مزاج اف ام تحتفل بعيدها الخامس وتوزع الجوائز على الفائزين

تم نشره في الاثنين 24 كانون الثاني / يناير 2011. 10:00 صباحاً
  • مزاج اف ام تحتفل بعيدها الخامس وتوزع الجوائز على الفائزين

عمان- الغد - احتفلت إذاعة مزاج اف ام "أحلى إذاعة" بعيدها الخامس ووزعت جوائز المسابقات التي أطلقتها خصيصا بهذه المناسبة بحضور مستمعي الإذاعة ومتابعيها وفريق عمل الإذاعة الإداري والفني.

وجرى السحب على سيارة كيا سيراتو 2011 بحضور مندوب من وزارة الصناعة والتجارة، وفاز بسيارة كيا سيراتو2011 التي تتميز بمحرك 4 سيلندر وقوة 127 حصانا والمزودة بالعديد من المواصفات، خالد غيضان.

وضمن فقرات فنية متنوعة ومتواصلة عبر أكثر من ساعتين، شارك مذيعي الإذاعة وبعض مقدمي البرامج فيها، مثل رندة كرادشة وروز السوقي وعبدالله قردحجي ومحمود اليحيى ونور شرف وغيرهم المستمعين عبر الهواء، الحفل الشيق الذي تضمن مشاركة للفنان زياد صالح والذي اتحف الحضور بأغانيه المميزة مثل "يا تمارا" و"طيارة".

وخلال الحفل، سلمت مديرة الإذاعة، التي تبث على موجة 95.3  اف ام في عمان والوسط، وفي إربد والشمال على الموجة 101.7 اف ام، هنا أبو لغد الجوائز للفائزين في مسابقات "مزاج أَوُردز"  والتي أطلقت خصيصا بمناسبة مرور 5 أعوام على إطلاق الإذاعة، والتي قام مستمعي الإذاعة أنفسهم باختيار المرشحين والتصويت لهم عبر موقع الفيسبوك.

وفازت المستمعة خولة المصري بمسابقة "أجمل ضحكة" كما فازت حنان حوباني بمسابقة "المتصل المشاكس"، أما مسابقة "أجمل صوت" ففازت فيها سيدرا، وفاز فتحي الأسير في مسابقة "الأكثر تفاعلا"، أما مسابقة "الأخف ظلا" ففاز بها إحسان المنسي.

من جهتها أشارت مديرة الإذاعة هنا أبولغد إلى دور كل فرد من فريق العمل في نجاح الإذاعة واستمرارها بالتطور الدائم، وتم تكريم الموظفين وفريق العمل الذي يعملون ليل نهار، سواء على الهواء مباشرة أو تحت الهواء ووراء الكواليس لضمان سير العمل على أكمل وجه.

واشتمل الحفل على عرض فيلم قدم للمشاهدين فريق عمل مزاج اف ام وسعيهم الدائم للعمل بطريقة قريبة من قلوب مستمعي الإذاعة. والفيلم من إخراج ليث قريوتي وإشراف فرح عاصي، وعمل على إعداد نصه كل من نور شرف وأمجد بشيتي وهنا أبولغد.

وبينت أبو لغد أن الإذاعة تعمل حاليا على تغطية مساحة أكبر من الأردن عبر بثها، وذلك بعد شمول مدينة عمان ومنطقة الوسط وشمال الأردن في البث الحالي. وأضافت أن فريق الإذاعة يعمل باستمرار على تقديم كل ما هو مميز وجديد للمستمعين.

وانطلقت إذاعة مزاج اف ام في العام 2005 لتكون أول إذاعة خاصة في عمان تقدم الأغاني القديمة والأغاني الحديثة المميزة، الأردنية منها والعربية، وبعد نجاحها في عامها الأول بدأت ببث برامج محلية متنوعة ترضي أذواق المستمع الأردني.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »نار يا مزاج (مراد العرود)

    الاثنين 24 كانون الثاني / يناير 2011.
    بصراحه اجمل اذاعه