المصاروة يلتقي أندية البلقاء ويعد بدراسة احتياجاتها

تم نشره في الأحد 9 كانون الثاني / يناير 2011. 10:00 صباحاً

عمان-الغد- وعد رئيس المجلس الأعلى للشباب أحمد عيد المصاروة، رؤساء وأعضاء الهيئات الإدارية لأندية محافظة البلقاء دراسة مطالبهم بجدية، والعمل على تنفيذ الممكن منها ضمن خطة المجلس لعام 2011، في سبيل تطوير الحركة الشبابية والمحافظة، وذلك خلال لقائه بهم في معسكر الحسين بالسرو ضمن زياراته للمحافظات ولقاء ممثلي أنديتها.

مطالب الأندية

ومن أبرز الاحتياجات التي طالبت الأندية بتلبيتها، إنشاء صالة متعددة الأغراض في محافظة البلقاء، وتحويل مجمع الأمير الحسين بن عبد الله إلى مدينة رياضية، وإنشاء صالة رياضية في الأغوار، والإسراع بتجهيز مجمع ضرار بن الأزور.

كما أطلع المصاروة خلال اللقاء رؤساء وأعضاء إدارات الأندية على مقترحات جديدة سيتبناها المجلس الأعلى للشباب ضمن أسس ومعايير دعم الأندية، حيث سيأخذ المجلس على عاتقه المساهمة قي أجور مقرات الأندية، كما سيزيد الدعم المقرر على النقطة ضمن تقييم الأندية من 80 دينارا إلى 100 دينار.

وسيتحمل رسوم وتكاليف ترخيص حافلة لكل نادي، متمنيا على إدارات الأندية، أن تستمر بدورها الوطني في دعم الحركة الشبابية والرياضية وتدعيم الوحدة الوطنية.

وأكد المصاروة على أن المجلس سيقوم بدعوة الأندية في المملكة خلال العام الحالي لجميع أنشطة المجلس وبرامجه باعتبارها شريك في خدمة قطاع الشباب.

وكان مدير شباب البلقاء مروان الخلفات قدم في كلمة له في بداية اللقاء موجزا حول أندية المحافظة، مشيدا بتواصلها مع مديرية الشباب، وموضحا أن اللقاء يأتي للاستماع لأندية المحافظة للوقوف على مطالبها وتطلعاته.

التعليق