السلمان يسجل للوحدة وحسن يواصل الصيام عن التهديف ولاعبو المنتخب يتساءلون عن المكافآت

تم نشره في الجمعة 18 شباط / فبراير 2011. 09:00 صباحاً
  • السلمان يسجل للوحدة وحسن يواصل الصيام عن التهديف ولاعبو المنتخب يتساءلون عن المكافآت

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

السلمان يسجل في مرمى الرائد السعودي

سجل لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم سليمان السلمان المحترف في صفوف فريق الوحدة السعودي، في مرمى فريق الرائد في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد السعودي.

وشارك السلمان كلاعب أساسي في المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 1-1، ليلجأ الحكم الى الوقت الاضافي ومن ثم ركلات الترجيح، حيث نجح السلمان في تسجيل إحدى تلك الركلات، ليفوز فريقه بنتيجة 4-2، وبالتالي التأهل لنصف نهائي الكأس.

لاعبو المنتخب يتساءلون عن المكافآت

تساءل لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، عن موعد تسلمهم مكافآت اتحاد الكرة، المخصصة بمناسبة تأهل الفريق للدور الثاني بكأس الاتحاد الآسيوي.

وتمنى عدد من اللاعبين، في اتصالات مع "الغد"، أن يحدد الاتحاد موعدا قريبا لمنحهم المكافآت، خصوصا وأن نفقات كثيرة تنتظرهم، وفق ما قالوا.

عبدالفتاح ما يزال صائما عن التسجيل

ما يزال لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم حسن عبدالفتاح المحترف في صفوف فريق نادي الكويت الكويتي، صائما عن التسجيل في منافسات الدوري، مما يشعره بالضيق في بعض الأحيان.

ورغم الفوز الكبير الذي حققه الكويت أول من أمس، على فريق الجهراء بنتيجة 4-1، إلا أن عبدالفتاح لم يكن له نصيب من الأهداف، رغم إشراكه في النصف الثاني من الشوط الثاني.

وشارك عبدالفتاح حتى الآن في 3 مباريات للفريق (يشارك دائما كبديل في ربع الساعة الأخير من المباريات)، حيث يقدم اللاعب مستوى جيدا، ولكنه في الوقت نفسه يبحث عن تسجيل هدف، لتخفيف الضغط النفسي الملقى عليه كلاعب محترف.

بني ياسين يستعيد عافيته

استعاد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم أنس بني ياسين؛ المحترف في صفوف فريق نجران السعودي عافيته، بعد غياب طويل عن الملاعب، إثر الإصابة التي تعرض لها أثناء مباريات المنتخب الودية، والتي كلفته الابتعاد عن مشاركة المنتخب في نهائيات أمم آسيا في قطر.

وبدأ اللاعب بمشاركة فريقه التدريبات، بانتظار العودة التدريجية للمنافسات، خصوصا وأن فريقه ما يزال يعاني شبح الهبوط الى مصاف أندية الدرجة الأولى.

جمال محمود يصل عمان في إجازة

عاد الى عمان أول من أمس قادما من فلسطين، مدرب فريق هلال القدس الفلسطيني جمال محمود، في إجازة تمتد لأسبوعين، مستثمرا توقف المنافسات في فلسطين، بسبب مشاركات المنتخبين الأولمبي والأول في مباريات رسمية وودية.

ووصل محمود الى عمان بمعنويات مرتفعة، بعد أن نجح حتى الآن في قيادة فريقه لصدارة الدوري بفارق 3 نقاط عن فريق الأمعري صاحب المركز الثاني، حيث خاض هلال القدس قبل 5 أيام مباراة مهمة بالدوري أمام فريق جبل المكبر (لقاء الديربي)، ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة 2-0، رغم غياب اثنين من أبرز لاعبيه عن تلك المباراة.

يشار الى أن المدرب محمود؛ اللاعب السابق في صفوف المنتخب الوطني ونادي الوحدات، يحظى بشعبية كبيرة في فلسطين، بعد نجاحه في قيادة فريق هلال القدس لنتائج متميزة.

