اللاعبون يتسلمون مكافأة الملك والقادسية ينهي عقد المحارمة وصلاح يهزم حسونة وهايل بالدوري السوري و"العشيرة" تكرم بشار وأنس ولافي يحترف في صحم

تم نشره في الخميس 27 كانون الثاني / يناير 2011. 09:00 صباحاً
  • اللاعبون يتسلمون مكافأة الملك والقادسية ينهي عقد المحارمة وصلاح يهزم حسونة وهايل بالدوري السوري و"العشيرة" تكرم بشار وأنس ولافي يحترف في صحم

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

لاعبو المنتخب يتسلمون مكافأة الملك

تسلم لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم يوم أمس الأربعاء، المكافأة المالية التي أوعز جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بصرفها للاعبين، بمناسبة التأهل للدور الثاني من نهائيات أمم آسيا في قطر، الى جانب العروض المتميزة التي قدمها النجوم في تلك البطولة.

وتوجه اللاعبون الى مقر اتحاد الكرة أمس لتسلم "الشيكات"، حيث حصل كل لاعب على مبلغ 10 آلاف دينار، فيما قام الاتحاد بتأمين "الشيكات" للاعبين الذين لم يتمكنوا من الحضور لتسلم المبلغ.

وفي رده على استفسارات "الغد" قال أمين سر اتحاد الكرة خليل السالم ان اتحاد الكرة، يفخر دائما بدعم جلالة الملك عبدالله الثاني للمنتخبات الوطنية، الامر الذي أسهم في الارتقاء بالنتائج في مختلف المحافل.

واضاف: سيدي جلالة الملك يعتبر الداعم الاكبر للمنتخبات الوطنية، وجلالته يحرص على متابعة المنتخبات في جميع المشاركات، مما يشكل لنا وللاعبين حافزا قويا للمضي قدما في رفع علم الوطن عاليا في المحافل الدولية، مؤكدا في نفس الوقت تسلم نجوم المنتخب لمكافآتهم أمس.

واعتبر السالم ان مكرمة جلالته بتكريم لاعبي المنتخب الاول، بعد النتائج والمستوى الجيدين في النهائيات الآسيوية، يعد وساما على صدر كل رياضي أردني.

وعبر نجوم المنتخب عن امتنانهم وشكرهم، لجلالة الملك عبدالله الثاني على مكرمته الملكية التي طالما اعتادها الأردنيون، معاهدين جلالته ان يبقوا الجند الاوفياء للوطن وقيادته الهاشمية.

القادسية السعودي ينهي عقد المحارمة

أنهى نادي القادسية السعودي عقد لاعبه مهند المحارمة، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب قبل 5 اشهر، واستدعت إجراء عملية في الركبة، مما ابعده عن الملاعب طيلة تلك الفترة.

ورغم إعجاب المدير الفني للفريق السعودي، باداء اللاعب المتواجد حاليا مع الفريق، الا ان ظروف الإصابة، وعدم مقدرة اللاعب على دخول المنافسات خلال الايام القليلة المقبلة، دفعاه لاتخاذ قرار ابعاد المحارمة، والاستعانة بمحترف آخر يرجح ان يكون لاعب المنتخب البحريني عبدالله فتاي.

وينتظر المحارمة حاليا في السعودية، للحصول على مستحقاته المالية المترتبة على القادسية، حيث يأمل اللاعب بالحصول على كامل حقوقه قبل العودة الى عمان، والنظر في الخطوة المقبلة، علما أن ناديين من البحرين والسعودية فاتحاه شفويا بشأن الاحتراف.

10 حكمات يختتمن معسكر العقبة اليوم

تختتم 10 حكمات اليوم الخميس، المعسكر التدريبي المقام حاليا في مدينة العقبة، استعدادا لمنافسات الدوري النسوي لكرة القدم، باشراف مدير دائرة الحكام سالم محمود ومساعده عوني حسونة، الى جانب خبير التحكيم الفرنسي ميشيل فيوترو.

والحكمات المشاركات في المعسكر هن: هبة عابد وفريدة القبطي ودعاء حموري واسراء مبيضين وهبة عمر ونسرين القضاة وآلاء بدوي وريما العزة وياسمين نعيمات ودانا حبوش.

