حدائق الملكة رانيا العبدالله تطلق برنامج "استضافة مبدع"

تم نشره في الثلاثاء 1 شباط / فبراير 2011. 10:00 صباحاً

عمان- الغد - أطلقت حدائق الملكة رانيا العبدالله التابعة لأمانة عمان الكبرى برنامج "استضافة مبدع"؛ حيث استضافت بطل لعبة الكاراتيه اللاعب بشار النجار.

وعن البرنامج قالت مديرة الحدائق المهندسة نانسي أبو حيانة إن هذا البرنامج يأتي ضمن خطة الحدائق السنوية والمقدمة للأطفال، ويهدف إلى إثارة الابتكار والإبداع وتعزيز الطموح لدى الأطفال من خلال التعرف على نماذج حققت أهدافها وطموحاتها، بالإضافة للتحديات التي واجهوها لتحقيق إنجازاتهم وتسليط الضوء على الإنجازات الأردنية ليحتذي بها الأطفال وتكون لهم قدوة في مستقبلهم.

وأضافت أبو حيانة أن النجار "بطل أسياد آسيا في الصين وأحد النماذج التي نعتز بها ونفخر بأن يكون اليوم معنا ويلتقي بأطفالنا ويتكلم على إنجازاته التي حققها، واضعاً اسمه في البطولات العالمية مفتتحا برنامج "استضافة مبدع" والذي تعقده الحدائق في الأول من كل شهر وعلى مدار العام، وسيكون هناك استضافات لإنجازات متنوعة للمبدعين على مستوى الوطن سواء أكانت أدبية أو علمية أو فنية.

وتضمن هذا اللقاء إجابة النجار عن أسئلة واستفسارات الأطفال حول لعبة الكاراتيه وسرد لهم سيرته الذاتية ومشواره الرياضي الحافل بالميداليات والبطولات المحلية والعربية والدولية، كما تحدث عن مدى الصعوبات والتحديات التي واجهته في مشواره للوصول إلى هذا المستوى، وأشار النجار إلى انه يكمل دراسته في الجامعة بتخصص تربية رياضية.

وقدمت أبو حيانة في نهاية الاستضافة درعا تذكارية تقديرا للإنجازات المميزة التي قدمها النجار في مجال لعبة الكاراتيه.

التعليق