3 جزراوية يشاركون بـ"الحقن" والرماثنة يطلبون إلغاء العقوبة وجزاء صحيح للحسين لم يحتسب والاتحاد يذكّر "فيفا"

تم نشره في الاثنين 28 شباط / فبراير 2011. 10:00 صباحاً
  • 3 جزراوية يشاركون بـ"الحقن" والرماثنة يطلبون إلغاء العقوبة وجزاء صحيح للحسين لم يحتسب والاتحاد يذكّر "فيفا"

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

الاتحاد يذكّر "فيفا" بعقل والمحارمة

أرسل اتحاد كرة القدم، خطابا ثانيا الى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتذكيره بالخطاب الأول الذي استمزج فيه الاتحاد رأي "فيفا" بشأن إمكانية السماح للاعبين حاتم عقل ومهند المحارمة، بالمشاركة محليا مع فريقي الفيصلي وشباب الأردن، بعد فسخ عقدهما مع فريقي الرائد والقادسية السعوديين، حيث جاء فسخ عقديهما بعد إغلاق فترة التسجيل.

ووفق أمين سر اتحاد الكرة خليل السالم، في تصريح لـ"الغد"، فإنه وفي ظل عدم رد "فيفا" على الكتاب الأول، فإن الاتحاد فضل مخاطبة "فيفا" مرة ثانية، للحصول على الرد.

جزاء صحيح للحسين ولا جزاء للفيصلي

علمت "الغد" أن دائرة الحكام أقرت بوجود ركلة جزاء صحيحة لفريق الحسين إربد، في مباراته الأخيرة أمام شباب الأردن لم يتم احتسابها، حيث جاء القرار بعد مشاهدة شريط المباراة.

وبحسب المعلومات، فإن اللوم وجه لحكم المباراة لعدم احتسابه ركلة جزاء صحيحة، كان بإمكانها تغيير النتيجة، خصوصا وأنها جاءت والنتيجة كانت تشير الى التعادل من دون أهداف، قبل أن يفوز فريق الشباب بنتيجة 2-0.

وفيما يتعلق بمباراة الفيصلي واليرموك، فقد تابعت لجنة الحكام شريط اللقاء أمس، وخرجت بنتيجة مفادها أنه لا توجد ركلة جزاء للفيصلي في المباراة، وأن الحكم كان محقا في عدم احتسابها، ويتوقع أن تعقد دائرة الحكام جلسة، تستعرض فيها أداء الحكام في المباريات الأخيرة.

أنس حجة يتفاجأ بغيابه عن مباراة الرمثا

تفاجأ لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم أنس حجة، بتغيبه المنتظر عن مباراة الفريق المقبلة أمام الرمثا، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الأخيرة أمام اليرموك، بحسب ما أخبره الجهاز الفني.

وعقب نهاية المباراة، اعتقد اللاعب أن الإنذار الذي حصل عليه في المباراة كان الانذار الثاني، ليبلغه الجهاز الفني بأنه الإنذار الثالث، وبالتالي التغيب عن مباراة الرمثا يوم 6 آذار (مارس) المقبل.

الجزيرة يحقن 3 من لاعبيه للمشاركة

تفاجأ فريق الجزيرة لكرة القدم، برغبة 3 من لاعبيه الاعتذار عن عدم المشاركة في المباراة الأخيرة أمام الأهلي قبل انطلاقها بوقت قصير، بسبب معاناتهم من "إنفلونزا" حادة، ليأتي الرد بالرفض من قبل الجهاز الفني، وبالتالي حقن اللاعبين الثلاثة بحقن مسكنة ليتمكنوا من اللعب.

وحضر الثلاثي أمجد الشعيبي وأمجد الباشا ومحمد مصطفى، وهم يعانون من الإرهاق والتعب بسبب المرض، طالبين الاعتذار عن عدم اللعب، ولكن ظروف الفريق لم تسمح بذلك، ليتم اللجوء إلى الحقن، وبالتالي المشاركة في اللقاء الذي انتهى بفوز الجزيرة 3-1.

