فالدانو يشيد بأداء بنزيمة ومورينيو يواصل تلميحاته المثيرة

تم نشره في الثلاثاء 25 كانون الثاني / يناير 2011. 09:00 صباحاً

مدريد - امتدح خورخي فالدانو المدير العام لنادي ريال مدريد مهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيمة بعد أن قاد الريال للفوز على خصمه العنيد مايوركا أول من أمس بهدف من توقيعه في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأوضح فالدانو في تصريحات عقب المباراة "أخيرا وجد بنزيمة طريق الشباك ومنحنا ثلاث نقاط غالية".

وأشار فالدانو الى أن "بنزيمة من أفضل اللاعبين المجيدين في الملعب طوال المباريات السابقة رغم الضغط الجماهيري الذي وقع عليه من عشاق الريال في جميع أنحاء العالم".

وأكد فالدانو أن "النادي الملكي سيحدد مصير صفقة المهاجم الهولندي المخضرم رود فان نيستلروي خلال الأسبوع الحالي سواء بالسلب أو بالإيجاب"، دون أن يفصح عما وصلت اليه المفاوضات حتى الآن.

واعترف حارس ريال مدريد إيكر كاسياس بصعوبة الفوز، وقال عقب نهاية اللقاء "إنه فريق جيد والجميع يعرف أن الأمور كانت ستكون صعبة في مباراتنا أمامه في البرنابيو". وحول أداء فريقه صرح قائد الريال "كنا نحرك الكرة بشكل جيد ولكن كانت هنالك بعض العيوب الطفيفة.. واجهنا أمرا مشابها في مباراة فياريال، ولكن يجب الاعتراف بأن مايوركا فريق قوي ويحتوي على لاعبين جيدين".

وبخصوص مباراة الفريق المقبلة أمام إشبيلية في نصف نهائي كأس الملك، أبرز كاسياس "ستكون قوية، لأن كلا الطرفين سيسعى لتقديم كرة قدم جيدة ومناخ المباراة سيكون رائعا".

من جهته، واصل المدير الفني البرتغالي لريال مدريد جوزيه مورينيو تلميحه إلى الخلافات التي تجمعه بخورخى فالدانو، مشيرا إلى أنه لا يتحدث معه بخصوص التعاقد مع مهاجم جديد.

وقال مورينيو عقب نهاية اللقاء "لا أتحدث مع فالدانو بخصوص التعاقد مع مهاجم جديد ولكن مع رئيس النادي مباشرة".

وأضاف المدرب "الجميع يعرف قصة التعاقد مع مهاجم جديد، لقد أصبحت قديمة جدا لدرجة أنها لو كانت شخصا سيصبح أشيب الشعر، ولكن سأنتظر حتى نهاية الشهر فربما يحدث أي شيء".

ويطالب مورينيو منذ فترة بالتعاقد مع رأس حربة صريح، خاصة عقب اصابة الأرجنتيني غونزالو هيغواين، وهو الأمر الذي كان يلقى معارضة كبيرة من فالدانو، الذي أبدى مؤخرا ميلا جديدا نحو الاستجابة لطلب المدرب البرتغالي في ظل المفاوضات التي تجري حاليا مع الهولندي رود فان نيستلروي.

وشكر المدير الفني للريال جماهير الفريق على الدعم الذي قدمته له جماهير الفريق في مباراة مايوركا، حيث علقوا لافتة كبيرة في الستاد كتب عليها "لست حقيرا أو عنيفا، معك يا مورينيو حتى الموت".

ويتعرض مورينيو لانتقادات من بعض المديرين الفنيين لفرق الدوري الإسباني، وصلت في بعض الأحيان إلى حد نعته بهذه الصفات، وأبرز المدير الفني "لو أن الجماهير تدعم الفريق، فهذا يعني أنها تدعمني لأنني أمثل الفريق.. أشكرهم على هذا ولكن هذه الأمور لا تعجبني ولست في حاجة إليها".

التعليق