توجه فيصلاوي لاختبار نيجيريين وهسترينا إلى هولندا والوحدات يخشى على حسن و"الرماثنة" يعسكرون في عمان وارشيدات مدرب مشترك بين العربي والحسين

تم نشره في الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010. 09:00 صباحاً
  • توجه فيصلاوي لاختبار نيجيريين وهسترينا إلى هولندا والوحدات يخشى على حسن و"الرماثنة" يعسكرون في عمان وارشيدات مدرب مشترك بين العربي والحسين

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

توجه فيصلاوي لاختبار مهاجمين نيجيريين

يتوجه الجهاز الفني لفريق الفيصلي، لاختبار محترفين نيجيريين يلعبان في مركز الهجوم، حيث يتوقع ان يصل اللاعبان في غضون أسبوعين، لاختبارهما بين مرحلتي الذهاب والإياب للوقوف على مستواهما الفني، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معهما.

ولم يتحدد موعد وصول المحترفين، بانتظار إجراء حصولهما على التأشيرة التي تأتي عن طريق إحدى شركات وكلاء اللاعبين في عمان.

الوحدات يخشى على حسن ومشاركة رأفت تخضع لرؤية دراغان

يخشى فريق الوحدات لكرة القدم، على لاعب خط وسطه حسن عبدالفتاح، في مباراته المقبلة أمام الحسين اربد، حيث تأتي خشية الفريق من حصول اللاعب على الإنذار الثالث كونه يحمل في جعبته إنذارين، وبالتالي التغيب عن المباراة المهمة في الأسبوع المقبل أمام فريق الفيصلي.

وستكون التعليمات مشددة الى عبدالفتاح في مباراة السبت، بضرورة أخذ الحيطة والحذر، خشية من وقوع المحظور وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وفيما يتعلق باللاعب رأفت علي، فما يزال أمر مشاركته أمام الحسين اربد غامضا، بسبب الإصابة التي عانى منها، وأبعدته عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الجزيرة، حيث يعتبر أمر مشاركته يخضع لرؤية المدير الفني دراغان، الذي سيقرر قبل المباراة فيما إذا كان سيشركه، أو يمنحه فرصة أطول للاستشفاء استعدادا للقاء الفيصلي.

لا فوائد مادية للفيصلي من احتراف حسونة

علمت "الغد" ان إدارة النادي الفيصلي، لن تتقاضى أي مبلغ مالي مقابل احتراف لاعب الفريق حسونة الشيخ في فريق الجيش السوري، وذلك حرصا منها على منح اللاعب فرصة الاستفادة المادية، من منطلق توفير الراحة لجميع اللاعبين.

وبموجب الاتفاق الذي تم بين حسونة وإدارة الفيصلي، فان اللاعب تخلى عن مستحقاته الشهرية المترتبة على الفيصلي، فيما كانت مكافأة النادي له بعدم الحصول على أي مبلغ مقابل احترافه في الجيش.

يشار الى ان حسونة وقع عقدا مبدئيا مع الجيش السوري، بعد ان حصل على الموافقة الشفهية من إدارة الفيصلي، بانتظار إتمام المراسلات بين الناديين لإنهاء الموضوع رسميا.

مدربة المنتخب النسوي هسترينا تغادر غدا

تغادر مدربة المنتخب النسوي لكرة القدم الهولندية هسترينا يوم غد الجمعة، عائدة الى بلادها، في إجازة خاصة تستمر حتى الثالث عشر من الشهر الحالي، مستثمرة توقف تدريبات المنتخب العائد من مشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي أختتمت مؤخرا في الصين.

وتستثمر هسترينا تواجدها في هولندا للمشاركة في إحدى الدورات التدريبية، قبل العودة لقيادة تدريبات المنتخب الذي سيتجمع اعتبارا من يوم 14 الشهر الحالي.

لاعبو الرمثا يعسكرون في عمان

وافقت إدارة نادي الرمثا على طلب الجهاز الفني للفريق، بإقامة معسكر تدريبي مغلق في أحد فنادق عمان اعتبارا من مساء اليوم الخميس، استعدادا لملاقاة فريق اليرموك يوم غد الجمعة، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.

ويتطلع فريق الرمثا لمباراة اليرموك، بأهمية كبيرة، بحثا عن العودة للمنافسة على مركز متقدم.

وأكد رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة لـ"الغد" ان إدارة النادي استجابت فورا لطلب الجهاز الفني بإقامة المعسكر، حرصا على توفير متطلبات الفريق ضمن الإمكانات المتاحة بحثا عن نتائج أفضل.