وكان 36 حكما قد اختتموا معسكر العقبة يوم 24 الحالي، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الحالي، قبل أن تباشر الحكمات معسكرهن الذي يختتم اليوم.

شلباية ينتظر رد الفجيرة وحسن يفاضل

أعلن نادي الوحدات موافقته على احتراف لاعبه محمود شلباية في صفوف فريق نادي الفجيرة الإماراتي، مقابل مبلغ 80 ألف دولار، وهو ما وافق عليه اللاعب أيضا.

وباتت الخطوة المقبلة معلقة بيد النادي الاماراتي، حيث ينتظر الوحدات واللاعب الرد النهائي والرسمي من فريق الفجيرة، الذي ينتظر ان يرسل خطابا رسميا للوحدات، أملا في إنهاء جميع الامور الرسمية قبل انتهاء فترة القيد الشتوي.

وبحسب المعلومات فإن شلباية سيحصل أيضا على حقوقه المترتبة على الوحدات، إلى جانب حصته من النادي الإماراتي في حال سارت الامور بشكل ايجابي.

وفيما يتعلق باللاعب حسن عبدالفتاح، فقد بحث الوحدات أمس العرضين الافضل المقدمين من نادي النصر الكويتي (260 الف دولار)، والعربي القطري (220 الف دولار)، حيث منح اللاعب فرصة المفاضلة والاختيار بين العرضين، حيث ينتظر ان يحسم عبدالفتاح موضوع احترافه اليوم.

4 لاعبات يدفعن ثمن تمثيلهن للمنتخب النسوي

دفعت 4 لاعبات ثمن تمثيلهن للمنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، بعد ان رفضت جامعاتهن الاستجابة لمطالبهن بالتماس العذر لغيابهن عن المحاضرات، بسبب تمثيلهن للأردن في المحافل الخارجية التي جرت مؤخرا، والتي تمثلت في البطولة العربية بالبحرين، الى جانب دورة الالعاب الآسيوية السادسة عشرة التي جرت مؤخرا في الصين.

وبحسب المعلومات فان اللاعبات ارسلن كتابا رسميا للجامعات، يوضحن فيه خروجهن بمهام وطنية خارج الوطن، وبالتالي ضرورة التماس العذر لهن، قبل ان يتفاجأن لدى عودتهن، بقيام الجامعات بفصل إحدى الطالبات، فيما تم اسقاط عدة فصول دراسية من لاعبات أخريات، الامر الذي اثار امتعاض نجمات المنتخب اللواتي استغربن عدم اكتراث الجامعات بما يقدمنه للوطن من تضحيات، مطالبات باحترام اكثر للطلاب والطالبات الذين يمثلون الأردن في المحافل الخارجية.

ذيب يعود إلى عمان بعد اجتياز الفحص الطبي والتوقيع

يعود اللاعب عامر ذيب الى عمان اليوم الخميس، قادما من الامارات العربية المتحدة، بعد اجتيازه أمس الفحص الطبي الذي خضع له من قبل نادي الإمارات الإماراتي، قبل ان يوقع ليلة أمس ايضا رسميا على عقد الاحتراف لمدة 4 اشهر.

وتأتي عودة عامر اليوم الى عمان، لترتيب أموره الشخصية، قبل التوجه يوم الاحد او الاثنين المقبل الى الامارات، للالتحاق رسميا بتدريبات فريق الإمارات الذي رحب كثيرا باستقطاب لاعب بحجم ذيب.

يشار الى ان اللاعب الذي وقع مقابل 150 الف دولار، (80 للوحدات و70 له)، ينتظر ان يكون قد تسلم عند توقيع العقد مبلغ 35 الف دولار، على ان يتسلم المبلغ المتبقي على مدار الاربعة اشهر المقبلة.

علي صلاح يهزم حسونة وهايل وانتصار لمحمد منير بالدوري السوري

لم ينجح لاعبانا المحترفان في صفوف فريق الجيش السوري حسونة الشيخ وأحمد هايل، في تجنيب فريقهما الخسارة أمام فريق الوحدة بنتيجة 1-2، في المباراة التي جرت أول من أمس على ملعب العباسيين في دمشق، ضمن منافسات الدوري السوري لكرة القدم.

