عقوبة لـ "عدوس" والسلمان غاضب ومدرب المنشية إلى الديار المقدسة والعربي يستعيد المحترف السوري ويجدد لوترا وإسماعيل يظهر بالدوري اليمني

تم نشره في الاثنين 14 آذار / مارس 2011. 02:00 صباحاً
  • عقوبة لـ "عدوس" والسلمان غاضب ومدرب المنشية إلى الديار المقدسة والعربي يستعيد المحترف السوري ويجدد لوترا وإسماعيل يظهر بالدوري اليمني

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

البقعة يفرض عقوبة على "عدوس"

ينتظر ان تقوم إدارة نادي البقعة، بفرض عقوبة مادية على لاعب الفريق لؤي سليمان "عدوس"، قد تصل إلى خصم راتب شهر، بسبب التصرف الذي بدر منه أثناء التدريب الذي سبق مباراة فريقه أمام الفيصلي، واستدعاء قيام المدرب المصري طه عبدالجليل بإبعاده عن الفريق وعن مباراة البقعة أمام الفيصلي.

وأعلن البقعة ان الإدارة قررت الاكتفاء بالعقوبة المادية على اللاعب، مع السماح له بالعودة الى التدريبات في حال سمح له المدرب بذلك.

وكانت مزاعم أشارت إلى أن لؤي سليمان شتم أحد زملائه في الفريق أثناء التدريب، مما دفع المدرب لإبعاده عن التمرين، في ظل موافقة الإدارة التي تسعى لضبط الفريق فنيا وسلوكيا، للحفاظ على الروح الرياضية في المباريات.

إلى ذلك، تستعد إدارة البقعة لصرف مكافآت للاعبين، بعد الفوز الثمين الذي تحقق مؤخرا على الفيصلي بالدوري.

السلمان غاضب ويعتزم

مقابلة إداري الوحدة

يعيش لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم سليمان السلمان، أوضاعا نفسية متقلبة في السعودية، نتيجة تجاهله من قبل مدرب فريق الوحدة السعودي الذي يلعب له السلمان في المباريات الأخيرة، وخصوصا مباراة الفريق أمام الاتفاق بنصف نهائي كأس ولي العهد السعودي، والتي لم يشارك بها سليمان.

ويعتزم اللاعب مقابلة المسؤول الإداري في الفريق لوضعه في الصورة، والاستفسار عن عدم إشراكه من قبل المدرب المصري مختار مختار، رغم انه قدم مستويات جيدة في المباريات الثلاث التي شارك بها مع الفريق حتى الآن، منذ انضمامه كمحترف للوحدة السعودي.

إلى ذلك، ينتظر ان يعود السلمان إلى الأردن يوم الاثنين المقبل، بعد ان يكون فريقه قد خاض لقاء في اليوم السابق أمام النصر بالدوري السعودي، وذلك للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني لكرة القدم، استعدادا لبطولة الشارقة الدولية.

إسماعيل يخوض أولى مبارياته الرسمية مع العروبة اليمني

خاض لاعب فريق اليرموك السابق لكرة القدم ماهر اسماعيل أول من أمس، اولى مبارياته الرسمية مع فريق العروبة اليمني، حيث شارك فريقه في تحقيق الفوز على فريق شعب حضرموت بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الدوري اليمني.

وشارك اسماعيل اساسيا في المباراة، حيث قدم عرضا جيدا، نال اعجاب جمهور فريق العروبة، الذي تمنى لماهر التوفيق في المباريات المقبلة، خاصة وان العروبة يحتل حاليا المركز الثاني بالدوري خلف فريق التلال.

يشار الى ان اسماعيل سبق وان خاض تجربة احتراف في الامارات، بعد ان شارك محليا في صفوف فرق البقعة والجزيرة واليرموك.

مدرب المنشية إلى

 "العمرة" الأربعاء

يغادر المدير الفني لفريق منشية بني حسن فارس شديفات الأردن يوم بعد غد الأربعاء، متوجها إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة، حيث انتهى المدرب من تأمين إجراءات حجوزات السفر بانتظار مغادرته الأربعاء.

مسعدة تتحفظ على "الكاب"

تحفظت حارسة مرمى المنتخب النسوي لكرة القدم مسعدة الريمونية على استخدام "الكاب" كبديل للحجاب، أثناء مشاركة منتخبنا النسوي في التصفيات الأولمبية التي اختتمت أول من أمس، الأمر الذي دفع الجهاز الفني لإشراك الحارسة زينة السعدي التي تبلغ من العمر 16 عاما فقط، والتي أثبتت حضورا متميزا.

