تكريم رأفت وأبو عطية يلتحق بهلال أريحا والفيصلاوية يطالبون بمستحقاتهم والاهلي يتعاقد مع المدرب داود

تم نشره في الخميس 13 كانون الثاني / يناير 2011. 10:00 صباحاً
  • تكريم رأفت وأبو عطية يلتحق بهلال أريحا والفيصلاوية يطالبون بمستحقاتهم والاهلي يتعاقد مع المدرب داود

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

موقع "الوحدات جو" يكرم رأفت علي

نظمت ادارة موقع (الوحدات جو) الموقع الذي يهتم بأخبار وتدريبات ومباريات فريق الوحدات، حفلا لتكريم نجم الوحدات رأفت علي في أمسية جماهيرية وادارية، وبتغطية اعلامية للحدث في أحد مطاعم العاصمة عمان، ويأتي تكريم رأفت الكرة الاردنية او اللاعب الفنان كما يلقبه عشاقه جراء فوزه باستفتاء موقع (الوحدات- جو) كأفضل لاعب وحداتي، وفي استفتاء موقع (العربية نت) كأفضل لاعب عربي، ولاحتلاله المركز الثاني باستفتاء برنامج صدى الملاعب لأفضل لاعب عربي للعام 2010.

ويذكر ان مجلة الاهرام العربية اختارت باستفتائها السنوي الكبير رأفت علي ضمن نجوم الفريق الفضي لمنتخب العرب.

لاعبو الفيصلي يطالبون بمستحقاتهم

طالب لاعبو فريق النادي الفيصلي ادارة النادي بصرف مستحقاتهم عن الشهور الماضية، بعدما طال انتظارهم وفق اللاعبين الذين اشاروا الى انهم التقوا الجهاز الفني اول من أمس لاكثر من نصف ساعة، مطالبين بصرف المستحقات، قبل ان تأخذ مطالبهم منحنى آخر.

واشار اللاعبون الى انهم يتمنون على الادارة صرف المستحقات او جزء منها، في ظل عدم تسلمهم للرواتب منذ فترة.

أبو عطية يلتحق بهلال أريحا

يلتحق لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم احمد أبو عطية منتصف الاسبوع المقبل، بفريق هلال اريحا الفلسطيني الذي تعاقد مع اللاعب للاحتراف في صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة.

وقد حضر وفد هلال اريحا الى عمان امس، وقدم للاعب اجازة من دون راتب من مكان عمله في امانة عمان الكبرى، التي ابدت تعاونا كبيرا من اللاعب، في اطار حرصها على مصلحة نجوم الكرة الاردنية.

محترف كونغولي في شباب الاردن

يواصل محترف كونغولي تدريباته مع فريق شباب الاردن، بعد ان حضر الى عمان بتوصية من المحترف الكونغولي في صفوف فريق شباب الاردن كبالينغو. الكونغولي الثاني يواصل التدريبات، بانتظار قرار الجهاز الفني بشأن ضمه او استبعاده.

يشار الى ان المدرب البلجيكي لفريق الشباب توم سينتافي أجرى اختبارات بدنية للاعبين، حيث عبر عن رضاه على مستوى اللياقة لدى اللاعبين وبدأ يركز في تدريباته على الجانبين التكتيكي والفني، معتمدا على طريقة 4-4-2 في اللعب خلال المرحلة المقبلة. الى ذلك يعاني لاعب الفريق ماهر الجدع من اصابة بشد عضلي، ابعدته عن التدريبات لعدة ايام.

الاهلي يتعاقد مع العراقي داود ويضم محمود

تعاقد فريق الاهلي أمس رسميا مع المدرب العراقي زياد داود للأشراف على تدريب حراس المرمى في النادي.

كما ضم فريق كرة القدم أمس اللاعب محمد محمود ليشارك الفريق مرحلة الاياب من الدوري.

بني هاني يتسلم تحريره من الحسين

تسلم قائد فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم حاتم بني هاني أمس، كتاب تحريره رسميا من ناديه بعد الاتفاق على كامل التفاصيل التي منحت اللاعب حريته من الحسين اربد.

واشار حاتم في اتصال مع "الغد" إلى انه بدأ بدراسة العروض التي تلقاها من عدة اندية خاصة من الشمال، بانتظار دراستها قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن خطوته المقبلة.

كواليس النجوم

• وفد المنتخب الوطني لكرة القدم المتواجد في قطر، اشاد كثيرا بالطبيب الاردني احمد الشرايري الذي يعمل في قطر، الشرايري يحرص على متابعة امور اللاعبين من الجانب الصحي، ويلازمهم دائما بحثا عن الاطمئنان على سلامتهم، وتعريفهم بالمرافق الطبية، الى ذلك يعيش المنتخب اجواء ايجابية، ويحرص اللاعبون على اداء الصلوات جماعة في اجواء تبعث على التفاؤل.

• اللاعبان حسونة الشيخ واحمد هايل، يواصلان الحضور الى عمان بشكل اسبوعي قادمين من سورية التي يتواجد بها النجمان كمحترفين في صفوف فريق الجيش السوري.

• اللاعب محمد خميس يواصل مرحلة الاعداد البدني مع فريق الفيصلي بعد ان وقع على كشوفاته لمدة موسم ونصف الموسم، خميس عاقد العزم على العودة بقوة لصفوف "الأزرق".