فريق الجيش الذي يدربه العراقي ثائر جسام، كان البادئ في التسجيل عن طريق لاعبه ماهر السيد من ركلة جزاء، قبل ان يفاجئ مدرب الوحدة نزار محروس خصمه باشراك المحترف العراقي علي صلاح في الشوط الثاني، ليكون اللاعب العراقي عند حسن ظن مدربه بعدما نجح في تسجيل هدفي فريقه.

وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الرسمية الاولى لحسونة الشيخ، بعد احترافه رسميا مع فريق الجيش.

واعتبر علي صلاح في حديثه لـ"الغد" من دمشق، ان هدفيه في مرمى الجيش، جاءا في الوقت المناسب، كونه ابتعد في الفترة الاخيرة عن المنافسات بسبب الإصابة، مشيدا في نفس الوقت بزميله السابق في النادي الفيصلي حسونة الشيخ، وباللاعب احمد هايل.

وفيما يتعلق بلاعب المنتخب الوطني محمد منير المحترف في صفوف فريق تشرين السوري، فقد نجح فريقه في تحقيق فوز ثمين وغير متوقع على فريق الاتحاد بنتيجة 1-0.

ويحتل فريق الكرامة حاليا المركز الاول بالدوري برصيد 13 نقطة، يليه فريقا الوحدة والوثبة برصيد 12 نقطة.

الحلويات تتواجد في تدريب الفيصلي

تواجدت الحلويات "الكنافة" في تدريب فريق الفيصلي الذي جرى امس، على ملعب الهاشمي، حيث قام لاعب الفريق علاء مطالقة، باحضار الحلويات احتفالا بمولوده الاول "قصي".

لاعبو الفيصلي حرصوا عقب التدريب على التوجه الى بيت عزاء الخوالدة، لمواساة زميلهم حارس المرمى زبن الخوالدة لوفاة والده.

رئيس النادي الفيصلي لن يمانع في احتراف بهاء

أكد رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان، انه لن يمانع في احتراف لاعبه بهاء عبدالرحمن في حال تلقي الفيصلي عرضا رسميا مغريا، مشيرا الى ان النادي لم يتلق حتى الآن اي عرض رسمي من أي ناد.

واضاف في تصريح لـ"الغد": لغاية هذه اللحظة لم يتسلم الفيصلي عروضا رسمية للاحتراف بها، ولكن موقف النادي ثابت وهو الحرص على مصلحة اللاعب والنادي معا، ولن يقف الفيصلي في وجه احتراف اللاعب، ولكن شريطة ان يتلقى عرضا جيدا يليق بما يقدمه من مستوى متميز سواء مع النادي او المنتخب.

وردا على موضوع عودة قصي ابو عالية للنادي، اشار العدوان الى ان المفاوضات ما تزال جارية، ولكن هناك خلافا فيما يتعلق بمستحقات اللاعب الذي يطلب من الفيصلي راتب 7 اشهر، فيما تشير الكشوفات الى ان حقه المالي لا يتعدى الشهرين، مؤكدا في نفس الوقت سعيه لطي الصفحة وبالتالي عودة قصي لناديه.

استقالة المدرب جلال من الجزيرة

قدم المدرب اسلام جلال استقالته رسميا من تدريب فرق الفئات العمرية في نادي الجزيرة، وذلك لظروف خاصة، الى جانب رغبته التفرغ للحصول على شهادة الماجستير في الاعلام من جامعة الشرق الاوسط.

وجاءت استقالة جلال، بالتراضي مع إدارة الجزيرة التي تربطها علاقة طيبة بالمدرب الذي نجح خلال الفترة الماضية من قيادة فرق الفئات العمرية لتحقيق انجازات عديدة، والمنافسة بقوة على الالقاب المحلية، إضافة الى مساهمته في رفد الفريق الاول بالعديد من المواهب المتميزة.

وحصل اسلام جلال خلال مسيرته التدريبية على شهادات التدريب c،b،a، الى جانب حصوله على شهادة البكالوريوس في تخصص الصحافة والإعلام.

عشيرة بني ياسين تكرم بشار وأنس في كفر الماء اليوم

تقيم عشيرة بني ياسين في كفر الماء مساء اليوم الخميس في ديوانها، حفلا تكريميا لنجمي المنتخب الوطني لكرة القدم بشار بني ياسين وأنس بني ياسين، لمساهمتهما في الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم خلال مشاركته الأخيرة بنهائيات أمم آسيا في قطر.

