نادي حوارة ينجز ترتيبات الاحتفال

تم نشره في الأحد 19 كانون الأول / ديسمبر 2010. 03:00 صباحاً

اربد- الغد - أنجزت إدارة نادي حوارة الترتيبات الإدارية المتعلقة بالاحتفال، الذي سيقيمه النادي عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء المقبل في قاعة شهرزاد، ويرصد ريعه لصالح دعم الأنشطة الرياضية بالنادي ولا سيما فريق كرة القدم.

وافقت إدارة نادي شباب حواره بناء على تنسيب اللجنة الرياضة برئاسة غالب شطناوي ومدير الفريق راتب شطناوي على تعيين المدرب مراد الحوراني مديرا فنيا لفريق كرة القدم وخالد أبو زكرة مدرباً وذلك للإشراف على تدريبات الفريق للموسم المقبل.

الى ذلك، التقت اللجنة الرياضية الجهاز الفني واللاعبين في مقر النادي، من أجل البدء بالتدريبات ومرحلة الاستعداد لدوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم، والذي من المتوقع أن ينطلق خلال شهر آذار (مارس) المقبل.

وحسب الناطق الإعلامي للنادي راتب شطناوي، فإن الفريق سيرتدي في هذا الموسم ثوبا جديد وسيعتمد على اللاعبين الشباب صغار السن، الى جانب اللاعبين من أصحاب الخبرة والكفاءة من القدامى.

من جانبه أكد رئيس النادي فاروق شطناوي على تذليل كل الصعاب لإنجاح برنامج إعداد الفريق، من أجل المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود لأندية الدرجة الثانية للموسم المقبل.

وأشار الشطناوي الى أن النادي سيعتمد نظام المكافآت للاعبين خلال مباريات الدوري لتحفيزهم على الفوز.

التعليق