوز، ليأتي رد دغش بأنه لا علاقة له بالتبديلات، وان مهمته هي فقط مساعد مدرب، ليغادر خير المنصة وهو في حالة غضب احتجاجا على ضياع الفوز الذي كان في متناول الفريق لولا سوء التبديلات التي اطاحت بالفوز، ومنحت المنشية التعادل.

الفيصلي يغازل مهند المحارمة

بدأ النادي الفيصلي بمغازلة اللاعب مهند المحارمة، للعب في صفوف الفريق في الموسم الكروي المقبل.

وجاءت مفاتحة اللاعب مبدئيا، عن طريق وكيل اعمال اللاعبين والمفوض من قبل النادي الفيصلي سامر الحوراني، الذي هاتف المحارمة لاستمزاج رأيه، حيث ابدى اللاعب موافقته المبدئية بانتظار البدء في المفاوضات الرسمية لاحقا.

يشار إلى ان عددا من جماهير النادي الفيصلي، بدأت حملة على "الفيس بوك"، للمطالبة بالتعاقد مع المحارمة.

هشام عبدالمنعم في عمان

عاد إلى عمان نجم المنتخب الوطني السابق وفريق الوحدات والمدرب هشام عبدالمنعم، لقضاء إجازة قصيرة في الأردن، مستثمرا توقف تدريبات فريق الشباب في نادي بني ياس الاماراتي، بسبب انشغال اللاعبين بالامتحانات.

وسيواصل عبدالمنعم تواجده في الأردن حتى السبت المقبل، موعد مغادرته الى الامارات، لاستئناف عمله مديرا فنيا لفريق الشباب في النادي الاماراتي، علما ان هشام نجح في نقل الفريق من المركز الثاني عشر وقبل الاخير في الموسم الماضي، إلى المركز السادس في الدوري الحالي، الى جانب رفد الفريق الاول بحوالي 5 لاعبين شباب.

يشار إلى ان عبدالمنعم، سبق وان نجح مدربا في فريق الوحدات.

العاجي كوبي يرفض المشاركة وعقوبة بانتظاره

رفض المحترف العاجي في صفوف فريق النادي العربي لكرة القدم كوبي ابراهام، طلب المدير الفني منير مصباح، بالمشاركة منتصف الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الفريق بالحسين اربد أول من أمس، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.

ووفق التفاصيل، فان مصباح طلب من كوبي ابراهام الاستعداد للدخول للملعب، ليقوم المحترف متثاقلا ليؤدي حركات الاحماء، قبل ان يستدعيه المدرب للدخول، فكانت المفاجأة رفض كوبي المشاركة، بداعي انه يستحق اللعب منذ البداية وليس لاعبا احتياطيا.

وفي رده على استفسارات "الغد" أكد مصباح رفض كوبي الاستجابة لطلبه بالمشاركة في المباراة، مشيرا الى احتمالية إيقاع عقوبة بحقه من قبل النادي.

إلى ذلك تفاجأ الجهاز الفني للعربي، بالمستوى الجيد الذي قدمه اللاعب أحمد غازي الذي شارك في المباراة بعد غياب بسبب الإصابة.

جسام يباشر تدريباته للفجيرة

باشر المدرب العراقي ثائر جسام عمله مديرا فنيا لفريق الفجيرة الإماراتي، حيث تم استدعاء المدرب العراقي على عجل، ليتولى المهمة بعد ان كان يفترض مباشرته للعمل بداية الموسم الكروي المقبل.

واشار جسام في تصريح لـ"الغد" الى ان إدارة الفجيرة طلبت منه الالتحاق فورا بتدريبات الفريق، بعد المشاكل التي جرت مؤخرا مع مدرب الفريق الذي تم تسريحه واستدعاء جسام.

يشار إلى ان ثائر جسام وصل الى عمان أول من امس، في زيارة خاطفة تستمر يومين فقط، يهدف من خلالها الى تجديد اقامته في عمان، قبل ان يغادر اليوم متوجها إلى الفجيرة لمواصلة عمله مدربا لفريق الفجيرة احد اندية الدرجة الاولى.

المنشية يصرف نصف راتب

بعد المباراة مباشرة

عقب انتهاء مباراة فريق منشية بني حسن امام شباب الأردن، قامت إدارة النادي بتوزيع نصف راتب على جميع اللاعبين، على ان يتم استكمال النصف الاخر يوم الاحد المقبل.

إلى ذلك، يخضع لاعبو المنشية لاستراحة لمدة 4 ايام، بسبب عدم وجود مباراة للفريق الاسبوع المقبل بالدوري، بعد هبوط فريق الأهلي.

