منتخب الكرة النسوي يباشر تدريباته

تم نشره في الأربعاء 19 كانون الثاني / يناير 2011. 10:00 صباحاً

عمان- الغد- عاود المنتخب النسوي لكرة القدم  تدريباته عصر امس، استعدادا للمشاركة في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية لندن (2012)، المقررة إقامتها في الأردن خلال شهر آذار (مارس) المقبل، وبمشاركة منتخبات قطر والبحرين وإيران وفلسطين.

وقادت المديرة الفنية للمنتخب الهولندية هيسترين جانيت، الحصة التدريبية التي جرت على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة معظم اللاعبات.

يذكر ان المنتخب النسوي يستهل مشواره بالتصفيات بمواجهة المنتخب القطري في الثامن من شهر آذار (مارس) المقبل، ثم البحرين يوم العاشر من الشهر نفسه، وبعد ذلك يلعب مع المنتخب الإيراني يوم (12) منه، ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب الفلسطيني في يوم السابع عشر.

وتتنافس المنتخبات الخمسة، وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور الثاني، الذي سيضم أفضل المنتخبات النسوية الآسيوية.

وتضم قائمة المنتخب اللاعبات: مسعدة الريمونية، شهيناز جبرين، ميساء جبارة، سما خريسات، زينة بيترو، فرح العزب، ميرا زكريا، شروق الشاذلي، آية المجالي، آلاء أبو قشة، ستيفاني النبر، فرح البدارنة، منال مناصرة، انشراح حياصات، تيريزا العودات، زينة السعدي، شارلوت أبيض، لما القضاة، مي سويلم ونتاشا النبر.

التعليق