بايرن ميونيخ يحسم صفقة تعاقده مع غوستافو والفرنسي رامي من ليل إلى فالنسيا

تم نشره في الثلاثاء 4 كانون الثاني / يناير 2011. 10:00 صباحاً
  • بايرن ميونيخ يحسم صفقة تعاقده مع غوستافو والفرنسي رامي من ليل إلى فالنسيا

بورصة نجوم الكرة

مدن - حسم بايرن ميونيخ الالماني صفقة تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي لويز غوستافو من مواطنه هوفنهايم وذلك بعد خضوع اللاعب البالغ من العمر 23 عاما للفحص الطبي الروتيني، بحسب ما أعلن النادي البافاري أمس الاثنين.

ووقع غوستافو عقدا مع النادي البافاري يمتد حتى 30 حزيران(يونيو) 2015، مقابل مبلغ قدر بـ15 مليون يورو.

وعلق رئيس بايرن كارل هاينتس رومينيغيه على حسم الصفقة قائلا "نحن سعداء جدا لان جميع الامور العالقة حسمت. لويز غوستافو هو اللاعب الذي نريد وسيعزز قوة بايرن ميونيخ".

وسيسافر غوستافو الى الدوحة لكي يلتحق بالمعسكر الذي يخوضه بايرن حاليا في العاصمة القطرية استعدادا لعودة الدوري المحلي بعد انتهاء العطلة الشتوية التقليدية.

وذكر بايرن ميونيخ في بيانه أمس بان غوستافو سيرتدي القميص رقم 30 في الفريق وهو سيشارك معه في مسابقة دوري ابطال أوروبا.

ومن المرجح ان يكون غوستافو اللاعب الوحيد الذي ينضم الى بايرن خلال فترة الانتقالات الشتوية استنادا الى الموقف الذي صدر أمس عن رومينيغيه.

يذكر ان بايرن ميونيخ فقد الأمل تقريبا في الاحتفاظ بلقبه بطلا للدوري الالماني كونه يحتل المركز الخامس حاليا بفارق 14 نقطة عن بوروسيا دورتموند المتصدر.

الفرنسي رامي من ليل الى فالنسيا

انتقل المدافع الدولي الفرنسي عادل رامي من ليل الى فالنسيا الاسباني، حسب ما اعلن الاخير أمس الاثنين في موقعه على شبكة الانترنت. وذكر فالنسيا ان رامي (25 عاما) سيبقى مع ليل حتى نهاية الموسم على سبيل الاعارة قبل ان يلتحق بفريقه الجديد في اوائل تموز(يوليو) المقبل. ووقع رامي، المغربي الاصل، عقدا مع رابع الدوري الاسباني حتى 2015 حسب ما كشف الاخير دون ان يعطي اي تفاصيل حول قيمة الصفقة.

وكان مرسيليا حاول التعاقد مع رامي الصيف الماضي وعرض على ليل مبلغ 11 مليون يورو لكن الاخير لم يوافق على هذا العرض.

بريمن يقترب من التعاقد مع السويدي افديتش

ذكرت صحيفة "كيكر" الالمانية أول من أمس الاحد ان فيردر بريمن، صاحب المركز الرابع عشر في الدوري الالماني لكرة القدم، اقترب من التعاقد مع السويدي ديني افديتش لكي يسد الفراغ الذي خلفه رحيل المهاجم البرتغالي هوغو الميدا على بشكتاش التركي.

ويرتبط افديتش (22 عاما) البوسني الاصل بعقد مع الفسبورغ السويدي حتى نهاية 2011، وهو يعد بان يكون من المواهب المميزة جدا.

وكان الميدا انتقل الى بشكتاش مقابل مليوني يورو.

أدريانو يؤكد عودته لفلامنغو

أكد المهاجم البرازيلي أدريانو، لاعب روما الإيطالي، أنه سيعود لفريق فلامنغو في حزيران (يونيو) المقبل عندما ينتهي الموسم المحلي (الكالتشو).

وقال أدريانو، في مقابلة تنشرها أمس صحيفة (او ديا) المحلية: "أعود لفلامنغو في وبعقد يمتد لعامين ونصف. يستطيعون أن يأتوا لانتظاري في المطار"، ليزيل تصريحات سابقه له ببقائه في إيطاليا حتى 2012 عند نهاية عقده مع روما.

وأكد المهاجم أنه "إذا كان باستطاعتي لما عدت لروما ولبقيت في البرازيل التي أفضل العيش فيها مع عائلتي وأصدقائي"، لكنه أعرب عن رغبته في "لعب دور إيجابي مع فريق العاصمة الإيطالي" خلال الأشهر الستة القادمة، وأن يكون عند حسن ظن إدارته وجماهيره.

ورفض أدريانو (28 عاما) الإدلاء بتفاصيل المحادثة التي جرت بينه وبين المخضرم رونالدينيو لاعب إيه سي ميلان، بشأن انتقاله القريب لأحد أندية الدوري البرازيلي التي تتنافس على ضمه وهي فلامنجو أو بالميراس أو جريميو.

وعانى اللاعب البرازيلي من مرحلة إحباط عقب رحيله من صفوف إنتر ميلان الإيطالي في 2009 وأعرب عن رغبته في اعتزال الكرة، لكنه تعاقد بعدها مع فلامنجو الذي قاده للقب الدوري المحلي.

وانتقل بعدها في حزيران (يونيو) الماضي لإيطاليا للعب ثلاثة أعوام لنادي روما، لكنه لم يستكمل مسيرته الجيدة، ومضى معظم الوقت جالسا على دكة البدلاء.

وحصل أدريانو في 13 من الشهر الماضي على لقب أسوأ لاعب في الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشو) لعام 2010 ، وهو لقب يحصل بموجبه على جائزة "الصفيحة الذهبية"، بعدما خاض 142 دقيقة منذ انطلاق بطولة الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي ولم يتمكن من تسجيل أي هدف.

التعليق