لا نهايات درامية لأرسنال هذه المرة

تم نشره في الاثنين 14 شباط / فبراير 2011. 09:00 صباحاً
  • لا نهايات درامية لأرسنال هذه المرة

لندن - تأكد أرسنال أن لاعبيه لم يفقدوا ثقتهم بأنفسهم بعد الفوز 2-0 على ولفرهامبتون واندرارز أول من أمس السبت والاستمرار في منافسة مانشستر يونايتد المتصدر على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز الهولندي روبن فان بيرسي هدفين ليقود ارسنال للبقاء في المركز الثاني بفارق اربع نقاط عن يونايتد مع تبقي 12 جولة على نهاية المسابقة.

وجاء فوز أول من أمس سهلا على عكس ما حدث الاسبوع الماضي عندما أهدر ارسنال تقدمه بأربعة أهداف نظيفة ليتعادل مع مضيفه نيوكاسل يونايتد.

وقال الفرنسي أرسين فينغر مدرب ارسنال لموقع النادي الإلكتروني "نحن في سباق المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز ونعتقد انه يمكننا الفوز لأننا نملك التعطش ونستطيع التركيز على كل بطولة وهذا مهم".

ورغم أن أرسنال سيتقابل بعد غد الاربعاء مع برشلونة الاسباني في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا شعر فينغر بالسعادة بعدما أبقى الفريق تركيزه في المنافسة على اللقب المحلي، وقال "تمتعنا بصلابة دفاعية وهذا أمر مهم بعد الأهداف الأربعة التي تلقتها شباكنا في مباراة نيوكاسل. صنعنا الكثير من الفرص والأمر الوحيد المؤسف أننا لم نحرز عددا وافرا من الأهداف".

وأضاف "كان يجب علينا الاحتفاظ بتركيزنا. هذا مهم بالنسبة لنا لاننا يوم الاربعاء سنلعب بالتأكيد مع أفضل فريق في العالم حاليا. من المهم الدخول إلى المباراة بثقة من الناحية النفسية إضافة لموقف صلب في الدوري الانجليزي، بالنسبة لي كان من المهم اظهار التركيز ولم يضع اللاعبون مباراة برشلونة في تفكيرهم".

وفي الوقت الذي أثار فيه فان بيرسي الاعجاب بهدفيه، أشاد فينغر مرة أخرى بمساهمة لاعب الوسط الشاب جاك ويلشاير الذي لعب أول مباراة دولية له منذ البداية مع منتخب انجلترا أمام الدنمارك يوم الاربعاء الماضي.

وقال فينغر مشيرا إلى أن ويلشاير يحتاج لاضافة المزيد إلى رصيده في الدوري الانجليزي بعدما سجل هدفا واحدا هذا الموسم "اعتقد انه قدم مباراة جيدة للغاية. إنه يدافع جيدا ويهاجم جيدا ويصنع الفرص ويمرر الكرات. اعتقد انه سيسجل قريبا وهو يبدو قريبا للغاية من هذا".

وأضاف "انه يتردد في إنهاء الهجمات بنفسه في بعض الاحيان ويختار تمرير الكرة في الوقت الحالي لكني اعتقد انه سيحرز اهدافا عندما يصبح أكثر ثقة. لم يسجل حتى الآن لكن سيسك فابريغاس كان مثله لبعض الوقت".

وأكد فينغر إنه واثق أن فان بيرسي الذي أحرز ثمانية اهداف في آخر ست مباريات سيكون لائقا لمواجهة برشلونة رغم تعرضه لاصابة في الركبة خلال لقاء ولفرهامبتون.

التعليق