كشكش يغادر لاستلام "فك الرفض" والصيفي يتعثر ويطالب بـ10 آلاف دينار وفتيان ينضم لتدريبات الأهلي والمنشاوية يتبرعون بالدم

تم نشره في الأربعاء 16 شباط / فبراير 2011. 09:00 صباحاً
  • كشكش يغادر لاستلام "فك الرفض" والصيفي يتعثر ويطالب بـ10 آلاف دينار وفتيان ينضم لتدريبات الأهلي والمنشاوية يتبرعون بالدم

كواليس النجوم

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

الصيفي يتعثر ويطالب الشباب بـ10 آلاف دينار

تعثر مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم، المحترف في صفوف فريق الكي القبرصي عدي الصيفي من جديد، عندما لم يقو على مواصلة التدريبات الاسبوع الماضي، بعد عودته من الإصابة.

وبدأت الحكاية الأسبوع الماضي، عندما شعر الصيفي بتحسن كبير على الإصابة التي تعرض لها أثناء مباراة المنتخب الوطني أمام سورية، بنهائيات امم اسيا الأخيرة، حيث خضع لفحوصات منحته مؤشرات إيجابية، وبالتالي الشروع في التدريبات مع الكي القبرصي.

وكانت المفاجأة بشعور اللاعب بآلام حادة اثناء التدريب، ليخرج من الملعب، ويخضع لحقن بالإبرة وفحوصات وصور اشعة، كشفت عن عدم اكتمال عملية الشفاء، حيث يوجد تقريبا 2سم من اصل 17سم من التمزق في العضلة الخلفية لم يلتئم بالشكل المطلوب، مما تسبب في آلام للاعب عند عودته للتدريبات.

وأشار الصيفي المتواجد حاليا في قبرص، في رده على إستفسارات "الغد" إلى أن الطبيب طلب منه البقاء بعيدا عن تدريبات الفريق الجماعية، لمدة 10 أيام، ومحاولة الهرولة وحيدا، لحين اكتمال عملية الشفاء.

إلى ذلك كشف الصيفي عن مطالبه من شباب الأردن بالحصول على مبلغ 10 آلاف دينار، وهي ما تبقى له من قيمة عقده، قبل احترافه السابق مع شكودا في اليونان.

واضاف الصيفي: رغم مطالبي المستمرة بالحصول على مستحقاتي، إلا انني أجد دائما جوابا واحدا، وهو انني ساحصل على مستحقاتي قريبا، ولغاية الآن لم يأت هذا الوقت القريب، متمنيا على الإدارة سرعة صرف المستحقات.

ووجه الصيفي التحية لرئيس نادي شباب الاردن سليم خير، لدوره في اختزال الزمن، من خلال اعتلاء منصات التتويج في زمن قياسي، ملمحا الى وجود أيد خفية داخل النادي تحاول المماطلة في منحه المستحقات.

كشكش يغادر للضفة لـ "فك الرفض"

غادر المحترف الفلسطيني في صفوف فريق نادي الوحدات لكرة القدم أحمد كشكش، عمان متوجها الى فلسطين، في زيارة سريعة وخاطفة لا تتعدى الـ (48) ساعة.

وجاءت مغادرة اللاعب بناء على حصوله على ما يطلق عليه (فك الرفض) من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، للسماح له بدخول فلسطين، بعد أن كان ممنوعا من دخولها خلال الفترة الماضية.

وما ان سمع كشكش بحصوله على "فك الرفض"، حتى استأذن من إدارة النادي للقيام بزيارة خاطفة الى فلسطين، لتأمين استلامه "فك الرفض"، على أن يعود اليوم الاربعاء لمباشرة تدريباته مع الوحدات.

تقرير مباراة الجزيرة وكفرسوم ينتقد النواطير

علمت "الغد" أن تقرير مراقب مباراة فريقي الجزيرة وكفرسوم التي جرت السبت الماضي، حملت إشارة من المراقب فهد هاشم، بان لاعب الجزيرة رائد النواطير قام بـ"البصق" على الجمهور، مما يعرض اللاعب لعقوبة في حال ما لم يتم إثبات العكس.

