لاعبو الحسين يشكون من "الشيكات" المرتجعة وإبعاد شطناوي من التدريب والوحداتية يستعدون لتسلم مبالغ كبيرة ومدربو الأكاديميات يطالبون برواتبهم

تم نشره في الخميس 3 شباط / فبراير 2011. 09:00 صباحاً
  • لاعبو الحسين يشكون من "الشيكات" المرتجعة وإبعاد شطناوي من التدريب والوحداتية يستعدون لتسلم مبالغ كبيرة ومدربو الأكاديميات يطالبون برواتبهم

أخبار النجوم

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

لاعبو الحسين يشكون "الشيكات" المرتجعة

تسلم لاعبو فريق الحسين إربد لكرة القدم، أول من أمس، مستحقاتهم الشهرية، التي بذلت الإدارة جهدا كبيرا لتأمينها، لمنح النجوم مستحقاتهم، وبالتالي تحفيزهم على نتائج أفضل قبل انطلاق منافسات دوري المناصير للمحترفين غدا.

إلى ذلك عانى عدد من لاعبي الفريق من "الشيكات" المرتجعة، نتيجة عدم تغيير التواقيع في البنك، بعد تغيير الإدارة.

وبحسب المعلومات فإن ابرز المتضررين من الموضوع، هو حارس مرمى الفريق محمد شطناوي، الذي توجه إلى مقر النادي، محتجا على عدم صرف الشيكات التي يملكها من مستحقاته، حيث سبق وأن تسلم اثناء تواجد الإدارة السابقة "شيكا" مؤجلا حتى 22 كانون الاول (ديسمبر) الماضي، لم يتم صرفه بسبب تغيير الإدارة، كما يملك "شيكا" استحق الصرف يوم 22 الشهر الماضي، ولكن لم يتم صرفه بسبب تغير تواقيع في البنك.

وستقوم إدارة نادي الحسين الحالية، بإعادة إصدار الشيكات للاعب، لكي يتمكن من صرفها باسرع وقت.

الى ذلك يدخل فريق الحسين اعتبارا من مساء اليوم، في معسكر مغلق في أحد فنادق اربد، استعدادا للقاء فريق اليرموك يوم السبت المقبل بالدوري، علما ان جمهور الفريق يتوقع ان يزحف بكثرة الى الملعب لمؤازرة فريقه.

مدربو الأكاديميات يطالبون بمستحقاتهم

طالب المدربون العاملون في اكاديميات ومراكز سمو الامير علي بن الحسين لكرة القدم، بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة على اتحاد الكرة منذ حوالي 5 اشهر.

وفي اتصال لعدد من المدربين مع "الغد"، تمنى المدربون على اتحاد الكرة، الاسراع في صرف المستحقات، لمنحهم مزيدا من الثقة والراحة النفسية اثناء التدريبات.

والد قصي يناشد الاتحاد إنهاء مشكلة ولده

ناشد والد لاعب فريق النادي الفيصلي قصي أبو عالية، اتحاد كرة القدم بحل مشكلة ابنه المتغيب عن الفريق منذ فترة طويلة، بسبب عدم نظر الاتحاد حتى الآن في قضية اللاعب وخلافه مع الفيصلي.

ويعتزم والد اللاعب، التوجه إلى اتحاد الكرة او الاتصال به بأي وسيلة، لايصال مناشدته بحل موضوع قصي، ويعبر عن مدى تأثره وهو يرى ولده يتغيب عن الملاعب كل تلك الفترة الطويلة، مما يؤثر سلبا على مستواه الفني.

وأكد والد اللاعب ثقته الكاملة باتحاد الكرة ممثلا برئيسه سمو الامير علي بن الحسين، الذي نجح في قيادة الكرة الاردنية نحو الألق، متمنيا مزيدا من الإنجازات على مختلف الصعد.

