العربي ينتظر تصاريح السفر إلى فلسطين

تم نشره في الأحد 26 كانون الأول / ديسمبر 2010. 02:00 صباحاً

إربد - الغد - تلقى النادي العربي أمس اتصالا هاتفيا من رئيس نادي جنين الفلسطيني محمد أبو الرب، يفيد بقرب صدور تصاريح السفر الخاصة بوفد فريق العربي لكرة القدم، المنتظر أن يتوجه الى مدينة جنين الفلسطينية لاقامة معسكر تدريبي هناك يستمر اسبوعا، يخوض خلاله عدة مواجهات ودية مع الفريق المستضيف (جنين) وفرق فلسطينية أخرى.

الاتصال أكد أن تصاريح السفر قد تصدر اليوم، وينتظر أن تصل عمان غدا على أقل تقدير حيث سيتسلمها النادي العربي للمضي قدما في إجراءات السفر الذي لم يتضح موعده لغاية الآن بحسب نائب رئيس النادي الناطق الاعلامي فايز سليم.

وكان مجلس إدارة نادي العربي قد تدارس كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الزيارة، وبعدما أعلن في وقت سابق تلبيته لدعوة نادي جنين الرياضي، خاصة مع التوقف الذي أصاب مباريات دوري المناصير وهامش الوقت الذي يحتاجه الفريق للسفر إلى اراضي السلطة الوطنية الفلسطية.

وسيكون رئيس النادي العربي منصور السعد البطاينة على رأس الوفد، الذي يضم نائب رئيس النادي فايز سليم وأمين السر سامي الشرايري وأمين الصندوق أحمد عبدالرحمن ومدير الفريق نعيم ظاهر وعبدالله العكور والجهاز الفني للفريق بقيادة منير مصباح ومساعده احمد صبح ومدرب الحراس خلدون حتاملة ومدرب اللياقة البدنية الدكتور محمد فايز والمعالج محمد أبو الرب بالاضافة الى 18 لاعبا.

التعليق