الحسين إربد ينهي معسكره التدريبي في سورية

تم نشره في الجمعة 28 كانون الثاني / يناير 2011. 10:00 صباحاً

اربد -الغد - أنهى فريق الحسين إربد معسكره الذي اقامه في العاصمة السورية دمشق، تحضيرا لمنافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.

وخاض الفريق خلال معسكره مباراتين تحضيريتين، واحدة ضد فريق الشرطة وانتهت بالتعادل السلبي والاخرى مع فريق الجيش وخسرها الحسين 1-3، ومن المقرر ان يكون الفريق قد خاض لقاءا ثالثا امام فريق الكسوة في طريق عودته الى مدينة اربد أمس.

وكان المعسكر التدريبي قد مكّن الجهاز الفني بقيادة المدرب العراقي جبار حميد من زيادة الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية للفريق، مما منحه المدة الكافية للوقوف على امكانيات الفريق ولاعبيه قبل الدخول في منافسات مرحلة الاياب.

وسيدخل فريق الحسين منافسات الاياب بثوب جديد، حيث كان قد ضم اليه خلال فترة التوقف والانتقالات الشتوية عددا من اللاعبين لتمثيله في منافسات مرحلة الإياب، وهم: مهاجم البقعة محمود الرياحنة ومدافع الجزيرة محمود العواقلة ومهاجم كفرسوم عصام الرياحنة وظهير أيسر الكرمل يزن شاتي إضافة للاعب الوسط السعودي سعود مجرشي وصانع الألعاب الجزائري صلاح الدين الحاج علي، وجدد عقد لاعبه علي عقاب، واستغنى عن خدمات الكابتن حاتم بني هاني بناء على طلبه ولاعب الوسط عبدالله عبيدات بداعي الإصابة.

وسيلعب فريق الحسين مباراته الأولى في مرحلة الإياب أمام فريق اليرموك على ستاد مدينة الحسن بإربد، وفيها يسعى الفريق لرد الاعتبار وتحقيق انطلاقة قوية والتقدم لمركز يلبي الطموح.

التعليق