فيا: لا يمكنني طلب المزيد في أول كلاسيكو لي

تم نشره في الأربعاء 1 كانون الأول / ديسمبر 2010. 09:00 صباحاً
  • فيا: لا يمكنني طلب المزيد في أول كلاسيكو لي

برشلونة- لم يخف مهاجم برشلونة ديفيد فيا رضاه عن فوز فريقه بخماسية نظيفه على ريال مدريد في أول كلاسيكو له بقميص النادي الكاتالوني.

وقال فيا عقب انتهاء المباراة التي أقيمت مساء الاثنين "لا يمكنني طلب المزيد في أول كلاسيكو لي. إنني سعيد للغاية ليس للنتيجة فحسب بل للمستوى الذي ظهرنا عليه وأسلوبنا وطريقة لعبنا".

وبرغم تسجيله لهدفين خلال المباراة إلا أنه قلل من أهمية الإداء الفردي داخل فريق المدير الفني بيب جوارديولا، وقال "إنني سعيد لتسجيل الهدفين، ولكن لو كانا لأحد الزملاء كنت سأصبح سعيد أيضا".

من جانبه، توقع لاعب وسط الفريق الكاتالوني اندريس انييستا أن تظل المباراة عالقة "في الأذهان لفترة طويلة"، مؤكدا أن لاعبي برشلونة دخلوا اللقاء وكانت لديهم رغبة كبيرة في الفوز به.

لكنه أشار إلى أن النتجية الكبيرة لمباراة اليوم لا تعكس الفارق بين الفريقين وإنها لا تمثل إلا "ثلاث نقاط، رغم أنها ثلاث نقاط مهمة للغاية".

وفي سياق متصل، قال الظهير البرازيلي داني ألفيش إنه لم يكن يحلم بالفوز بخماسية بيضاء على ريال مدريد، لكنه أكد أن اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا لتحقيق نتيجة جيدة.

وصرح الفيش عقب انتهاء المباراة "لا تحلم بالفوز 5-0 على ريال مدريد مثلما حدث هذه الليلة، ولكن يجب السعي لذلك وتقديم آداء جيد لتسجيل عدد من الأهداف".

التعليق