اعتراض رسمي على انتخابات الفيصلي

تم نشره في الأربعاء 9 آذار / مارس 2011. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - تسلم المجلس الأعلى للشباب قبل يومين شكوى رسمية مقدمة من عضو الهيئة العامة للنادي الفيصلي باسم الغلاييني، يطعن فيها بخطوات سير وإجراء انتخابات مجلس الإدارة الأخير.

وأكد رئيس المجلس الأعلى للشباب احمد المصاروة تلقي الشكوى، وأنه تم تحويلها إلى مديرية شباب العاصمة، باعتبارها الجهة المسؤولة عن سير العملية الانتخابية في أندية العاصمة، وذلك للإجابة على ما جاء في الشكوى من ملاحظات.

ويزعم الغلاييني في شكواه عدم القيام بتدقيق أسماء الهيئة العامة والتأكد من اكتمال النصاب القانوني من قبل المديرية، وأن من قام بتدقيق الأسماء هو موظف في النادي.

كما أنه لم يتم التحقق من الهويات الشخصية لأعضاء الهيئة العامة، وأن القاعة لم تكن مجهزة لاجراء العملية الانتخابية، وأن أعضاء الهيئة العامة لا يقومون بتسديد الاشتراكات السنوية وأن من يقوم بذلك هي إدارة النادي.

واشار المصاروة الى أنه ينتظر رد مديرية شباب العاصمة على بنود الشكوى، قبل أن يتم الإعلان عن الإجراء المناسب.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »عمان (wassan)

    الخميس 10 آذار / مارس 2011.
    ان السيد باسم الغلايني ليس عضوا في الهيئة العامة للنادي الفبصلي ولا يحق له الاعتراض وان شكواه شخصية لانه كان يريد ان يكون عضو ادارة وعندما لم يتم له ذلك بدأ بافتعال الفتن والشكاوى التي لا اساس لها من الصحة وكل ما جاء في شكواه غير صحيح
  • »الفيصلي (فيصلاوي)

    الأربعاء 9 آذار / مارس 2011.
    .......طالما الانتخابات في النادي الفيصلي تعتمد على نظام التوريث (التزكية) برايي المتواضع لن تقوم للكرة الفيصلاوية قائمة..وهلا عمي