الى ذلك لم يتقرر حتى الآن مشاركة اللاعب راكان الخالدي في مباراة الغد، بانتظار التقرير النهائي بشأن إصابته.

رحلة ماليزيا ترهق عدنان حمد

أرهقت رحلة ماليزيا المدير الفني للمنتخب عدنان حمد، العائد من كوالالمبور أول من أمس، بعد مشاركته في 3 فعاليات نظمها الاتحادان الآسيوي والدولي، إضافة الى حصول المدرب على تكريم من الاتحاد الآسيوي كأحد أفضل المدربين المؤثرين في القارة.

وأمضى المدرب العراقي فترة الأسبوع تقريبا، بالتنقل بين مختلف الأنشطة التي جرت على مدار الأيام، بما فيها المؤتمر الذي عقد حول كأس العالم والذي نظمه "الفيفا" في ماليزيا.

حمد المتعب من الرحلة، حرص صباح اليوم التالي "أمس" على التواجد في الاتحاد منذ الصباح، لبحث تداعيات إلغاء مباراة المنتخب أمام مصر، والبدء في البحث عن بديل للمباراة.

جاكوزي وساونا للاعبي الوحدات

عقب تدريب فريق الوحدات لكرة القدم الذي جرى أول من أمس، توجه اللاعبون الى مركز الساونا والجاكوزي، للخضوع لعملية الاستشفاء، بعد المباريات والتدريبات التي خاضها الفريق خلال الأيام الماضية.

وحرص الجهاز الفني بقيادة دراغان وعبدالله أبو زمع على دعوة جميع اللاعبين للمشاركة في عملية الاستشفاء، لمنحهم فرصة التعافي استعدادا للمرحلة المقبلة.

الى ذلك يدخل لاعبو الفريق في معسكر مغلق في الفندق الجمعة، استعدادا لمباراة فريق الحسين في اليوم التالي.

مدرب حراس مشترك بين العربي والحسين

رحب النادي العربي بطلب نظيره الحسين اربد، بالاستعانة بمدرب حراس مرماه خلدون ارشيدات، للإشراف على تدريبات حراس مرمى الحسين خلال الفترة المقبلة، لحين تعيين الأخير مدربا لحراس المرمى، حيث باشر ارشيدات عمله المزدوج اعتبارا من أمس، حين قاد تدريبات حراس الحسين، بانتظار ان يشرف اليوم على تدريب آخر، الى جانب مواصلة عمله مدربا لحراس فريق العربي.

وكان الحسين اربد قد تخلى عن مدرب حراس المرمى العراقي زياد داود، بانتظار تعيين مدرب جديد خلال فترة التوقف بين مرحلتي الذهاب والإياب.

وجاءت هذه الخطوة لتعكس التطور الكبير الذي طرأ على علاقة الناديين، بعد فترة شابها الفتور.

كواليس النجوم

علمت "الغد" ان مقربين من الفيصلي، يسعون لمحاولة إعادة قصي أبو عالية للفريق، في ظل ترحيب النادي بعودته.

الى ذلك شهد تدريب الفريق الذي جرى أمس على ملعب البولو، حضورا طيبا للمهاجم عبدالهادي المحارمة الذي تغيب عن المباراة الماضية بسبب الإصابة، الجهاز الفني يطمح بإشراك اللاعب أمام شباب الأردن غدا.

يشار الى إن الفيصلي يرجح عدم إقامته لمعسكر تدريبي قبل مباراة شباب الأردن، في ظل اعتبار اللاعبين للمباراة بانها مباراة عادية، ويتحتم عليهم الفوز فيها بغض النظر عن هوية الفريق المنافس.

لاعب فريق الوحدات عامر ذيب، تغيب عن تدريب واحد فقط للفريق (الاثنين الماضي)، قبل ان يعود لاستئناف التمارين استعدادا لمباراة السبت.

غياب اللاعب جاء رغبة منه في مرافقة والده الى المستشفى في زيارة عادية، اطمأن خلالها النجم على سلامته، ذيب يتدرب بمعنويات عالية استعدادا للمباريات المقبلة.

المدير الإداري لفريق الجزيرة لكرة القدم وعضو مجلس الإدارة مازن الزغير، أكد تمسك النادي بمدرب فريق الكرة خالد عوض، الذي تم التعاقد معه، لبناء فريق، مشيرا الى ان الإدارة راضية عن أداء الفريق وغير راضية عن النتائج، الزغير أشار الى ان عوض وقع على عقد لمدة موسمين مع النادي.

