الأهلي الإماراتي يواجه ميلان اليوم على كأس التحدي

تم نشره في الأحد 2 كانون الثاني / يناير 2011. 10:00 صباحاً
  • الأهلي الإماراتي يواجه ميلان اليوم على كأس التحدي

دبي - يلعب الأهلي الإماراتي مع ميلان متصدر الدوري الإيطالي اليوم الاحد على ستاد راشد في دبي في مباراة ودية على كأس التحدي التي تنظمها طيران الإمارات سنويا.

وستكون المباراة احتفالية بالنسبة للأهلي الذي يحتل المركز الثالث في الدوري ويضم بين صفوفه قائد منتخب إيطاليا السابق فابيو كانافارو، وهو سيستغلها لتكريم لاعبه السابق وإداري الفريق الحالي أحمد شاه.

وعزز الأهلي صفوفه خصيصا للمباراة ببعض لاعبي الأندية الأخرى وأبرزهم البرازيلي فرناندو بيانو من الوحدة وسالم خميس وعلي عباس من النصر والإيراني علي كريمي الذي سبق له اللعب في الفريق الإماراتي عام 2004.

ويعسكر ميلان في دبي منذ 27 كانون الأول (ديسمبر) الماضي ضمن استعداداته لعودة الدوري الإيطالي بعد فترة توقف منذ 19 الشهر الماضي بسبب العطلة الشتوية.

ويحل ميلان ضيفا على كالياري في 6 كانون الثاني (يناير) الحالي في مباراة مهمة ضمن المرحلة الثامنة عشرة، خصوصا أن أي تعثر له قد يستفيد منه نابولي الثاني ولاتسيو الثالث لأنهما لا يبتعدان عنه سوى بثلاث نقاط.

ويسعى مدرب ميلان ماسيميليانو أليغري للاطمئنان على جاهزية لاعبيه وخصوصا البرازيلي ألكسندر باتو التي ستكون مباراة الأهلي الأولى له بعد غيابه عن الملاعب منذ تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي بسبب الإصابة.

كما يتوقع مشاركة أنتونيو كاسانو الذي انضم إلى ميلان حديثا قادما من سمبدوريا، في حين سيغيب الغاني كيفن برنس بواتنغ الذي تعرض للاصابة خلال المعسكر في دبي.

التعليق