الجزيرة يوبخ لاعبيه

وعقوبات مالية منتظرة

قامت إدارة نادي الجزيرة بتوبيخ لاعبي فريقها الكروي، بعد الخسارة الاخيرة امام الرمثا، إضافة الى بعض التجاوزات التي حصلت من قبل بعض اللاعبين، والحقت الضرر بالفريق.

وينتظر ان تكون إدارة النادي قد التقت اللاعبين مساء أمس في جلسة عاصفة، لبحث جميع المواضيع التي تهم الفريق، خاصة في ظل التراجع الملحوظ في الاداء والنتائج.

وابدت الادارة تحفظها على سلوكيات بعض اللاعبين، امثال حارس المرمى حماد الاسمر الذي طرد من المباراة، ولؤي عمران الذي حصل على انذار كلفه التغيب عن المباراة المقبلة امام العربي.

وكان رئيس النادي سمير منصور قد وضع مكافأة مالية مقدارها 100 دينار لكل لاعب في حال الفوز على الرمثا.

ويتوقع ان يعلن الجزيرة عن عقوبة جماعية على الفريق، من خلال خصومات مالية بسبب الخسارة، على ان تحفزهم بمكافآت اكبر في حال الفوز على العربي يوم غد الاربعاء.

رامي سمارة عاتب

على  جهازه الفني

ابدى لاعب فريق نادي الرمثا لكرة القدم رامي سمارة، عتبه على الجهاز الفني بسبب اشراكه في مباراة الفريق الأخيرة امام الجزيرة في الدقيقتين الاخيرتين، والنتيجة تشير الى تقدم الرمثا بنتيجة 3-0.

واعتبر سمارة انه لاعب كبير لا يجوز الزج به في الوقت الضائع لإضاعة الوقت، مشيرا الى انه كان يفترض اشراكه منذ البداية، او عدم اشراكه نهائيا في اللحظات الأخيرة.

كواليس النجوم

• لاعب فريق الرمثا لكرة القدم شادي ذيابات، اعتبر ان التقدم المستمر في أداء فريقه، يعود بدرجة كبيرة لجمهور الرمثا الذي يواصل مساندة الفريق في السراء والضراء... ذيابات وفي اتصال مع "الغد" وجه نيابة عن اللاعبين التحية لجمهور الفريق ورابطة المشجعين.

• مهاجم فريق منشية بني حسن إبراهيم الرياحنة، تفاجأ أثناء مباراة فريقه أول من أمس أمام شباب الأردن بخروج قدمه من الحذاء الذي يرتديه بسبب تلف ذلك الحذاء... الرياحنة استأذن الحكم لمغادرة الملعب ومن ثم العودة بحذاء جديد.

• المدير الفني لفريق اليرموك لكرة القدم خلدون عبدالكريم، ركز في لقاءه مع اللاعبين على الحالة النفسيية، وكيفية تجاوز آثار الخسارة الأخيرة أمام فريق كفرسوم.

• اللاعب عامر ذيب يستعد لخوض المباراة الثانية له مع فريقه الإمارات الإماراتي يوم غد الأربعاء، أمام فريق الريان القطري ضمن منافسات دوري أبطال آسيا... ذيب شارك في المباراة الأولى أمام زوبهان الإيراني حتى الدقيقة 60 من المباراة التي خسرها الإمارات.

• نادي الحسين يعيش حاليا أوقاتا عصيبة، بسبب وقوعه تحت دائرة التهديد بالهبوط لمصاف أندية الدرجة الأولى.. الإدارة تسعى لعمل كل شيء في سبيل إنقاذ الفريق.

• فريق ألكي القبرصي الذي يلعب له عدي الصيفي، خسر أول من أمس أمام فريق ايرميس اراديبو بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الدوري القبرصي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »قناة الزعيم الفيصلاوي (شهم ابو حمور)

    الثلاثاء 15 آذار / مارس 2011.
    الف سلامه للاعب الخلوق محمد منير ننتضر عودتك لناديك الازرق.

    بالتوفيق للكابتن عامر ذيب مع فريقه الامارات الاماراتي .

    وبالنسبه لزعيمنا الفيصلاوي

    عندما ينتقدك الجميع ويتهمك باغرب

    التهم وتشع من عيونهم الغيره ويظهر

    في كلامهم الحقد فتأكد انك في المقدمه ...

    الشجره المثمره يرميها الناس

    بالاحجار ....

