شباب الحسين يلاقي الوحدات بكأس سوبر الكرة الطائرة

تم نشره في الخميس 20 كانون الثاني / يناير 2011. 10:00 صباحاً
  • شباب الحسين يلاقي الوحدات بكأس سوبر الكرة الطائرة

عمان - الغد - قرر اتحاد الكرة الطائرة، إقامة مباراة افتتاح موسم بطولات اتحاد الكرة الطائرة للموسم الحالي، عبر كأس السوبر الذي يجمع فريقي شباب الحسين (بطل الدوري) والوحدات (الوصيف)، عند الساعة الخامسة من مساء يوم السبت في التاسع والعشرين من كانون الثاني (يناير) الحالي، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

وتأتي هذه المباراة كتقليد سنوي يقيمه اتحاد الكرة الطائرة قبل انطلاق بطولاته الرسمية، وهي مسابقة دوري أندية الدرجة الممتازة، التي تنطلق يوم الثاني من شهر شباط (فبراير) المقبل، ويشارك فيه لأول مرة في تاريخ بطولات اتحاد الكرة الطائرة 12 فريقا تم تقسيمهم إلى مجموعتين، ويقام الدوري على 3 مراحل، بينما ينطلق الدوري النسوي يوم 20 شباط (فبراير) المقبل.

وعن مشاركة فريق الوحدات في اللقاء، قال رئيس اتحاد الكرة الطائرة، إن اتصالات تمت مع أمين سر الوحدات زيد أبو حميد، وعضو اتحاد الكرة الطائرة حيدر الفران، من أجل اتخاذ قرار المشاركة في لقاء السوبر ومسابقة الدوري.

وتبدي جميع الأطراف الرغبة في مشاركة الوحدات، لكن أبو حميد طلب منح النادي مهلة لتدارس الموضوع خلال اليومين المقبلين، من خلال مجلس الإدارة، خاصة وإن إدارة نادي الوحدات قد جمدت كافة مشاركات النادي في بطولات الاتحادات المختلفة في وقت سابق.

يذكر أن فريق الوحدات يواصل التدريب بقيادة المدير الفني مصطفى شباب، بينما يقيم شباب الحسين معسكرا داخليا في مدينة العقبة خلال الأسبوع المقبل للفريق، تعويضا عن المشاركة في بطولة الأندية العربية المقررة إقامتها في السعودية، بعد أن رفض الاتحاد السعودي مشاركة الفريق لتأخره في تقديم طلب المشاركة.

التعليق