ويأتي هذا الحفل برعاية السفير الاردني في العراق محمد تيسير بني ياسين، إضافة الى العديد من الشخصيات الرسمية والشعبية التي وجهت اليهم الدعوة لحضور الحفل، الذي يشتمل على كلمات وقصائد واهازيج، احتفالا بالنجمين.

كما وجه المنظمون الدعوة للاعب المنتخب في صفوف فريق الرمثا سليمان السلمان، لحضور الحفل من اجل تكريمه ايضا الى جانب بشار وأنس.

جمال محمود يقود هلال القدس لنصف نهائي الكأس

قاد المدرب الاردني لفريق هلال القدس الفلسطيني جمال محمود، فريقه لنصف نهائي بطولة كاس فلسطين، بعد فوزه على فريق الامعري بنتيجة 2-0، ليواصل محمود مسيرته الناجحة مع فريق هلال القدس متصدر الدوري الفلسطيني حتى الآن.

وكان التلفزيون الفلسطيني قد اجرى لقاء مع جمال محمود، اشاد فيه بانجاز المنتخب الوطني الأردني في نهائيات أمم اسيا، كما تحدث عن أهمية فوز سمو الأمير علي بن الحسين بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن قارة آسيا، الامر الذي يعد مكسبا للكرتين الاسيوية والعالمية، نظرا لما يتمتع به سموه من خبرة في هذا المجال.

لافي يحترف في صفوف صحم العماني

انتقل المحترف الفلسطيني فادي لافي من هلال القدس الفلسطيني الى فريق صحم العماني، حيث التحق اللاعب السابق في الدوري الأردني بتدريبات صحم، لمشاركته استحقاقات الموسم الكروي الحالي.

وكان لافي قد اختار صحم، بعد ان فشل في الفوز بعقد مالي جيد في الدوري الأردني، مما دفعه للموافقة على عرض صحم الذي لبى طموح اللاعب ماديا.

عامر راتب يسعى للاحتراف في اليمن

تلقى لاعب فريق نادي البقعة السابق عامر راتب، عرضا رسميا من نادي أهلي صنعاء، للاحتراف في صفوفه خلال الفترة المقبلة، في حال نجح اللاعب في اجتياز الفحص الطبي الذي سيخضع له حال وصوله الى اليمن.

وجاء عقد راتب، بتزكية من احد الرياضيين في اليمن، القريب جدا من اللاعب والذي يعرف امكاناته جيدا، لينجح في تامين عرض رسمي، علما ان الفريق اليمني طلب بطاقة انتقاله الدولية من اتحاد كرة القدم.

ويصطدم احتراف راتب في اليمن، بصعوبة حصوله على إجازة من عمله، حيث يسعى اللاعب بجدية في هذه الأيام لتأمين حصوله على إجازة لاتاحة المجال أمامه لخوض تجربة احتراف.

كواليس النجوم

• وأخيرا كشف الأطباء الغموض الذي اكتنف إصابة لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم والمنتخب الوطني رائد النواطير، الذي ابتعد عن فريقه ومباريات المنتخب خلال الفترة الماضية بسبب تلك الإصابة الغامضة... الكشف عن طبيعة الإصابة، جاء خلال زيارة اللاعب لطبيب مختص أول من امس في مستشفى الأردن، حيث اثبتت الفحوصات ان سبب الألم يعود لمعاناة النواطير من التهاب في العصب الوركي في منطقة الظهر، والذي يمتد للاسفل، مما يتسبب في حدوث اوجاع مؤلمة تمنع اللاعب من المشاركة في التمارين والمباريات... اللاعب وبعد الكشف عن الاصابة، سيكون بامكانه المشاركة في التدريبات في غضون اسبوع.

• المحترف الفلسطيني في صفوف فريق نادي الوحدات لكرة القدم أحمد كشكش، تغيب عن تدريب فريقه أول من امس، بسبب تعرضه لوعكة صحية "انفلونزا".