الرماثنة يطلبون إلغاء العقوبة وغياب أبو القاسم أمام الفيصلي

بعد الفوز على فريق العربي، وفي غرفة غيار الملابس عقب المباراة مباشرة، طلب نجوم فريق الرمثا لكرة القدم، من رئيس النادي عبدالحليم سمارة، إلغاء عقوبة خصم الـ50 دينارا عن كل لاعب، التي فرضت عليهم بعد العرض السيئ الذي قدمه الفريق أمام الأهلي.

ويتوقع أن تدرس إلادارة طلب اللاعبين، حيث أكد نجوم الفريق اعتزازهم برئيس النادي، واستجابته لطلبهم بإلغاء عقوبة الخصم.

إلى ذلك، يغيب لاعب الرمثا داود أبو القاسم عن مباراة فريقه المقبلة أمام الفيصلي، بسبب حصوله على الإنذار الثالث.

محترف العربي يغادر إلى سورية في إجازة

غادر المحترف السوري في صفوف فريق العربي لكرة القدم أحمد إدريس إربد أمس، في إجازة لمدة 10 أيام، بسبب ظروفه الصحية التي أبعدته عن تدريبات ومباريات فريقه الأخيرة، بعد خضوعه لعملية الزائدة الدودية. ومنحت إدارة العربي اللاعب إجازة لقضاء فترة نقاهة الى جانب الأهل، قبل العودة إلى مشاركة الفريق المباريات المقبلة في حال تحسنت حالته الصحية.

فشل انتقال بني هاني لكفرسوم والحسين يفاوضه

فشلت أمس صفقة انتقاله اللاعب حاتم بني هاني الى فريق كفرسوم، بسبب ضياع ورقة تحريره التي يشير اللاعب الى ضياعها في اتحاد الكرة. وقال بني هاني لـ"الغد" إنه تواجد أمس في الاتحاد للبحث عن ورقة التحرير للانتقال رسميا الى كفرسوم، إلا أنه لم يجدها، مما أفشل الصفقة رغم اتفاقه رسميا مع كفرسوم واستلامه للمستحقات.

وكشف اللاعب عن مفاوضات معه يجريها فريقه السابق الحسين إربد لإعادته إلى الفريق في المباريات المتبقية.

كواليس النجوم

• اللاعب عامر راتب، عدل عن موضوع احترافه في اليمن، بعد ان أقنعته المؤسسة التي يعمل بها، بأن خروجه للاحتراف في الوقت الحالي في اليمن، ليس مناسبا في ظل ما تعيشه اليمن من أحداث.. اللاعب توجه الى اتحاد الكرة أمس، من أجل مخاطبة الاتحاد اليمني لاسترجاع بطاقة انتقاله الدولية.

• تلاسن بين لاعب الفيصلي شريف عدنان وقائد فريق اليرموك ابراهيم حلمي، عقب نهاية مباراة الفريقين أول من أمس.. التلاسن كاد ان يتطور الى تشابك بالأيدي لولا تدخل العقلاء.... حلمي سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام البقعة بسبب الإنذار الثالث.

• جمهور نادي الرمثا بدأ ينادي نجم الفريق مصعب اللحام بـ"ميسي"... اللاعب سعيد بالتسمية الجديدة.

• جمهور نادي الحسين اربد، بدا لافتا في المباريات الاخيرة، من خلال حماسه الكبير لفريقه، وتواجده في المدرجات بأعداد جيدة، وهتافه الدائم للوطن والملك.. جمهور النادي لاقى الإشادة من قبل المعنيين في اربد.

• رئيس نادي الجزيرة سمير منصور، ارسل رسالة للاعبيه بين الشوطين، عبر المدير الإداري للفريق عامر عدس، يبلغهم فيها بتخصيصه مكافأة مالية مقدارها 50 دينارا لكل لاعب في حال الفوز.