الجهاز الفني لفريق الحسين اربد، قدم تقريرا إيجابيا للإدارة عن اللاعب عادل أبو هضيب، بعد انتظامه بالتدريبات خلال الأيام الماضية، على سبيل التجربة، اللاعب ينتظر ان يكون قد جلس مع الإدارة لبحث التفاصيل المالية، أملا في ضمه رسميا للفريق.

تدريب لناد ممتاز تأخرت انطلاقته حوالي ثلث ساعة، بسبب النقاش المستفيض بين اللاعبين حول مباراة ريال مدريد وبرشلونة الأخيرة، الجهاز الفني شارك اللاعبين التحليل والتعليق على المباراة.

Khalid.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »بكل روح رياضية (مامون الخرابسة)

    الجمعة 3 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    في البداية قرات الاخبار بشكل سريع ولكن للاسف التعليقات تنم عن عصبية خالصةلا تستند للواقع فكل الفرق تحسب القابها من تاريخهالكن صرنا بدنا نشطب ونخلي اللي بعجبنا متى سوف نعلق بموضوعية فالزعيم هو اول فريق اردني يشرفنا خارجيا والوحدات حصد الرباعية ولكن ماذا فعل في دورة بني ياس الاماراتي بعدها لكم كل التحية والاحترام وتمنياتي ببقاء الزعيم نسرا يحلق في السماء وشكرا
  • »بكل الود (صهيب)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    تحياتي اخ سيف وصلت الرسالة , عموما انا تحدثت عما يجول في خاطري في منبر الغد الحر و اشكر المحرر على عرض تعليقي السابق (قبل ثلاثة ايام)

    اخي سيف انت قلت انك لم تستطع الرد في وقتها افهم انك قد رديت على تعليقي ممكن , لكني لم ارى الرد ....

    على العموم الموضوع انتهى و عادت المياه الى مجاريها .

    تحياتي اخ سيف و نحن الوحداتيه دايما رايقين .
  • »ردود خاصة (سيف آل خطاب)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    ابن عمي الحسام
    الحمدلله على السلامة .. واهلا بك مرة اخرى بيننا وعلى منبر الغد
    ومشكور على تعليقاتك اللي بتخش المخ والكيف .. وبتلامس شغاف القلب والوجدان

    - تحياتي ومحبتي لاخي محمد احمد محمود الحمد على شعورو تجاهي ومش بينا اخي محمد
    وسلامي الك من فيصلاوي قح الى وحداتي قح
    وهي الكلام اللي بفش الغل والله ..

    - الاخ صهيب
    مشكور على تعليقك الذي تفضلت به يبل 3 ايام
    ولكن لظروف خاصة ولاسباب عديدة لم اتمكن من الرد عليك في وقتها
    تحياتي لك مرة اخرى

    - ابو هيبة
    اليوم في صلاة استسقاء
    وانتا بتقول اول الغيث قطرة
    معناتو فرجت والدنيا راح تشتي

    بس حابب اقوللك خبرية مهمة
    انا تصرفاتي كالمراية لتصرفاتكو وتعليقاتكو
    بتكونو رايقين ؟ .. بكون رايق على آخر درجة
    بتكونو معصبين ومنرفزين ؟ .. بكون معصب ومنرفز والعفاريت بتنطنط حوالي

    خليكو رايقين مثل اليوم .. واعتبرو علاقاتنا معكو آخر حلاوة وفوقيهم حبة فراولة

    - ابو عبدالله السلطي
    اهلا فيك والك مني وردة جورية معطرة بالياسمين والقرنفل !!

    وتحياتي لكل مين قال انا فيصلاوي
  • »على نافوخي ...وعلى راسي من فوق....ولكن...كما يقول الشاعر...(علما انه لم يكن وحداتي.)... (عمو جمال)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    ليس الفتى من قال كان ابي.....ولكن الفتى من قال ها أنا ذا....
    على راسي والله ياامبراطور...ياسيد الكل...وزعيمهم...
  • »الى الاخ الطريفي (محمد المناصير)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    انت تقارن الفيصلي بالفترة الاخيره مع الوحدات . فالفيصلي حقق بطولات خارجيه لم يصل لها على الاطلاق الوحدات فاين مشاركاتكم الخارجيه وماذا جنيتم من وراءها.
  • »الزعيم و ما بيش غيرو (ابو عبدالله السلطي)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    تحياتي للجميع

    و تحيه معطره بالفل و الياسمين للأخوه الفيصلاويين المتابعين من على منبر الغد و اخص بالذكر سيف و الحسام و ابو حمور