Khalid.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الله حيوه (أحمد)

    الجمعة 14 كانون الثاني / يناير 2011.
    تحية للمنتخب الاردني وتحية لخالي الدكتور احمد والله يعطيك العافية ,,
  • »ادلع يا كايدهم (maram)

    الخميس 13 كانون الثاني / يناير 2011.
    والله الكبير كبير ياكابتن رافت والف مبرووووووووووووك على التكريم بتستاهل اكتر من هيك
  • »الكبير كبير (حازم)

    الخميس 13 كانون الثاني / يناير 2011.
    يستحقها لأنه الأفضل على الإطلاق
  • »قلوبنا مع المنتخب في قطر (ابو العبد - الدمام - السعوديه)

    الخميس 13 كانون الثاني / يناير 2011.
    قلوبنا وعيوننا تصبو الى قطر الى المنتخب وبالذات اليوم لما للمباراه من حساسيه كبيره قد تكون باب التاهل للدور الثاني من البطوله نتمنى التوفيق لمنتخبنا وكلنا خلفك وان شاء الله تتحقق الاماني والدعوات والله كريم
    تعليقاعلى ما جاء في هذه الزاويه الشيقه من اخبار فانني اعلق باختصار
    رأفت علي وتكريمه من موقع الوحدات جو كافضل لاعب وحداتي واختياره باستفتاء العربيه افضل لاعب عربي في عشر سنوات وثاني افضل لاعب عربي حسب تصويت ال ام بي سي واختياره من النجوم العرب في مجله الاهرام الدوليه ماذا نقول ليس وقت القول الان ولكن لك الله يا ابو علي
    لاعبو الفيصلي والمطالبه بالمستحقات الماليه وعلمت بان اداراه الفيصلي تبحث عن التعاقد مع لاعبين محترفين وشباب الاردن يجرب لاعب كونغولي اعتقد بان الموسم للناديين الكبيرين قد انتهى تقريبا لبعدهم عن نيل اي لقب بهذا الموسم يجب التوفير والتفكير بالمواسم المقبله وليس الموسم الحالي عيدت اصرفوا مستحقات لاعبينكم وارضوهم احسن من البحث عن لاعبين محترفين وموضه الحرد التي ظهرت بين اللاعبين في الاونه الاخيره مشكلتنا في رياضتنا الاردنيه اداريه بحته

    اتمنى التوفيق مره اخرى لمنتخبنا الوطني اليوم

    واللي فات مات الزعيم هو الوحدات

    سلم سلمات للمنتخب احلى التحيات
  • »ردود سريعه على مقال المبدع الخطاطبه (قناه سمور ) (عبد المنعم سمور)

    الخميس 13 كانون الثاني / يناير 2011.
    رأفت علي نجم الوحدات وسوبر ستار الكره الاردنيه يستحق التكريم لانه افضل لاعب اردني وعربي وعالمي بنظر كل الجماهيير الوحداتييه

    بيكاسو الكره الاردنيه
    ثعلب الكره الاردنيه
    داهيه الملاعب الاردنيه
    يستحق التكريم انه ابن الاردن وابن الوحدات وابن المارد الاخضر


    نتمنى الفوز للمنتخب الوطني الليله على السعوديه الجريحه
    الله ينصر منتخبنا الوطني

    قناه سمور الوحداتييه حوالييك
    ومش هتقدر تغمض عينك
  • »مبرووووووووووووك (لؤي)

    الخميس 13 كانون الثاني / يناير 2011.
    الف مليون مبروووووووووووووووووك
    يافنان
  • »للتميز عنوان....رأفت علي الفنان (طارق الشريف)

    الخميس 13 كانون الثاني / يناير 2011.
    ماشاءالله تبارك الله
    قول في إستفتاء رياضي وين ما يكون ....تجدإسم رأفت علي متقدم ومنافس محليا بجدارة وبلا منافس
    عربيا ...آسيويا ..وإن شاء الله عالميا...يستاهل إبن الحاج علي
    إسمه أصبح على لسان كل عربي من المحيط إلى الخليج .....والكل يشهد لك يا رأفت بأنك الأمثل والأجدر والأفضل....وإربطوا الأحزمة ...رأفت علي أسطورة هذا الزمان ...
    تمنياتي لنجوم منتخب النشامى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم مع المنتخب العربي السعودي الشقيق ....والمهم الأخلاق والروح الرياضية وعكس صورة جميلة للكرة العربية بعيدا عن الشحن النفسي السلبي
  • »الحسين اربد (اكرامي متبولي)

    الخميس 13 كانون الثاني / يناير 2011.
    حبيبي خالد اين انت وليه بتغيب علينا بتوحشني مقالاتك المتنوعه الجميله وتوضيحك لامور كثيره عن الكره الاردنيه التي اتمني لها الظفر ببطوله كأس الامم الاسيويه ان شاءالله وكم حزنت يا خالد علي رحيل حاتم بني هاني عن بيته الحسين اربد الذي تربي وترعرع بين جدرانه وقدم معه مواسم طيبه وعموما يا حاتم اتمني لك حظا سعيدا مع اي نادي تختاره ولنا تواصل