عقوبة شفيع محلية وتيريزا تعتذر عن حراسة مرمى "النسوي" ونجوم المنتخب "يتهامسون" بشأن المكافأة وسعيد يحتفل في عمان

تم نشره في الخميس 3 آذار / مارس 2011. 10:00 صباحاً
  • عقوبة شفيع محلية وتيريزا تعتذر عن حراسة مرمى "النسوي" ونجوم المنتخب "يتهامسون" بشأن المكافأة وسعيد يحتفل في عمان

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

عقوبة شفيع محلية

علمت "الغد" أن اتحاد كرة القدم، لم يرفع عقوبة الإيقاف بحق حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الوحدات عامر شفيع، للاتحادين الآسيوي والدولي "الفيفا"، واكتفى بابقاء العقوبة في اتحاد كرة القدم.

وبما أن الاتحاد لم يرسل العقوبة للاتحادين الآسيوي والدولي، فإن عقوبة عامر شفيع، ستقتصر على الإيقاف المحلي، الامر الذي يضع الكرة في ملعب نادي الوحدات، فيما يتعلق بموضوع إشراكه في المنافسات الخارجية.

يشار الى ان اتحاد كرة القدم قام بايقاف شفيع سنة ميلادية، بعد اعتدائه على الحكم في مباراة الفريق امام منشية بني حسن بالدوري.

تيريزا تعتذر عن حراسة مرمى المنتخب النسوي

اعتذرت حارس مرمى المنتخب النسوي لكرة القدم تيريزا العودات، عن عدم الاستمرارية في صفوف المنتخب في الوقت الحالي، وخصوصا في التصفيات الاولمبية التي تنطلق يوم 8 الشهر الحالي في عمان، بسبب صعوبة انتظامها في التدريبات، بعد ان حصلت على مقعد جامعي في مدينة اربد.

وبحسب المعلومات فان تيريزا التي تتمتع بمستوى فني متميز، قدمت إعتذارها للمنتخب عن عدم الإستمرار اول من أمس، مما قلص عدد حارسات المرمى في المنتخب الى اثنتين هما مسعدة الريمونية وزينة السعدي، وكلتاهما تتمتعان ايضا بمستوى جيد.

يشار إلى ان حراسة المرمى في المنتخب النسوي، تحتاج الى ضخ دماء جديدة في المستقبل القريب، للحفاظ على التطور الذي يشهده المنتخب، خاصة وان حراسة المرمى في الفرق النسوية تعتبر عمله نادرة.

العدوان دعا لاعبيه للغداء قبل مباراة الجيش

دعا رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان لاعبي فريقه الكروي أمس، لتناول طعام الغداء في مقر النادي، قبل ان يلتقيهم في اجتماع لتحفيزهم قبل مباراة الفيصلي التي جرت أمس أمام فريق الجيش السوري، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.

يشار الى ان العدوان ووفق حديث أحد نجوم الفريق، يحظى دائما بإشادة لاعبي الفريق، الذين يحرصون على تنفيذ مطالبه بدقة، احتراما لما قدم من خدمات للنادي الفيصلي والكرة الاردنية.

نجوم العراق يشاركون حسين سعيد أفراحه

وجه رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد، رقاع الدعوة الى نجوم الكرة العراقية المتواجدين في الاردن، لمشاركته افراحه بزفاف ابنه عمر في الحفل الذي يقام اليوم -الخميس- في إحدى قاعات الافراح المعروفة في عمان.

ووجه سعيد الدعوة للمدربين العراقيين المتواجدين في الاردن امثال عدنان حمد وزياد داود وياسين عمال لحضور الحفل الذي سيحضره ايضا العديد من الشخصيات الاردنية التي تم دعوتها من قبل رئيس الإتحاد العراقي.

الشعيبي يغيب ويتلقى عرضا رسميا للتجديد

يحتجب لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم أمجد الشعيبي عن تدريبات فريقه، لمدة 3 ايام بناء على نصيحة الاطباء، بعد تعرضه لوعكة صحية، استدعت تغيبه عن التمارين اعتبارا من يوم أمس.

الى ذلك خاطبت الادارة اللاعب رسميا لتجديد عقده الذي ينتهي ايلول (سبتمبر) المقبل، الى جانب اللاعبين مراد مقابلة ورائد النواطير.

كواليس النجوم

• المستشار الفني في اتحاد كرة القدم محمود الجوهري، يواصل تحركاته المكوكية، للإشراف عن قرب على تحضيرات المنتخبات الوطنية، الجوهري يسعى لتنفيذ الخطة التي وضعها بكل تفاصيلها، وينصب اهتمامه حاليا على المنتخب الاولمبي، ومنتخبي الشباب والناشئين.

• في رد عدد من لاعبي فريق الرمثا والجهاز الفني حول رفض اتحاد الكرة تأجيل مباراة الفريق الاحد المقبل أمام الفيصلي بدوري المحترفين، أكد المتحدثون لـ"الغد" أن الفريق سيخوض المباراة، لان الوطن أهم من الاندية، ويجب على الجميع دعم المنتخبات الوطنية التي تمثل الاردن خارجيا، رد الرماثنة عكس تفضيلهم لمصلحة الوطن على مصلحة النادي.

