كشف النقاب عن شفروليه كامارو المكشوفة في معرض أبوظبي

تم نشره في السبت 11 كانون الأول / ديسمبر 2010. 10:00 صباحاً
  • كشف النقاب عن شفروليه كامارو المكشوفة في معرض أبوظبي

 

 تدخل شفروليه كامارو المتفوقة في فئتها حقبة جديدة مع كشف النقاب عن كامارو 2011 المكشوفة المترقبة في منطقة الشرق الأوسط في معرض أبوظبي العالمي للسيارات الذي امتد من 7 ولغاية 11 ديسمبر 2010. وسوف يأتي هذا العرض الثاني عالمياً بعد كشف النقاب عنها لأول مرة في معرض لوس أنجليس العالمي للسيارات مؤخراً حيث لاقت ترحيباً كبيراً. 

وستتوفر كامارو المكشوفة بتكوينات شبيهة بطراز كامارو كوبيه. ويتضمن الطراز القياسي منها محرك V6 يعمل بتقنية الحقن المباشر ويولد قوة 312 حصاناً، في  حين يتوفر في طراز SS محرك V8 سعة 6.2 ليتر يولد قوة 426 حصاناً. ويتوفر الطرازان بناقل حركة بـ 6 سرعات عادي كتجهيز قياسي مع إمكانية إختيار ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات. 

وتتميّز كامارو المكشوفة بتحسينات كبيرة، وديناميكية لا تضاهى في القيادة تماثل الكوبيه. ويساهم هيكلها المعزز في تفادي إهتزاز عجلة القيادة ومنطقة الكونسولة الأمامية، لتأمين قيادة قوية وموثوقة في كافة الظروف. وقد تم استخدام مادة عازلة للصوت في سقف السيارة لتوفير بيئة داخليّة هادئة عند القيادة بسقف مغلق.

وتأتي كامارو المكشوفة بطراز مستوى تجهيزات السيارة V-6 وV-8، وتتوفر بتسعة ألوان خارجية مختلفة مع سقف أسود أو بُنّي. كما يتوفر نظام الإنذار الخلفي في جميع الطرازات المكشوفة.

التعليق