الأردن يستضيف بطولة غرب آسيا للناشئين في المصارعة

تم نشره في الاثنين 24 كانون الثاني / يناير 2011. 10:00 صباحاً

 عمان -الغد -  يستضيف الأردن خلال الفترة من (8-15) نيسان (ابريل) المقبل، بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين، والتي ستقام في عمان بدعم من اتحاد غرب آسيا.

أعلن ذلك رئيس اتحاد غرب آسيا للمصارعة عبدالكريم حميد، خلال الموتمر الصحافي الذي عقده أمس في مقر اتحاد المصارعة، وأضاف انه جاهز لتوفير الدعم اللازم للمصارعة الأردنية، التي هي بحاجة للكثير من المستلزمات الخاصة، والتي من أبرزها الابسطة وغرف الحديد وبعض التجهيزات الخاصة بلعبة المصارعة وتوفير المعسكرات.

وأضاف حميد أن اتحاد غرب آسيا سيقيم 4 بطولات خلال العام الحالي (2011) الأولى خلال نيسان (ابريل) المقبل في عمان وهي خاصة للناشئين، وتمت مخاطبة دول اتحاد غرب آسيا للمشاركة فيها وتسمية لاعبيها قبل آذار(مارس) المقبل، أما البطولة الثانية فستقام في اليمن وهي مخصصة للشباب وتقام خلال تموز(يوليو) المقبل، أما البطولة الثالثة فتقام في لبنان خلال تشرين الأول (أكتوبر) المقبل وهي مخصصة للمنتخبات الوطنية للكبار، وبطولة أندية غرب أسيا وتقام في كردستان العراق، ويعقد على هامشها دورة متخصصة للحكام.

وكان رئيس اتحاد المصارعة نصر بسطامي، قد رحب باستضافة البطولة في عمان، وشكر رئيس اتحاد غرب آسيا على دعمه السخي للمصارعة الأردنية، من خلال مشاركات المنتخبات الأردنية في بطولات اتحاد غرب آسيا.

التعليق