وكان الجزيرة ولاعبه النواطير، قد نفيا أن يكون اللاعب توجه "بالبصق" على الجمهور، وانه فقط اشار ببعض الحركات وتأسف عما بدر منه.

وينتظر أن تبحث لجنة النظام والسلوك ما جاء في تقرير الحكم، ومتابعة مجريات المباراة، للنظر في الموضوع، قبل اتخاذ أي قرار.

لاعبو المنشية يهرعون للمدينة الطبية للتبرع بالدم

جسد لاعبو فريق منشية بني حسن صفة الشهامة، عندما هبوا الى المدينة الطبية، للتبرع بالدم، اثر نداء الاستغاثة الذي اطلقه زميلهم في الفريق زيد المساعيد، للتبرع بالدم لشقيقه الذي تعرض لحادث سير، يوم مباراة المنشية والفيصلي بالدوري.

ووفق المدير الفني للمنشية فارس شديفات في تصريح لـ"الغد"، فإن لاعبي الفريق زياد ابو العسل وسلطان شديفات واشرف المساعيد ومالك اليسيري وتيسير الزيود ومروان شديفات وعمر ابو سمرة وهاني المساعيد، لبوا استغاثة زميلهم بسرعة، وتوجهوا الى المستشفى للتبرع بالدم.

واعتبر شديفات ان هذه الشهامة والنخوة ليست بغريبة على لاعبي فريق المنشية، الذين تربوا على هذا الخلق، ووجدوا كل الدعم والتشجيع من إدارة النادي التي تدعوهم دائما ليكونوا يدا واحدة داخل وخارج الملعب، وتؤكد لهم دائما ضرورة التحلي بالخلق الرياضي.

فتيان ينضم لتدريبات الأهلي

انضم لاعب فريق نادي الوحدات السابق لكرة القدم خليل فتيان، الى تدريبات فريق النادي الاهلي، حيث شارك لاول مرة في تدريب الاهلي أمس الثلاثاء، بعد ان ابدى عدم ممانعة في الانضمام لصفوف الفريق، على أمل مشاركته في المباريات المقبلة، في حال تم الاتفاق على كامل التفاصيل المالية.

ويعتبر فتيان من اللاعبين المتميزين في خط الوسط، خاصة في الواجبات الدفاعية، من خلال إجادته لرقابة مفاتيح اللعب عند الفريق الخصم.

مكافأة لافضل 3 لاعبين في الحسين في كل مباراة

خصص نادي الحسين اربد، مكافأة مالية لافضل 3 لاعبين في صفوف فريقه الكروي، في كل مباراة يخوضها الفريق ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

كشف ذلك عضو إدارة النادي ورئيس اللجنة الفنية هاني حتاملة، اثناء اجتماعه مع اللاعبين خلال تدريب الفريق الذي جرى أول من أمس، على ملعب جامعة اليرموك.

وابلغ الحتاملة نجوم الفريق بان اللجنة الفنية وبالتنسيق مع الجهاز الفني، ستقوم باختيار افضل 3 لاعبين في جميع الخطوط، لمكافآتهم، تقديرا لجهودهم، متمنيا على الفريق العودة بقوة لمنافسات الدوري، أملا في مغادرة المركز قبل الأخير الذي يقبع به "الاصفر".

وتلا التدريب، اجتماع للإدارة مع الجهاز الفني بقيادة جبار حميد، حيث تم بحث استعدادات الفريق للمباراة المقبلة أمام كفرسوم، والتي تشكل مفصلا مهما.

يشار الى ان رئيس النادي خلدون حتاملة، إضافة الى جميع أعضاء الإدارة يبذلون جهدا كبيرا في هذه الايام، لانتشال الفريق من المركز المتأخر، كما يبذل رئيس لجنة كرة القدم في النادي كميل السكران ايضا جهدا مميزا لتوفير احتياجات اللاعبين بحثا عن العودة للنتائج الجيدة.

قويدر يغيب وشكوك حول مشاركة الجبور أمام اليرموك

يغيب مهاجم فريق منشية بني حسن خالد قويدر، عن مباراة فريقه يوم الجمعة المقبل أمام فريق اليرموك، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

ويأتي غياب قويدر بسبب حصوله على الإنذار الثالث، مما يعني ابتعاده عن قائمة الفريق في مباراة الجمعة.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب عودة الجبور الذي تعرض لإصابة قوية في المباراة الأخيرة أمام الفيصلي.