    و الله انكو بترفعو الراس
    و مشكوريين

    تحياتي لكل من قال انا فيصلاوي
  • »الوقوف مع الامبراطور (حسن)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    نريد وقفة كبيرة مع امبراطور الكرة الاردنية يوم السبت فعلا الوحدات حاليا يحتاج للدعم الجماهيري اكثر من اي وقت مضى مباراتنا مع الحسين اربد هامة و صعبة ولا تستهينوا بها لان الحسين اربد تحسن بكثير عن بداية الدوري و يريد ان يرضي جمهوره و يبتعد عن تهديد الهبوط
    جمهورنا ليس بحاجة الى الدعوة فجميعنا يعرف واجباته مع الامبراطور
  • »زمن الوحدات (naeem)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    احلى تحيه الى كل من قال انا وحداتي واحلى واجمل تحيه الى المبدع السيد عبدالمنعم سمور والى الامام دائماوباالتوفيق ====الوحدات سيد هذا الزمان====
  • »قناة الزعيم الفيصلاوي (شهم ابو حمور)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    اشار مصدر من داخل النادي ان قصي سيكون قريبا من الفيصلي بعد مرحلة الذهاب و معالجة مشكلة قصي بعد تدخل طرف ثالث يسعى لعودة قصي للزعيم .. حيث اشار قصي ابو عالية انه لن يلعب محليا إلا للفيصلي ... و اشار المصدر ان الأمور اصبحت تأخذ الأتجاه الصحيح و ان العرض البحريني ليس من ضمن اولويات قصي .. و أن الأولوية للفيصلي .
  • »لسه فاكر كان زمان (اسلام)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    انا الان اسمع اغنية لسه فاكر كان زمان


    في رساله قراتها كانها بعثت قبل عشرين عام ووصلت الان

    اين هو الذهب الذهب الان غالي وغالي جدا

    ولا ياخذه الا اصحابه ومن يقدرون على ثمنه

    والحدق يفهم


    وبالنسبه للاحصائيات
    جميل ان نتحدث عنها
    وجميل ان نتتحدث عن الفارق الزمني بين الناديين وعدد الفرق في كل زمن
    ومستوى الكره في كل زمن وماتنسى كمان(((الوضع التحكيمي))

    وبالمناسبه سمور سجل لقبي عندك

    الصيني صيني

    و ع الاصل دور
    والوحدات الزعييم
  • »سلامي (صهيب)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    سلامي للجميع دون استثناء

    سلامي على اللي حاضر معانا
    سلامي على اللي خالي مكانه
    سلامي انشاءالله يوصل سلامي
    اسامي ما اريد ادكر اسامي

    بداية اخوتي الخضر ارجو ان لا نغفل مباراتنا القادمة مع الحسين اربد فهي مباراة مفتاح الانفراد في الصدارة
    و صدقوني لا اخفي قلقي من تلك المباراة و لعدة اسباب
    اولا الاصابة المفاجأة للمايسترو التي قد تؤثر على ادائه
    ثانيا حسن عبدالفتاح سيلعب على الواقف و دون التحامات نظرا لحصوله على اندارين
    ثالثا ارضية الملعب السيئة التي تؤثر كثيرا على الخطط و التكتيك داخل الملعب و حصوصا من ناحية سرعة اداء الواجبات الهجومية
    رابعا الحسين اربد تحسن اداؤه كثيرا و اصبح يلعب بجدية اكبر

    نرجو من الجماهير الوحداتية جماهير الامبراطور ان تقف خلف الفريق و دعمه في الدهاب الى الملعب و عدم الضغط على اللاعبين و عدم الاستهانة باي فريق لان جميع الفرق تلعب مباراة العمر امام الامبراطور و اقصى ما تتمناه هو التعادل و هدا كان تصريحا واضحا لاداريي نادي الحسين اربد ,
    المطلوب ان نكون واقعيين جدا و عدم اعطاء الثقة الزائدة لان الساحرة المستديرة مجنونة و لا تخضع للمنطق .
    لنترك كل شيئ و ندعم الامبراطور فالوحدات حاليا بامس الحاجة للوقوف خلفه لانه في مرحلة مفصلية و خصوصا الاسبوعين القادمين نهاية مرحلة الدهاب .
  • »جماهير الامبراطور....كلهم زووووووق (عمو جمال)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    اقول للبعض...(كلمة للبعض)مافيها اهانه لأحد...بل بالعكس قد تكون لكي لا اظهر المسيء للغير...
    اقول للبعض...افضل بمليون مرة...من التهكم والاستخفاف...بمن يعبر عن رايه...(سيجال الوحداتي اكبر دليل)...
    كما ان كنت انت لم تحس به في الموقع....فهذا لايعني انك انت الكل...احترام الراي والراي الاخر...من شيم الحليم...
    والاعتراف بالذنب فضيله...والاعتذار عن الخطأ شهامة ورجوله...وليس فيها انتقاص من النفس...فكلنا خطائون...والانبياء وحدهم هم المعصومون...
    الامبراطور وجماهيره كلهم زوووووق. وسلامتك وسلامة الحاضرين
  • »اول الغيث قطرة يا ابوفادي!! (عماد ابوهيبة)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    يا سيدي طول ما هم ماشين عالخط الناعم وعالمحبة حبة حبة فإحنا اصحاب وحبايب !! بس لو بدهم يجاكروا صدقني ما رح يقدروا يلحقوا!! على كل حال لو جاكروا ما رح نرد !! وأحياناً تكون قلة الرد أحسن رد !!