مدرب الحسين يبعد حارس المرمى شطناوي عن التدريب

أبعد المدير الفني لفريق الحسين اربد العراقي جبار حميد، حارس مرمى الفريق محمد شطناوي من تدريب الفريق الذي جرى اول من أمس، بسبب تضامن الحارس مع زميله اللاعب وعد الشقران مطالبا بالرواتب الشهرية التي صرفتها الإدارة.

وبدأت القصة عندما التقى المدرب باللاعبين قبل التدريب، للحديث عن الامور الفنية، ليبادر اللاعب وعد الشقران، بالمطالبة بمستحقاته، لمواصلة التدريبات والمباريات، فما كان من المدرب الا ان ابلغه بانه هنا يتحدث في الامور الفنية، ولا علاقة له بالامور الادارية والمالية، وبالتالي قام بابعاد الشقران، ليتضامن معه حارس المرمى شطناوي الذي طالب بمستحقاته، ليطلب منه جبار حميد مغادرة التدريب ايضا.

والتقى رئيس النادي خلدون حتاملة في نفس الليلة بالحارس، ليبلغه استياء الإدارة من تصرفه، مطالبا اياه بالانضباط والانتظام في التدريبات.

لاعبو الوحدات يستعدون لمبالغ مالية كبيرة

يستعد لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، لتسلم مبالغ مالية كبيرة من قبل إدارة النادي التي تنتظر استكمال حوالات احتراف اللاعبين حسن عبدالفتاح وعامر ذيب، لإغلاق ملف مستحقات نجوم الفريق.

وينوي الوحدات منح لاعبيه مستحقاتهم الشهرية، ومكافآت الفوز عن المباريات الماضية، الى جانب مقدمات العقود، في خطوة لاقت ترحيبا من قبل اللاعبين الذين ينتظرون بفارغ الصبر حوالات حسن وعامر.

الرمثاوية يتذمرون ويؤكدون البحث عن نتائج أفضل

تذمر لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم خلال الايام الماضية، من تأخر صرف مستحقاتهم الشهرية على غير العادة، مما اثار امتعاضهم.

وبالرغم من أن الإدارة تقوم بتسديد مستحقات اللاعبين الشهرية بانتظام، الا أن تأخر الرواتب لمدة شهرين أدى الى امتعاضهم، متمنين على النادي الإسراع في الصرف.

وأكد اللاعبون انه وبالرغم من تأخر المستحقات، إلا انهم عاقدو العزم على تحقيق نتائج افضل خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.

مواجهة ساخنة لجسام وحسونة وهايل أمام الاتحاد بالدوري السوري غدا

يخوض فريق الجيش السوري لكرة القدم يوم غد -الجمعة- في مدينة حلب، مباراة مهمة امام فريق الاتحاد، ضمن منافسات الدوري السوري، حيث يتطلع فريق الجيش الذي يدربه العراقي ثائر جسام بوجود المحترفين الاردنيين حسونة الشيخ وأحمد هايل الى تحقيق الفوز، أملا في تعويض الخسائر المتتالية التي تعرض لها الفريق مؤخرا نتيجة ظروف معينة.

واشار جسام في تصريح لـ"الغد" من دمشق، انه يخوض مباراته امام الاتحاد، بتشكيلة مكتملة بعكس المباراة الأخيرة، متمنيا تحقيق الفوز، كون تلك المباراة سيترتب عليها الكثير من الامور، خاصة بعد ان منح عددا من لاعبيه السوريين فرصة اخرى بعد الحديث عن تجاوزات سابقة.

خطأ إلكتروني يعوق انتقال أبوكشك

أعاق خطأ إلكتروني في الاتحاد الكويتي لكرة القدم أمس، تسجيل اللاعب مؤيد أبو كشك في سجلات فريق النصر الكويتي، ممّا دفع اللاعب للانتظار طويلا لسماع الرد النهائي من النصر.

وأشار أبو كشك لـ"الغد" إلى أنه تفاجأ بهذا الخطأ الإلكتروني، متمنيا أن يتم تصويب الأمور.

