استعراضات "غير مألوفة" عربيا تدهش الحضور في الحلقة الرابعة من "Arab’s Got Talent"

تم نشره في الأحد 6 شباط / فبراير 2011. 10:00 صباحاً
  • استعراضات "غير مألوفة" عربيا تدهش الحضور في الحلقة الرابعة من "Arab’s Got Talent"

دبي- الغد- تستأثر المواهب الخليجية والمغاربية بـ"نعم" لجنة التحكيم عبر مجموعة من العروض المتقنة، والتي يندرج بعضها تحت مسمى "غير المألوف" في العالم العربي، وذلك خلال الحلقة الرابعة من برنامج Arab’s Got Talent، الذي عرض على شاشة MBC4 أول من أمس.

إبراهيم الخير الله من السعودية، قدّم عرضاً مميزاً لما يُعرف عالمياً بـ"Stand up Comedy" أو الكوميديا الفردية الارتجالية على المسرح، ليرسم الضحكات على أفواه لجنة التحكيم ويفوز بـ"نعم" ثلاثية أهلته عن جدارة للدور التالي.

ويبدو أن مواهب الأطفال وجدت في البرنامج فرصة للظهور والتألق، حيث نجحت في البداية فرقة المواهب الاستعراضية الراقصة لفريق من طفلات السعودية في نيل أصوات لجنة التحكيم بلا تردد.

ومن الكويت، أدهش المشترك باسل الدوسري لجنة التحكيم والمشاهدين عبر عرض غير مألوف لـ"فن الكلام الباطني" أو ما يعرف بـ"Ventriloquism"، والذي نال خلاله موافقة ودعم أعضاء لجنة التحكيم.

وتعاقبت العروض غير المألوفة مع المشترك اليمني وليد الهاشم المعروف باسم رجل النار الذي قدم استعراضا ناريا مذهلاً، نال على إثره موافقة لجنة التحكيم رغم تردد عضو لجنة التحكيم علي جابر الذي يصعب إقناعه.

وضمت الحلقة الاستعراض الكروي في الـFree Style Football مع المشترك معتز القواسمي من الأردن،

والـPizza Show مع الشيف الاستعراضي فاتح كحلول من الجزائر، والرسم الاستعراضي السريع مع نور الدين بن قواص من المغرب، وعرض الدراجات الهوائية BMX Free Style وغيرها من المواهب العربية النادرة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »بحب اكتر شيء مواهب طبعا طبعا الرئص (البرنسيسة رورو)

    الاثنين 7 شباط / فبراير 2011.
    كاااااااانت حلئة بتجنن وخصوصا الرقص اللي انا بحببووو كتير وهو البريك دانس