    بخصوص الصحيفة البرازيلة الي كاتبة عنكم !! أكيد هاي تابعة للفريق البرازيلي الي جبتوه الأردن قبل عدة سنوات وفزتوا عليهم 10 مقابل لا شيئ على ما اذكر !! عنجد شي بيرفع الراس!!

    ما غريب الا الشيطان يا جماعة !!!!

    الاخ ابوفادي : اول الغيث قطرة !! والحدق يفهم ؛-)
  • »للمجد فيصلي والفيصلي للمجد!!! (الحسام)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    يستيقظ صباحاً، يفرك عينيه بالذهب، يزيح عن جسده السماء، يغسل وجهه بصُهارة كؤوس لم تُصنع بعد، يفتح خزائن البحر، يتناول موجة زرقاء، يرتديها، ثم يذهب إلى مأدبة التاريخ!

    ...في المساء، وقبل أن يلتحف السماء مرّة أخرى، يضع "مجدين" أو ثلاثة فوق الطاولة، ثم ينام...وفي الظلام الذي يحبسه خارج قصره يتكاثر الهمازون المشاءون برجس الشيطان الرجيم!!

    وتحت إغماضة جفنيه...يصحو أبو الطيب المتنبي منشداً:

    (أنام ملء جفوني عن شواردها

    ويسهر الخلق جرّها ويختصم)
    هذا الأزرق الممسك بتلابيب الأرض والسماء لا يجيد القيام بعمل آخر غير الفوز...فقد وُلد وفي فمه ملعقةٌ من ذهب!

    أوصاهم: إن هُزمت...ادفنوني حياً!

    سألوه: إذاً متى تموت؟!

    قال لهم: لن أموت وهناك مجدٌ لم يؤخذ بعد...فأنا حاصد إنجازات.

    سألوه كرّة ثانية: إذاً متى تُهزم؟!

    فأجابهم: حين تصبح المنصة في مستوى "سُرّتي"...لأنني لا أراها!!

    سألوه كرّة أخيرة: وماذا عنا...هل سنموت؟!

    فقال: بالنسبة لي...أنتم لم تُخلقوا بعد!!!


    الفيصلي الزعيم
  • »قصيدة اعجبتني (سيف آل خطاب)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    ضحكت فقالوا : ألا تحتشم ؟ * * * بكيت فقالوا: ألا تبتســـم
    بسمت فقالوا : يرائي بـها * * * عبست فقالوا: بدا ما كتم
    صمت فقالوا: كليل اللسان * * * نطقت فقالوا : كثير الكلم
    حلمت فقالوا: صنيع الجبان * * * ولو كان مقتدراً لانتـقـــم
    بسلت فقالوا: لطيش بــــه * * *
    وما كان مجترئاً لو حكـــم
    يقولون: شذ إذ قلـــــــت لا * * * وإمعة حين وافقتهــــم
    فأيقنت أني مهمـــــا أردت * * * رضى الناس لابــد أن أذم
  • »سيف ال-خطاب كلامك كلام ابناء الشيوخ وكلام لا يتكلمه الا أكابر القوم (محمد احمد محمود الحمد)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    سيف ال-خطاب كلامك يعبر عن معدنك واصلك الطيب فكلامك بتعليقك الاول يعبر عن مدى اصالة وعراقة شعبنا الاردني الطيب فانا كمشجع وحداتي اشعر بالفخر عندما ارى هذه اللغة تسود بين مشجعي القطبين الاردنيين الوحدات والفيصلي,,,فعراقة هاذين الفريقين تعبر عن اصالة وترابط مشجعي هاذين الفريقين...وبداخل الملعب نريد لعب نار يعبر عن مدى تطور كرتنا الاردنية وخارج الملعب نحن اخوة ونعتز بعلاقاتنا ببعضنا البعض ....وللاخ ابو حمور يسعد جماهير الامبراطور ان يكون فارس من فرسان الامبراطور حبيبكم وهذا يسعدنا ويطربنا كما يطرب جماهير الوحدات وهي تتغنى باخلاق اللاعب الخلوق حارس مرمى الفيصلي لؤي العمايرة وغيره الكثير بصفوف الفيصلي...التحية والتقدير لجماهيرنا الاردنية العريضه من الرمثا شمالا الى العقبة جنوبا على هذه الروح الرياضية وكل التحية لمن قال انا وحداتي وقلبي كبير ونيالي...فارجوكم يا جماهيرنا لا تفضحوا علاقات الاخوة التي تربطنا في هذا البلد خارجيا وتجعلوا العرب الذين يتابعوا الدوري الاردني خارجيا يشمتوا بنا....كونوا على قدر المسؤولية وعلى قدر حمل هذا الوطن خارجيا.
  • »احصائيات (سيف آل خطاب)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    الاخ معاذ الطريفي قام مشكورا بعمل احصائية عن انجازات الزعيم وانجازات الوحدات