ورفضت مسعدة التحايل على الحجاب، باستخدام "الكاب" معتبرة انه لا يقوم محله، وبالتالي عدم المشاركة في ظل اشتراط ارتداء "الكاب" بدلا من الحجاب أثناء المنافسات النسوية.

وكانت لاعبتان من لاعبات منتخبنا النسوي، قد ارتدتيا "الكاب" أثناء التصفيات الأولمبية.

جمهور المنشية

يؤازر المنتخب النسوي

سيّر نادي منشية بني حسن، عددا من الحافلات التي تقل مشجعيه إلى ستاد الأمير محمد بالزرقاء، لمؤازرة المنتخب النسوي في مشاركته الأخيرة بالتصفيات الأولمبية، بحثا عن التأهل للدور الثاني من البطولة.

وكانت آخر خطوات المنشية في هذا الجانب، إرسال 3 حافلات محملة بمشجعي النادي من منطقة المنشية، إلى ملعب الأمير محمد بالزرقاء للشد من أزر اللاعبات، والطلب من عدد كبير من مشجعي المنشية في الزرقاء التوجه الى الملعب لمؤازرة المنتخب النسوي.

ولاقت خطوة منشية بني حسن، أصداء إيجابية لدى الجميع، في ظل حرص النادي على مؤازرة المنتخبات التي تمثل الوطني في المحافل الخارجية.

ذيابات يفوز بعضوية

مجلس طلبة "التكنولوجيا"

فاز لاعب فريق الرمثا لكرة القدم وفريق جامعة العلوم والتكنولوجيا ينال ذيابات، بعضوية مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة، في الانتخابات التي جرت مؤخرا، وسط فرحة كبيرة من قبل اللاعب.

وأعلن ذيابات ان مهمته المقبلة ستكون صعبة، في ظل سعيه للمقاتلة على جميع المحاور، سواء الرياضية أو الطلابية.

العربي يستعيد المحترف السوري ويجدد للعاجي وترا

استعاد فريق النادي العربي لكرة القدم المحترف لاسوري أحمد إدريس، بعد فترة نقاهة قضاها المحترف في بلاده، للتعافي من آثار عملية "الزائدة الدودية" التي خضع لها مؤخرا.

وانتظم اللاعب بالتدريبات التأهيلية، بعد التحاقه بالفريق، بانتظار تعافيه الكامل تمهيدا للمشاركة.

الى ذلك، ناقشت إدارة النادي أوضاع محترفيها، حيث قررت مخاطبة العاجي وترا موسى لتجديد عقده بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع الفريق، فيما لم يتم اتخاذ قرار بتجديد عقد العاجي كوبي ابراهام، مما يعني احتمالية الاستغناء عنه بنهاية الموسم الحالي.

كواليس النجوم

• لاعبات المنتخب النسوي لكرة القدم، حصلن على وعد من أمين السر العام لاتحاد كرة القدم خليل السالم، وبتوجيهات من سمو الأميرة ريم علي، بحل مشاكل اللاعبات، خصوصا المتعلقة بالمدارس والجامعات التي يدرسن فيها، في ظل وجود منافسات مهمة للمنتخب النسوي على الصعيد الخارجي، إلى جانب المعسكرين اللذين ينوي "النسوي" إجراءهما في هولندا وألمانيا... يشار إلى أن عددا من الطالبات أضعن فصولا دراسية بسبب التزامهن مع المنتخب الوطني في مشاركاته الخارجية.

• الحكم محمد أبو لوم، يغادر اليوم الى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة كحكم رابع، في إدارة مباراة فريقي السد القطري وباختاكور الأوزبكي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا... وكان الحكام ناصر درويش وعيسى عماوي وفيصل شويعر وسليمان دلقم قد غادروا أمس إلى لبنان، لقيادة مباراة العهد اللبناني والاتحاد السوري بالكأس الآسيوية.

• حارس مرمى منشية بني حسن لكرة القدم محمود المزايدة شارك في مباراة أمس أمام شباب الأردن منتشيا وسعيدا، بعد أن تواردت إلى مسامعه، رغبة الجهاز الفني بضمه إلى صفوف الفريق.