كواليس النجوم

• مدرب اللياقة البدنية في المنتخب الوطني لكرة القدم، البرازيلي مانويل، مايزال يقضي إجازته في البرازيل، بانتظار وصوله الى عمان في غضون أسبوع... مانويل حظي باحترام الجميع، لدوره في تهيئة لاعبي المنتخب بشكل متميز على صعيد اللياقة البدنية.

•لاعبو فريق الوحدات، لم يتسلموا حتى الآن مكافآت مباريات مرحلة الذهاب، ونصف مقدمات العقود، كما تم ابلاغهم سابقا بان الصرف سيكون قريبا...اللاعبون تسلموا فقط المستحقات الشهرية، ويأملون بأن يتم صرف باقي المستحقات قريبا... مصادر في النادي تفيد بإن الإدارة انشغلت خلال الفترة الماضية بتغطية بعض الديون المستحقة على النادي، بانتظار تخصيص مبلغ للاعبين، من مردودات احتراف لاعبيه عامر ذيب وحسن عبدالفتاح.

•لاعب فريق منشية بني حسن أحمد الداود، بات جاهزا للمشاركة في المباريات، بعد غياب طويل بسبب عملية خضع لها في الركبة... الداود مرشح للظهور مع المنشية المباراة المقبلة او التي تليها على ابعد تقدير.

•مصادر في الرمثا، كشفت عن عدم رضاها عما بدر من أحد أعضاء النادي خلال مباراة الرمثا وشباب الاردن التي جرت على ملعب الامير هاشم بالرمثا... المصادر ابدت دهشتها لقيام العضو المتواجد في المنصة بالصراخ و"التشبير"، ورمي الجاكيت ارضا، احتجاجا على التحكيم الذي وصفته المصادر بانه كان متميزا في تلك المباراة... المصدر استغرب ايضا قيام الإداري باتهام الحكام برضوخهم لشباب الاردن، مؤكدا اعتزازه بالنادي الضيف وبرئيسه سليم خير الذي يتمتع بخبرة وخلق رياضي.

•اللاعب مصعب الرفاعي ما يزال يواصل تدريباته مع فريق كفرسوم، حيث حظي مستواه الفني بالرضا، بانتظار المفاوضات المالية، حيث سيتم ضمه في حال وافق على عرض كفرسوم المالي.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »قناة سمور والعوده الحميده (ابو العبد - الدمام - السعوديه)

    الأربعاء 16 شباط / فبراير 2011.
    مصنع اللاعبين الوحدات فلا يكاد يخلو نادي من نوادي الوطن الا وبه نجم يتلألأ مكتوب على صدره made in weehdat ولا اريد ان اضرب امثالا لانه لا يتسع الوقت كثير من الفرق (وليس الانديه) وقد عرفنا سابقا الفرق بين النادي الذي يجمع اكثر من لعبه والفريق الذي يختص بلعبه واحده ولا نريد ان نعيد الكلام - هذه الانديه لا تصنع نجوما ولا لاعبين الا بالندره ويبحثون عن اللاعب الجاهز فشتان شتان بين النادي والفريق النادي الذي يصنع وذاك الذي يبحث عن الجاهز الفرق كبير وشاسع -
    نعود ونقول بانه مضى اسبوعان من مرحله الاياب وكل اسبوع يقترب به الوحدات اكثر لنيل البطوله فلو فرضنا بان الفارق بين الوحدات واقرب متابعيه مبارتين ومضى مبارتين المجموع اربعه مباريات ناقص احدى عشر مباراه يعني الوحدات بحاجه الى الفوز بسبعه مباريات من اصل تسعه هذا اذا لم يتعثر المطاردون له وذلك ممكن خلال الاسابيع القليله المقبله وبذلك ترتفع النسبه بشكل اكبر للوصول الى اللقب
    وبهذه الحسبه اطلقت قناة سمور لقب الحالمون على من يعتقد بان اي فريق غير الوحدات سينال البطوله واللي فات مات الزعيم هو الوحدات وتحياتي لكل وحداتي انتظروا التقارير المقبله لقناة سمور