    جهودك مشكورة اخي معاذ
    بس نصيحة لا تحاول تعيدها مرة ثانية
    لانو مش من مصلحتكو تقارنو فريقكو بالزعيم وتعملو احصائيات بالانجازات والمقارنات والنسبات المئوية

    وخليها بترابها احسن

    وتحياتي لكل مين قال انا فيصلاوي
  • »اعزائي (سعد الشرقاوي)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    تعود الجميع قبل اي مباراة ستقام بتوقع النتائج ..هذا شي جميل ولكن هناك امر وهو ان النادي الفيصلي ونادي شباب الاردن من المهم ان يفوزو بالثلاث نقاط لاسباب وهي المنافسه على دوري المحترفين وبالتالي ضمان الدخول على الخط مع نادي الوحدات فا بوجهة نظري يجب على احد الفريقين بالفوز حتى يضمن الدخول في المنافسه لانريد لدوري المحترفين الاردني ان ينتهي مبكرا اي نعم جميع التوقعات تصب لصالح الوحدات لكن نريد فرق قويه منافسه لهذا الفريق الذي لايدع اي مباراة الا يفوز بها ونهاية اختم اتمنى من الشباب والفيصلي تقديم مباراة ممتعة واتمنى على الجماهير ان لاتخرج عن الروح الرياضيه التي تتمتع بها جماهير باقي الفرق والتوفيق للجميع
  • »قناة الزعيم الفيصلاوي (شهم ابو حمور)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    تتقدم قناة الزعيم الفيصلاوي ممثله بمديرها العام شهم ابو حمور وكادر العمل بشكل عام بالتهنئه بسلامة والد الكابتن عامر ذيب حبيب الفيصلاويه ...
  • »قناة سمور وبس (معاذ الطريفي)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    بحب احطي لكل فيصلاوي ما يحاول يقلد الوحداتية ويسوي قناة
    لان الوحدات هو الزعي
    لاكثر من مبرر

    لانه يتربع على قمة الدوري
    ولانه صعد في سنة 79 واخذ الدوري في سنة 80 وكان في ذلك الزمان الدوري صعب وكانت فرق قوية موجودة فيه

    واخد الرباعية في 2008
    والحاصل على افضل نادي عربي
    ورافت افضل لاعب عربي
    وعامر شفيع افضل حارس اسيوي 2004
    ام الفيصلي
    اخد الدوري في 1944
    كانت اربع فرق اناذك القوقازي والارثذوكسي والفيصلي وعمان فقط

    اي ان للفيصلي 77 سنة موجود وحقق 31 لقب

    والوحدات 30 سنة و11 لقب اي انه في حين ظهور الوحدات سيطر على الكرة الاردنية وحقق رباعي في 30 سنة والثانية بالطريق باذن الله
    والمركز الثالث في كتاب جنييس


    الفيصلي لم يحقق خلال 66 سنة الرباعية

    اذن من الزعيم يا سادة من الامبراطور
  • »الزعيم الفيصلي في الصحافة البرازيلية (سيف آل خطاب)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    قامت مجله ترايفور البرازيليه اكبر مجله رياضيه بالبرازيل ..التي توزع اكثر من 40 مليون نسخه !!!!
    بكتابة مقال عن النادي الفيصلي الاردني...........
    وتم ترجمته الى الغه العربية