• المدير الفني السابق لفريق الحسين اربد الدكتور راتب الداود لم يتلق حتى الآن رد اتحاد الكرة، بشأن الشكوى التي تقدم بها ضد نادي الحسين قبل حوالي شهر ونصف... الى ذلك يواصل اللاعب محمد نجل راتب الداود انتظامه بتدريبات فريق الرمثا استعدادا للظهور بشكل متميز خلال الاياب، علما ان اللاعب برز بشكل لافت خلال الذهاب.

• بشار بني ياسين انتهى أول من امس من تركيب أسنان، على نفقة أحد الاطباء في عمان، تقديرا للاعب على جهوده مع المنتخب بنهائيات أمم آسيا... الطبيب الذي تكفل ايضا بشراء الأدوية للاعب على حسابه الخاص، قام بتركيب اسنان للاعب، وطلب منه العودة بعد عدة شهور، لزراعة اسنان بديلة، في ظل صعوبة اجراء الزراعة في الوقت الحالي لوجود التهابات مكان الأسنان التي تكسرت اثناء مباراة الأردن واوزبكستان... الى ذلك ينتظر ان يكون اللاعب قد حسم أمره ليلة امس بشان وجهته المقبلة في الاحتراف سواء مع المحرق البحريني أو الأندية السعودية التي ابدت رغبتها بضمه.

• علمت "الغد" ان مديرا فنيا لأحد الأندية المحترفة، يشعر بالاحتقان، بسبب تصرفات إدارة ناديه... المدير الفني لا يستطيع في الوقت الحالي إظهار امتعاضه، بانتظار بعض الامور خلال الايام القليلة المقبلة... المدير الفني ربما يخرج عن طوره في الايام المقبلة، في حال لم تتم معالجة بعض الامور العالقة بينه وبين الإدارة.

• عدد من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، تمنوا على "الغد"، عدم نشر تفاصيل مجموع المكافآت المالية التي حصلوا عليها خلال مشاركتهم بنهائيات أمم اسيا، وذلك لاسباب عديدة، ابرزها الخوف من طمع الأقارب والاصدقاء المستعدين لطلب سلف ومساعدات من اللاعبين... "الغد" قررت الاستجابة للطلب وعدم الكشف عن تفاصيل الارقام باستثناء مكرمة الملك.

 

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »وحدات +فيصلي (عمايرة)

    الخميس 27 كانون الثاني / يناير 2011.
    اخوان وبس انا فيصلاوي وبحب الفيصلي بس بحب عامر شفيع الحارس الزلمة وبحب حسن عبد الفتاح وعامرذيب الذيب وبشار وكل شباب المنتخب وعلى راسي للصبح
  • »يستحقون النشامى (نشمية وحره)

    الخميس 27 كانون الثاني / يناير 2011.
    بعد الاداء الرائع الي قدموه النشامى بكاس امم اسيا يستحقون .انا يوميا اتابع تعليقات ع المنتخب الاردني مع مصطفى الاغا في قناهmbc فعلا كلام يرفه الراس فاناافتخر في ابناء بلدي وبالنشامى الي يجعلو معلفين من عرب وغير عرب يمدحو فيهم فردا فردا ابتدا من عامر شفيع الحارس المميز الي كان محمور الحديث عند الكل وعامر ذيب وبشاربني ياسين وعدي الصيفي الله يوفقهم جميعا .وبصراحه انا كمان اسناني بدهن تزبيط لاني شديت عليهن كتير وانا احضر المباريات .عاشقه تراب الاردن
  • »ردود سريعه على مقال المبدع الخطاطبه (قناه سمور) (عبد المنعم سمور)

    الخميس 27 كانون الثاني / يناير 2011.
    بخصوص مكأفاه لاعبي منتخب النشامى من سيدنا جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين يستحقون
    وشكرا لسيدنا على هذا الدعم الكبير لكل لاعب (10) الاف دينار صحتين وعافيه والله يخلي سيدنا


    اللاعب عامر ذيب نجم المنتخب الوطني ونجم المارد الاخضر يستحق هذا الاحتراف ومبروك

    النجم محمود شلبايه والنجم حسن عبد الفتاح يستحقان الاحتراف وبأفضل الارقام

    لاعبو المنتخب الوطني يريدون التكتم على المكأفات وهذا من حقهم بلاش الواحد يكون عليه دين او نذر او مباركه او التزام وخلوا الطابق مستور يا جماعه