الرفاعي ينضم لفريق كفرسوم

انضم لاعب فريقي الوحدات وشباب الأردن السابق مصعب الرفاعي، رسميا لصفوف فريق نادي كفرسوم، بعد فترة اختبار خضع لها مصعب مع كفرسوم خلال الفترة الماضية.

وقام كفرسوم بتسجيل اللاعب، ليتمكن من مشاركة الفريق في المباريات المقبلة في الدوري، لا سيما وأن إدارة النادي تبحث بكل الإمكانات المتوفرة عن تحقيق نتائج متميزة لكفرسوم.

وسيحصل الرفاعي على راتب شهري، مقابل توقيعه على كشوفات نادي كفرسوم.

إلى ذلك، قاد مساعد المدرب هاجم عبيدات، تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية، بسبب تواجد المدير الفني السوري هشام الشلبي منذ الأسبوع الماضي في سورية، لظروف خاصة، علما أن هاجم يحظى بحب واحترام اللاعبين.

صرصور يعود لاعبا في حي الأمير حسن

نجحت مساعي إدارة نادي حي الأمير حسن، في استقطاب لاعب المنتخب الوطني السابق ونادي شباب الحسين ماهر صرصور، لمشاركة الفريق منافسات دوري الدرجة الثالثة.

وقام النادي بتسجيل اللاعب رسميا، للاستفادة من خبرته، خصوصا وأنه يعد أحد أبرز الهدافين في تاريخ شباب الحسين.

كواليس النجوم

لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم قصي أبو عالية، تسلم أول من أمس، جزءا بسيطا من مستحقاته المالية، على أمل الحصول على دفعات أكبر خلال الأيام المقبلة.

مواجهة نارية تجري اليوم في الدوري السوري، وتجمع فريق الجيش الذي يلعب له حسونة الشيخ وأحمد هايل، مع فريق الكرامة.

لاعبو فريق الوحدات – وكما جرت العادة- سيتوجهون مساء اليوم الى المعسكر في الفندق، استعدادا لمباراة الفريق غدا أمام فريق البقعة.

جهود نادي الحسين، نجحت في إقناع الحارس عبدالله يوسف بالعودة لتدريبات الفريق بعد احتجاب لمدة 3 أيام.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »قناه سمور الوحداتييه وهذه الردود السريعه (عبد المنعم سمور)

    الجمعة 18 شباط / فبراير 2011.
    حسن عبد الفتاح نجم الوحدات ونجم النشامى الايام القادمه ستكون افضل والتسجيل في الطريق يا شاطر حسن ولو لعب حسن عبد الفتاح منذ بدايه المباره لاختلف الوضع كليا


    سليمان السلمان الرمثاوي النشط النشمي البارع استحق بوجوده مع فريقه السعودي الفوز والى الامام


    مبروك عوده حارس الحسين اربد عبد الله يوسف الى عرينه بعد احتجاب وسلامات

    اين مكافات النشامى اين مكافات الابطال في اسيا طولوا بالكم يا شباب

    جمال محمود كابتن الوحدات السابق
    مدرب الوحدات السابق مدرب فلسطين الحالي اهلا وسهلا بك في بلدك الاردن والله كبير يا جمال محمود فن وذوق واخلاق واهلا وسهلا واجازه سعيده بعوده الله
    والله يرحم ابوك يا جمال محمود

    قناه سمور الوحداتييه حوالييك ومش هتقدر تغمض عينيك
  • »مبارك لسلمان وموفق يا حسن عبد الفتاح (majdi)

    الجمعة 18 شباط / فبراير 2011.
    مبارك يا سلمان وعقال ما تحرز هدف غير هذا الهدف و حسن عبدالفتاح امامك وقت كافي لأن تثبت نفسك وبأذن الله ستثبت نفسك وستكون كما العادة بالمقدمة هذا كله بأذن الله تعالى ...