    27/نيسان/2007
    احتفالية كرة القدم العربية
    يشكل العرب أمة تمتد من أقصى شمال أفريقيا وحتى جزء كبير من الشرق الأوسط ويبلغ عددهم حوالي 320 مليون نسمة،ويشكل العرب ثاني أكبر تجمع على هذا الكوكب بعد روسيا . وكشكل للإحتفال وممارسة كرة القدم في الإقليم العربي فقد تم تنظيم بطولة بين الأندية العربية عام 1981 . وسميت هذه البطولة في ذلك القوت ببطولة الأندية العربية للأبطال وقد نال أول لقب لهذه البطولة نادي الشرطة العراقي . اما اليوم في وقتنا الحاضر فإنه إنطلاقا من عام 2003 فقد أصبح الإسم الرسمي لهذه البطولة " دوري أبطال العرب " .
    إن الأندية المشاركة في دوري أبطال العرب هي الأندية التي تحتل المراكز الأولى في بطولات بلادها المحلية وكذلك الأندية التي تصنف بالصف الأول لبطولة دوري أبطال آسيا ودوري أبطال إفريقيا ، بالإضافة إلى بطل الدوري في بقية الدول كلبنان وفلسطين .
    وبالمقارنة بين نتائج عرب آسيا وعرب إفريقيا ، نجد أن أندية عرب الشرق الأوسط قد حققت اللقب في 13 مرة بينما رفعت أندية شمال إفريقيا اللقب في 9 مرات . تعتبر الأندية السعودية أكثر الأندية إحرازا للقب بـ 8 مرات تليها الاندية العراقية والتونسية بـ 4 مرات لكل منها .
    تعتبر المفاجأة في نهاية هذه السنة هي وصول فريق الفيصلي (أكثر الأندية الأردنية شعبية وألقا والذي حطم رقما قياسيا من الألقاب ففي جعبته رصيد غزير ووافر من الألقاب تزيد على 65 لقبا حققها الفيصلي في تاريخه )، وكذلك وصول فريق وفاق سطيف العريق ، وما رافق وصول هذين الفريقين من دراما وإثارة كبيرة لم تشهد لها البطولات العربية مثيلا منذ نهاية الثمانينات . "النسور السود " كما يطلق على وفاق سطيف يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تعتبر الأكثر حماسا وعشقا لفريقها في دول المغرب العربي .
    تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها فريق أردني إلى نهائي بطولة دوري أبطال العرب ،أما الأندية الجزائرية فيعتبر هذا اول وصول لها لنهائي بطولة عربية منذ عام 1998 عندما توج الوداد التلمساني بلقب البطولة العربية .
    يعتبر نهائي هذه البطولة فريدا من نوعه لهذا العام ومبشرا بإثارة كبيرة وذلك لأن كل من الفيصلي والوفاق قد التقيا سابقا في هذه البطولة خلال دوري المجموعات ، ففي العاصمة عمان كان الفوز لصاحب الضيافة الفيصلي بنتيجة 1/0 بينما كان التعادل السلبي 0/0 هو نتيجة المقابلة في مدينة سطيف بالجزائر . ومن الإحصائيات التي ستزيد قوة هذا اللقاء وإثارته هي أن الفيصلي يمتلك إقوى دفاع في البطولة بينما يمتلك وفاق سطيف هجوما ضاربا .
  • »قناة كل الشباب (سعد الشرقاوي)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    قناة كل الشباب تعطي الحق لجميع الاندية الاردنيه تسلط الاضواء على كل شيء يتعلق بالكره الاردنيه
    شعارنا الجرئه لانخاف من احد نقول الحق والصدق في كل شيء يتعلق في الانديه من الشمال الى الجنوب ..
    مدير القناة
    سعد الشرقاوي
  • »غريب!!! (الحسام)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    غريب!!!!
  • »[جيب ... جيب ... جيب ... ما بتقدر على العندليب (محــــــمد سمور)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    في البدايه انا وحداتي حتى مماتي .

    الفيصلي بشتغل صح يا إخوان هو الان يقوم بترميم الفريق بعد الهفوات القاتله التي وقع بها والهزائم والتعادلات المتكرره ومن حقه ان يحظر لاعبين من الارجنتين من البرازيل من نيجريا ليش زعلنين .

    ومن أحظرتم وسيحضر سينهار امام العندليب وأمام القذائف الصاروخيه بعيدة المندى على شباك العمايره فمن .... أنتم
  • »قناة الزعيم الفيصلاوي (شهم ابو حمور)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    مباراة شباب الأردن هي مباراة

    عودة الروح وأنا شخصيا في قمة

    التفاؤل ... وأعتقد أن الفريق

    بعون الله وهمة اللاعبين سيفوز ..


    وسيعود للقمة من أوسع الأبواب ...

    ولكن هذا مشروط بحضوركم بتشجيعكم

    بأصواتكم ....

    بصرخاتكم وتفاعلكم مع الفيصلي .

    كفيصلاويين .