وكان النادي الكويتي قد أرسل 60 ألف دولار للفيصلي مقابل إعارة أبوكشك، فيما أرسل الفيصلي بطاقة الانتقال الدولية للاعب.

بشار يتسلم 2500 دينار ويتنازل عن 4 آلاف

تسلم اللاعب بشار بني ياسين أول من أمس، مبلغ 2500 دينار من نادي الجزيرة، وهي رواتبه الشهرية خلال الفترة الماضية، فيما تنازل اللاعب عن مبلغ 4 آلاف دينار بناء على طلب ناديه.

جاء ذلك خلال جلسة الإدارة مع اللاعب قبل مغادرته الى البحرين امس للاحتراف في صفوف فريق المحرق.

ونقلت الصحف البحرينية الصادرة أمس خبر تنازل بشار عن 4 آلاف دينار لنادي الجزيرة مقابل الانتقال للمحرق، مشيرا الى ان النادي البحريني ثمن خطوة بشار، واعدا اياه بتعويضه عن المبلغ.

كواليس النجوم

• نادي الجزيرة تفاجأ بان عقد بشار بني ياسين مع المحرق البحريني، يتجاوز الـ40 ألف دولار، كما كان يتحدث اللاعب سابقا، الجزيرة اشار الى انه علم بتفاصيل العقد المبرم بين اللاعب والمحرق بالصدفة، عندما طلب النادي العقد لانجاز بعض الامور، ليتفاجأ بارتفاع قيمة العقد بحوالي 15 الف دولار بما فيها الرواتب والمكافآت، الجزيرة تمنى للاعبه التوفيق في خطواته، يشار الى ان الجزيرة حصل على 50 ألف دولار مقابل إعارة  بني ياسين.

• اللاعب حسن عبد الفتاح يظهر غدا لأول مرة مع فريقه الكويت الكويتي أمام فريق العربي ضمن منافسات الدوري الكويتي.

• اتحاد الكرة تلقى اتصالات من نظيره السوري، لطلب بطاقة الانتقال الدولية للاعب السابق في شباب الاردن أحمد عودة الذي يواصل تدريباته في فريق حطين السوري، حيث تم اختياره من قبل المدرب السوري أحمد ادريس الذي سبق وان درب عودة في شباب الاردن وتابعه اثناء فترة إعارته الى الرمثا.

الى ذلك ينتظر نادي شباب الاردن وصول بطاقة الانتقال الدولية للاعبه الكونغولي شلومبو.

• موظف في اتحاد الكرة، معني بشؤون اللاعبين المحترفين، اخبر "الغد"، ان وظيفته هي عدم الإجابة عن اي سؤال يوجه له من الصحف!

• إدارة الجزيرة ينتظر ان تكون قد التقت ليلة أمس بلاعبي فريق الكرة، من إجل تحفيزهم على انطلاقة قوية بمرحلة الإياب من الدوري.

• نادي الحسين اربد، يعتزم تشكيل رابطة مشجعين، على سوية عالية، هدفها مؤازرة الفريق في كل مكان، مع ضرورة الالتزام الكامل بالروح الرياضية والتشجيع المثالي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الوحدات والانتقالات (محمد)

    الخميس 3 شباط / فبراير 2011.
    باع الوحدات معظم الاعبين & فماذا سوف يفعل في مرحلة الاياب
  • »تعال عالوحدات (الوحدات)

    الخميس 3 شباط / فبراير 2011.
    يا قصي تعال عالوحدات......بدنا اياك
  • »بيكاسووووووو (ابو بشر)

    الخميس 3 شباط / فبراير 2011.
    صباح الخير للجميع صباح رياضي نشيط
    مليء بلحيويه والنشاط مع جبنه ابو الولد
  • »يالتوفيق كابتن احمد عوده (عبد الرحمن شاهين)

    الخميس 3 شباط / فبراير 2011.
    بالتوفيق الى صديقي العزيز احمد عودة بمشوار الاحتراف في نادي حطين السوري

    وانشاء الله ان تكون رحله احتراف ناحجة للاعب الخلوق دائما