    وتحياتي لكل من قال انا فيصلاوي
  • »الوحدات (( فله شمعه منوره )) قناه سمور (عبد المنعم سمور)

    الثلاثاء 15 آذار / مارس 2011.
    فله شمعه منوره

    هذا هو شعار قناه سمور الوحداتييه الجديد
    هديه للوحدات
    هديه للمارد الاخضر
    هديه لجماهيير الوحدات
    الوحدات
    فله شمعه منوره

    وسيبقى الوحدات منور وفل وياسين
    وسيبقى الوحدات حبيب الملايين

    وحصريا ومن على منبر الغد ومن خلال قناه سمور الوحداتييه

    المارد الاخضر
    فله
    شمعه
    منوره

    والدوري اخضر
    الشعب يريد منافس للوحدات
  • »قراءات سريعه للدوري الاردني 2011 (قناه سمور ) (عبد المنعم سمور)

    الثلاثاء 15 آذار / مارس 2011.
    قناه سمور الوحداتييه عملت قراءات سريعه بالنسبه للدوري الاردني 2011 وكانت لها بعض الملاحظات الهامه :-

    * الوحدات الزعيم يسيطر على كل البطولات الاردنيه ويهيمن عليها من لقب الى اخر ومن بطوله الى اخرى وحصد البراعييه الثانيه فالوحدات في طابق لوحده يتربع على عرش الكره الاردنيه
    في مرحله الذهاب كان اكثر نشاطا اكثر متعه اكثر حيويه
    في مرحله الاياب تراجع المستوى وكان همه حصد النقاط باي طريقه لحرمان بعض اللاعبين واحتراف افضل المهاجمين وخط الوسط ولكن يبقى الوحدات زعيم الكره الاردنيه

    * الفيصلي تاه وضاع منذ بدايه الموسم الفيصلي ادمر الفيصلي ضاعت شعبيته وتراجع كثيرا وفي طريقه الى التراجع الكبير حتى المركز السادس بالدوري
    خسر الدرع وكأكس الكؤؤس وخرج من كأس الاردن وضاع عليه الدوري
    مستةى ضعيف متقلب حرمان حرد زعل بين اللاعبيين تقلب المدربيين حتى ادى ذلك الى دمار الفيصلي

    * شباب الاردن يتفوق ويتراجع تذبذب بالمستوى من مباره الى اخرى ولغايه الان هو الوصيف

    * منشيه بني حسن الفريق الكبير العنيد المكافح الذي اثبت وجوده في سجلات الاتحاد الاردني وسيكون له شأن كبير وعظيم وترقبوا اولاد عشيره المليون فهم بحق نجوم كبار والى الامام

    * الرمثا فريق رهيب حبيب رائع ومستوى رائع ومش رائع من مباره الى اخرى ولكن تبقى نكهه الرمثانه غير فهم ايطاليا الاردن

    * الحسين اربد غريب وعجيب هذا الفريق تاره فوق وتاره تحت وربما هذا الموسم يهبط لولا العنايه الالهيه وترتيب الاوراق

    * البقعه الحصان الاسود الرهان الكبير محرج الكبار هازم الفيصلي ومبعده عن الدوري تاره روعه واثاره وغضب وتاره ضعف ووهن وعجب ولكن يبقى البقعه كبير
    * اليرموك جيد ومتواضع
    * العربي مره يصحى ومره ينام
    * كفرسوم مره صاحي ومره نايم
    * الجزيره مره شياطيين حمر ومره لا شياطين ولا غيره شدوا الهمه

    خلاصه الموضوع :-

    الوحدات في طابق والفرق الاردنيه في طابق

    الوحدات زعيم الكره الاردنيه بلا منازع
    الشعب يريد منافس للوحدات
  • »قناه سمور الوحداتييه 2011 وهذه الردود (عبد المنعم سمور)

    الثلاثاء 15 آذار / مارس 2011.
    صباح الورد يا جماهيير الكره الاردنيه
    تحيه وحداتييه وورده جوريه من قناه سمور الوحداتييه

    * هشام عبد المنعم اللاعب الوحداتي نجم المنتخب الاردني نجم النجوم (صديقي ورفيق دربي ) منذ ايام الدراسه اهلا وسهلا بك في عمان بلدك بيم كل من يحبك والله كبير يا هشام عبد المنعم بتظل وفي ومخلص ومحب لكل الناس
    تحيه وحداتييه واهلا وسهلا

    * شايف فريق عدي الصيفي نازليين في طس بقبرص شو السيره يا عدي الصيفي دير بالك على حالك وبلاش يروحوك زي مالجيش السوري روح حسونه الشيخ

    * عامر ذيب بالتوفيق بالامارات مش لو ضليت بالوحدات نكهه غير ولعب غير وفرح غير بسيطه يا نجم الوحدات والمارد الاخضر

    *نادي الحسين اربد شدوا الهمه انتم فرسان الشمال انتم الليث الاصفر ماذا جرى لكم انهضوا ولا الدرجه الاولى بتستناكم

    *المنشيع فريق كبير كان مهزوم 2-0 امام شباب الاردن وتعادل واحرج شباب الاردن والى الامام يا فريق عشيره المليون فقد وضعتم نفسكم بالموقع الصحيح على سلم الترتيب واتوقع لكم مركزا افضل والى الامام وشدوا الهمه بني حسن