"مزاج اف ام" تحتفل بعيدها الخامس

تم نشره في الأحد 12 كانون الأول / ديسمبر 2010. 10:00 صباحاً

عمان- الغد - تحتفل إذاعة مزاج اف ام "أحلى إذاعة" بعيدها الخامس، وتشارك هذه الفرحة مع مستمعيها عبر مسابقات وبرامج عديدة أعددت خصيصا بهذه المناسبة.

وتأتي مشاركة المستمعين بهذا الحدث الكبير من خلال اتصالهم بالإذاعة، فور استماعهم لأغنية "الخمس سنين" التي أطلقتها الإذاعة الخاصة بالمناسبة، وبمجرد اتصال المستمع يدخل اسمه السحب على فرصة ربح سيارة كيا سيراتوا 2011.

وبمناسبة العيد الخامس أطلقت الإذاعة "مزاج أَوُردز"، حيث يدخل المستمعون في مسابقات عدة، تتضمن؛ "أجمل ضحكة"، "الأخف ظلا"، "المتصل المشاكس"، "أجمل صوت"، و"الأكثر تفاعلا"، ويقوم المستمعون باختيار المرشحين لهذه المسابقات والتصويت لهم عبر موقع الفيس بوك www.facebook.com/mymazaj.

الإذاعة التي تبث على موجة 95.3 اف ام في عمان والوسط، وفي إربد والشمال على الموجة 101.7 اف ام، أكدت مديرتها هنا أبو لغد استعداد فريق العمل للتحدي، الذي يفرضه مرور خمسة أعوام بصحبة المستمعين.

وكشفت أبو لغد عن أن الإذاعة تعمل حاليا على تغطية مساحة أكبر من الأردن عبر بثها، وذلك بعد شمول مدينة عمان ومنطقة الوسط وشمال الأردن في البث الحالي. وأضافت أن فريق الإذاعة يعمل باستمرار على تقديم كل ما هو مميز وجديد للمستمعين الذين "تربطنا بهم علاقة متينة وقديمة وباتوا يتزايدون بشكل ملفت".

إذاعة مزاج اف ام انطلقت في العام 2005 لتكون أول إذاعة خاصة في عمان تقدم الأغاني القديمة والأغاني الحديثة المميزة، الأردنية منها والعربية، وبعد نجاحها في عامها الأول بدأت ببث برامج محلية متنوعة، فتميزت بالبرامج الكوميدية وأبرزها؛ "نكشة مخ"، فضلا عن برامج أخرى مثل "عبود على الهوا" المتخصص بالأبراج، وغيرها من البرامج. وعبر الأعوام الخمسة الماضية.

التعليق