    نحب الفيصلي من أجل أنه فيصلي

    الذي أسعدنا وأفرحنا وأطربنا .

    الفيصلي الذي في الصيف الماضي أجبر

    الأردن كله على السهر للصباح وهو

    ينتزع كأس الدوري من عقر دار

    الوصيف ويتربع على قمة الدوري في مشهد

    أسطوري ...

    الفيصلي هو الذي يفرحنا وهو الذي يبكيهم .

    شعار القناه ...
    العقل السليم دائما وابدا يكون في تشجيع الفيصلي الزعيم ...

    احلى صباح فيصلاوي من جبال السلط

    الشامخه الى جمهور الفيصلي الاحلى

    والاجمل والاكمل ...
  • »ورد وفل للوحداتيين (سيف آل خطاب)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    تحياتي لحبيبي عماد ابو هيبة اللي بستنا ردي
    ومشكور لانك ذكرتني في مقالك ولانك بتحلم فيي حلم
    بس لا تخاف .. مش راح استفزكو اليوم .. لاني بحترمكو وبقدركو
    والك مني انتا خص نص .. كل احترام وتقدير .. ياعماد !!

    - عبدالمنعم سمور
    شايفك اليوم نازل بساحة الزعيم عن جنب وطرف ومش مقصر ؟!!
    اي هدي شوي وبلاش تنفلت اعصابك لانو الضغط والسكري معبي البلد هالايام
    بس بنظلنا حبايب واصدقاء وبينا عيش وملح .. وفلفل وشطة

    بس حبيت انبهك بلاش من كلمة ( واقترب للفيصلاويين حسابهم ) لانها من القرآن الكريم ولها معاني مكثيرة
    وانت كثيرا ما تقع في اخطاء وهفوات كيوم امس ( معبود الجماهير )

    ( وهل يكب الناس على وجوههم الا حصائد السنتهم ) ؟؟!!

    - مراحب لعمو جمال ومشكور على شعورك الطيب نحوي وتسميتي ( بالبعض )
    وكلك زوووووووق


    - اما الزعيم الفيصلي فله كل الحب والتقدير والولاء الرياضي
    وكل خطوة يقوم بها فنحن معه ونؤيده
    لاعبين من نيجيريا من الصين من المالديف مش مهم
    المهم نكون زعماء وابطال وسادة الرياضة الاردنية على الدوام

    - قصي ابو عالية سيعود الى صفوف الزعيم وهي ليست الا مسالة وقت
    متمنيا ان يتفعل الخط الهجومي للزعيم بعودة قصي لنرى اهدافه الحلوة التي تعودنا عليها

    وتحياتي للجميع
    فيصلاويين وكمان وحداتيين
  • »رد وتوضيح الى الروسان (شخيوخ من يوم يومهم)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    ما دام انك عارف بكلام الشيوخ وعارف انها الكمله عندهم مثلا السيف بس لازم تعرف كمان انه من طبعهم المسامحه.... وهي اكبر ميزات الشيوخ والله محي ال عدوان
  • »عاااااااااااااشق عندليب الوحدااااااااااااااات (حسن)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    صباح الفل يا احلى وحداااااااااااااتية والف سلامة يا رأفت يا فنااااااااااااان
  • »اقتراحات لجمهور الفيصلي (وحداتي)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    بالامس فرح جمهور الفيصلي فرحة عارمة بسبب تصنيف فريقهم العالمي، فما هو السبب؟ بكل بساطة الفيصلي لم يفعل شيء منذ فترة طويلة و جمهوره يدرك بأنه لن يحصل على شيء و انه لن ينافس على الوصافة و بالتالي لا بد من الاحتفال بشيء ما، و كان هذا الشيء هو تقرير ورد فيه ان كريم باقري افضل بمراحل من ميسي!
    اتعاطف مع جمهور الفيصلي نفرا نفرا (كل الـ 350 متفرج) و ارغب بأن اقترح عليهم بعض الامور التي من الممكن ان يتنافسو عليها:
    1- التفاخر بلون رداء الفريق (الازرق حلو)
    2- مقارنة سنة صنع و سعة باص النادي مع باصات النوادي الاخرى (كوستر 24 راكب موديل 95)
    3- موقع مقر النادي (سعر الدونم في الشميساني هديك الحسبة)

    شباب الاردن غلب كفرسوم بثمانية اهداف، فهل الفيصلي افضل حالا من كفرسوم؟

    و سلمولي على التصنيف العالمي !
  • »واقترب الافتتاح (سعد)

    الخميس 2 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    قاة الشباب منكم واليكم

    لكل الانديه من الشمال للجنوب ...
1 2