• العربي مستاء من تصرف محترفه العاجي موسى وترا، بسبب إساءته لجمهور الرمثا في المباراة التي جرت أول من أمس... اللاعب تم طرده من المباراة، مع احتمالية فرض عقوبة عليه من قبل الاتحاد تتمثل في إبعاده اربع مباريات.

• غياب لاعب الفيصلي محمد خير، عن مباراة فريقه الأخيرة أمام اليرموك، جاء بسبب معاناة اللاعب من شد في العضلة الداخلية...الى ذلك وصف لاعبو الفيصلي مدربهم محمد اليماني بالعصبي، اثناء حديثه لهم في غرفة الملابس عقب المباراة.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الحسين -اربد (ابو الروسان)

    الثلاثاء 1 آذار / مارس 2011.
    اللـــــــــه على ايامك ياحسين اربد...
    والله لو تنزل عالدرجه الثالثةلاظل احبك ومااحب غيرك واحب جمهورك الغالي..
    احلى واغلى اسمين بالدنيا(الحسين) و (اربد)
  • »الوحداتي (عبدالله)

    الاثنين 28 شباط / فبراير 2011.
    الفيصلي باي باي
  • »قناه سمور الوحداتييه تصبح على الجميع (صباح الخير ) (عبد المنعم سمور)

    الاثنين 28 شباط / فبراير 2011.
    فريق الحسين اربد فريق كبير ومكافح وله ضربه جزاء لم تحتسب حرام

    لا يوجد ضربه جزاء للفيصلي وحسب تقرير الحكام في مباره اليرموك منيح اللي تعادلتوا يا فيصلي


    غياب مفاجئ لانس حجي نجم الفيصلي امام الرمثا وهذه ضربه موجعه للفيصلي واليماني وجماهيير الازرق ولعت


    مصعب اللحام ( ميسي ) الرمثا هتاف جديد
    الرمثانه بهتفوا للرمثا ايطاليا ومصعب اللحام ميسي والقادم اعظم

    سلامات محمد خير لاعب الفيصلي وبالسلامه بس الدوري عيد يا خير

    لاعب الفيصلي شريف عدنان في مباره اليرموك كان معصب جدا ومنفعل ومعاه حق فريقه خسران الشوط الاول وفريقه ضعيف وهو على الدفاع يقاتل لوحده بسيطه يا شريف عدنان

    تحيه لجماهيير الحسين اربد انتماء وولاء واخلاص للوطن وللفريق والى الامام

    الرمثا والفيصلي رايحه تولع
    الوحدات وشباب الاردن رايحه تولع

    ترقبوا تقرير مفصل عن هاتيين المبارتيين بعد الفاصل

    قناه سمور الوحداتييه حوالييك ومش هتقدر تغمض عينيك
  • »مستوى حراسة المرمى في الاردن (مشجع المنتخب الوطني)

    الاثنين 28 شباط / فبراير 2011.
    نحن الوحداتيون اشتقنا لمباريات الحسين اربد عندما كان في قمة عنفوانه كان للمبارة طعم اخ على ايام زمان لو نتكلم على ظلم التحكيم والاتحاد نجد ان الحسين اربد والوحدات اكثر المنضريرين والحكم المخادمة في تقريره ظلم الاردن كله وحرمه من حارس اسيا الاول فماذا سوف نعمل في التصفيات دون شفيع مع انتهاء مباريات الاسبوع شاهدنا ضعف واضح عند كل حراس المرمى للانداية وهفوات قاتلة للحراس اتمنى ان يرتفع مستوى حراس المرمى حتى نقدر ان نؤمن المرمى الاردني لان السيد عدنان حمد يعتمد على الاسلوب الدفاعي الذي يحمل حارس المرمى مسؤلية كبيرة