الرمثا بدأ بتحضير البدلاء للاعبين مصعب اللحام وحمزة الدردور والحارس عبدالله الزعبي الذين سيتواجدون مع المنتخب الاولمبي.

الى ذلك ابدى الرمثا سعادته باداء محترفيه السوريين جاسم النويجي وموفق الاحمد.

• عدد من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، كثفوا من مساعيهم لشراء شقق خاصة بهم، بعد المكافآت التي حصلوا عليها من المشاركة الإيجابية في نهائيات آسيا التي جرت مؤخرا في قطر، نجوم المنتخب ما يزالون "يتهامسون" فيما بينهم بشأن موعد تسلمهم لمكافأة اتحاد الكرة التي طال انتظارها بحسب اللاعبين التواقين لمعرفة قيمة المكافأة، بعد أن تباعدت الارقام التي يتم تداولها فيما بينهم.

يشار الى ان كل لاعب من لاعبي المنتخب تسلم مبلغ 10 آلاف دينار قيمة المكافأة الملكية التي منحهم اياها جلالة الملك عبدالله الثاني.

• لاعبو المنتخب الاولمبي يعيشون حالة غير مسبوقة من الحماس والمعنويات العالية بحثا عن نتائج ايجابية في المنافسات المقبلة، خاصة امام منتخب الصين تايبيه يوم 9 الشهر الحالي. الاتحاد نجح فنيا ونفسيا في العمل مع اللاعبين لرفع معنوياتهم.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الله اكبر (الله اكبر)

    الجمعة 4 آذار / مارس 2011.
    مستوى بعض حكامنا اعلى من مستوى الفرق نحضر مباريات للمحترفين مستوى الدرجه الثانيه اعلى منها
    واذا خسر فريق بسبب لاعبيه يرجع الحق على الحكم
    خصوصا اذا اعطى تماس عكسي
  • »الاهتمام (farhan)

    الخميس 3 آذار / مارس 2011.
    لا يوجد اي اهتمام بالدعم وحصوصا قطاع الناشئين ومعلومة مهمةانالاولاد اللي راحو على قطر قبل ثلاث اعوام وللان موجودون بالاكاديمية ومن ذالك اليوم للان واحنا بنصرف كااهالي اجور وما شابة وتم يعطو اي قرش
  • »الاهتمام (farhan)

    الخميس 3 آذار / مارس 2011.
    لا يوجد اي اهتمام بالدعم وحصوصا قطاع الناشئين ومعلومة مهمةانالاولاد اللي راحو على قطر قبل ثلاث اعوام وللان موجودون بالاكاديمية ومن ذالك اليوم للان واحنا بنصرف كااهالي اجور وما شابة وتم يعطو اي قرش
  • »بخصوص عقوبة شفيع (فادي عفيف)

    الخميس 3 آذار / مارس 2011.
    ارجو التأكد من عقوية شفيع اذا كانت داخلية فقط او داخلية وخارجية.
    والرجاء نشر الخبر الاكيد في الصحيفة في اقرب فرصة
  • »شي غريب (أبوعزوز)

    الخميس 3 آذار / مارس 2011.
    المفروض تكون العقوبة كاملة او يتم العفو , يعني كيف العقوبة محليا بس اما خارجيا ما في عقوبة , كيف بدو يلعب اللاعب في المنافسات الخارجية وهو ممنوع محليا من وين بدو يجيب لياقة وروح للعب وحماس وجدية في اللعب , لما يلعب خارجيا ويخسر الفريق من وراه ما حدا راح يلوموا لأنو بكل بساطة فقد لحساسية اللعب , وما حدا يحكي يتمرن لحالوا
  • »مش غريبه (ابو فادي)

    الخميس 3 آذار / مارس 2011.
    فعلا شيء مضحك ما يحدث في اتحاد كره القدم حرمان شفيع من اللعب في الدوري حتى يستفيد منه المنتخب بالتصفيات يعني المقصود بالحرمان الامبراطور الاخضر...عجبي
  • »على عينك يا تاجر (يزن الوحداتي)

    الخميس 3 آذار / مارس 2011.
    يعني المقصود من العقوبة الوحدات اكثر من انه يكون عامر شفيع بمعنى انه نستغل خدمات هذا اللاعب المميز لصالح المنتخب فقط ونحرم الوحدات لينال اكثر ضرر ممكن ........ جاتوزو ضرب الملعب كله والمدرب والادرايين في مباراة توتنهام وكمان شوي كان بده يطلع يضرب الجمهور وما حدا حكى معاه ههههههههه وعنا الحكم بتبلى بس ناقص يمد حاله على لارض ويجيبوا رجال الدفع المدني والطبيب ينزل على الملعب ....... حلوة الحياة
  • »الله معك يا شفيع يا نشمي (الطوالبه /جماهير الشمال)

    الخميس 3 آذار / مارس 2011.
    كل الامنيات للبطل النشمي عامر شفيع بالتوفيق داخليا وخارجيا ...واملي ما زال كبيرا بان يتم العفو عن عامر او استدال عقوبته بعقوبه ماليه بسيطه ... حتى يعود الى عرينه في نادي الوحدات والمنتخب الوطني ...كل التوفيق للجميع
  • »الامبراطور رافت (ابو بشر)

    الخميس 3 آذار / مارس 2011.
    صباح الخير للجميع ومبروك فوز نادي الوحدات والفيصلي