• لاعبو فريق كفرسوم لكرة القدم، ينتظرون صرف مكافآت فوزهم الثمين على اليرموك بالدوري... اللاعبون يعيشون حاليا أوضاعا معنوية جيدة، بانتظار لقاء البقعة، بحثا عن الهروب من شبح الهبوط.

• نجم فريق البقعة لكرة القدم عدنان سليمان، سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة أمام كفرسوم، بدوري المناصير للمحترفين، بسب حصوله على الإنذار الثالث أمام الفيصلي... البقعة سيستعيد في المباراة المقبلة محمود أبو عريضة وحمدي سعيد اللذين تغيبا أمام الفيصلي للإنذار الثالث.

• لاعب ناد ممتاز، بدأ فعليا رحلة البحث عن تجربة احتراف في سورية، مستفيدا من علاقته الطيبة بمدرب أحد الأندية السورية التي تلعب بالدرجة الممتازة.

• معالج ومدلك فريق النادي الفيصلي المصري طلعت مهران، تم نقله الى المستشفى بعد خسارة فريقه أمام البقعة بالدوري، حيث لم يقو المدلك على الحفاظ على ثباته في النادي عقب المباراة، مما استدعى نقله للعلاج، نتيجة الضغط والشد العصبي.

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تحيه مسائيه لقناة سمور (ابو العبد - الدمام - السعوديه)

    الاثنين 14 آذار / مارس 2011.
    اين انت يا سمور
    يجب قناة سمور لا تنقطع عن هذا المنبر
    وبانتظارك سمور لحين الانتهاء من كافة المباريات وانتهاء الموسم
    ليكون الموسم القادم انطلاقا اقوى
    واروح واحلى رغم انه اقوى واروع واحلى من هيك ما في
    بس ما نبي انقطاع
    بانتظار ترانيم وشعارات قناة سمور
    صباحا مساءا بلا انقطاع
  • »أربعه x أربعه (ابو العبد - الدمام - السعوديه)

    الاثنين 14 آذار / مارس 2011.
    قال ابن القيم رحمه الله
    اربعة اشياء تمرض الجسم
    الكلام الكثير والنوم الكثير والجماع الكثير والاكل الكثير
    واربعه اشياء تهدم البدن
    الهم والحزن والجوع والسهر
    واربعه تييس الوجه وتذهب ماء الوجه وبهجتها
    الكذب الوقاحه كثره السؤال من غير علم كثره الفجور
    اربعه تزيد ماء الوجه وبهجتها
    التقوى الوفاء الكرم المروءه
    اربعه تجلب الرزق
    قيام الليل وكثرة الاستغفار بالاسحار تعاهد الصدقه والذكر اول النهر واخره
    اربعه تمنع الرزق
    نوم الصبحه وقله الصلاه والكسل والخيانه
    لقب ابن القيم بطبيب القلوب
    رحم الله علماء الامه فقد كان كل واحد بهم امه
    لا اريد ان ازيد شيئا غير اني ابارك الانجاز الجديد لنادي الوحدات في استفتاء صدى الملاعب الذي فاز به الوحدات
    متقدما على سبعين نادي عربي حيث كانت نسبه التصويت له 21 % وكان الهلال السعودي ثانيا بنسبه 16%
    هذا هو الوحدات صاحب الرباعيات
    هذا هو الوحدات صاحب البطولات
    هذا هو الوحدات
  • »مبروك جائزه صدى الملاعب للوحدات الاردني (ابو العبد - الدمام - السعوديه)

    الاثنين 14 آذار / مارس 2011.
    من بين سبعين ناديا عربيا فاز الوحدات وكان الاول وهو الاول دائما بالفوز بالنادي الأكثر شعبيه بين الانديه العربيه
    انجاز اخر يضاف الى انجازات الوحدات
    يا سيدي هذا زمن الوحدات
    سبعين ناديا الوحدات الاول بينها
  • »برفعو الظغط (فيصلاوي)

    الاثنين 14 آذار / مارس 2011.
    سلامتك يا طلعت مهران و الله لعيبه بترفع الظغط و السكري
  • »الله اكبر (احمد النسور)

    الاثنين 14 آذار / مارس 2011.
    حسبي الله ونعم الوكيل
    كاب بدلا من حجاب ؟لماذا؟
    نحن في دولة مسلمه ومحافظه
    ولا يجب التحايل على الحجاب ...