    حسونه الشيخ يخسر مبارته الرسميه الاولى مع فريقه الجيش السوري بسيطه الخير في الجايات
    اذا حسونه مع الفيصلي ضيع كل البطولات كيف مع الجيش

    اللاعب المحترف الفلسطيني احمد كشكش سلامات والحمد الله على السلامه

    مهند المحارمه سلامات وانهاء عقد احترافي لم يستمر ولم يدوم طويلا
    انها لعنه المارد الاخضر بسبب خطف بطوله الدوري من الوحدات وتقديمه هديه للفيصلي حسب تعليقات مهند المحارمه

    جمال محمود مدرب الوحدات السابق والمدرب في فلسطين يستحق التحيه والتقدير وكل نجوم الوحدات من لاعبين ومدربين يقدمون الغالي والنفيس لرفع اسم الاردن عاليا

    بشار بني ياسيين مبروك الاسنان الجديده حتى المكأفات صار فيها اسنان مبروك

    كل التحيه لجريده الغد
    كل التحيه للكابتن خالد خطاطبه على هذه المقالات والاخبار الرائعه

    قناه سمور الوحداتييه حوالييك ومش هتقدر تغمض عينيك
  • »زراعة اسنان (ahmad)

    الخميس 27 كانون الثاني / يناير 2011.
    ياريت الي زرع اسنان اللاعب بشار يزرعلي اسناني لاني لا اقدر على زراعتهم بسبب التكلفة 0799066048
  • »الذيب (فيصلاوي)

    الخميس 27 كانون الثاني / يناير 2011.
    والله بتستاهل كل خير يا عامر ذيب والله انك لاعب كبير الله يوفقك
  • »المنتخب الوطني (محمد)

    الخميس 27 كانون الثاني / يناير 2011.
    والله انك ذيب وبتستاهل كل خير /ويا فيصلي هيوعلي صلاح الي مبدع في سوريةما بدكو هالاعب وانت يا حسن عبد الفتاح والله انك شاطر وابتستاهل كمان كل خير وانا فيصلاوي وبهنيكوا على الروح الكبيره.
  • »الوحدات (اليطاوي)

    الخميس 27 كانون الثاني / يناير 2011.
    كلنامع الاحترافااتمنى على ادارة الوحدات ان تجد البديل حتى نكمل مرحلة المقبله ويكون الدوري للوحدات ان شاء الله
  • »الذيب قادم ...يا إمارات الخير (طارق الشريف)

    الخميس 27 كانون الثاني / يناير 2011.
    بالتوفيق للكابتن عامر ذيب برحلته الإحترافية الأولى والتي أتوقع أن تكون بداية مشوار إحترافي وعلى مستوى متميز ليأخذفرصته الحقيقية والتي تأخرت بعض الشئ فالذيب عامر لم يتعجل الإحتراف وصبر فكل التوفيق للنجم الأميز والأبرز في مسيرة النشامى لتعدد الأدوار والمهام المكلف بها في المباراة الواحدة ليكون الجندي المجهول واء كل نتيجة إيجابية وعطاء الذيب ما هو إلا غيض من فيض والقادم أجمل يا أبو قصي لتكون سفيرا متميزا للكرة الأردنية عامة والوحداتية خاصة....كل التوفيق بفريقك الذي أصبح محط أعيننا كوحداتيين نفاخر بك وبزملائك .
  • »من جبال السلط (فيصلاوي)

    الخميس 27 كانون الثاني / يناير 2011.
    والله يا عامر ذيب اني معجب فيك جدا بعد البطولة انت وحسن عبد الفتاح وعامر وسلمان وبشار وبهاء والجميع ما حد قصر الحمد لله البطولة رجعتنا للصواب واحنا اهل وحبايب واخوان والفريق اللي بيلعب فيه اي اردني احنا بنشجعه وكلنا من اليوم مع الامارات الاماراتي ولعيون الشباب
  • »والله بستاهل فريق الوحدات كل خير (عبادي وحداتي اصيل)

    الخميس 27 كانون الثاني / يناير 2011.
    الف الف ااااااااااااالف مبروك لنادري الوحدات في العروض الذي انهلت على لعبينه واتمنى لكل لاعب فرصة الاحتراف وكل بعود لمصلحة النتخب الوطني وبتوفيق للجميع اخوكم سامر جدوع العبادي