توقيع اتفاقية بين اتحاد الطائرة و"ميلتون"

تم نشره في الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010. 10:00 صباحاً

عمان - الغد - وقع اتحاد الكرة الطائرة وشركة ميلتون العالمية للكرات اتفاقية رعاية مدتها 3 سنوات تقوم بموجبها شركة ميلتون بتزويد الاتحاد بالكرات القانونية وبعض التجهيزات الخاصة باللعبة بقيمة (18) ألف دينار على مدار السنوات الثلاث.

الاتفاقية التي وقعها الدكتور عصام جمعة نيابة عن اتحاد الكرة الطائرة بحضور عضو مجلس الادارة مروان المدادحة والمدير الفني للمنتخبات الوطنية الكابتن عبدالحميد الوسيمي وأزومي مندوبا عن شركة ميلتون اليابانية العالمية تعتبر سارية التنفيذ اعتبارا من أمس، ومن المتوقع ان يتسلم اتحاد الكرة الطائرة الدفعة الأولى من المعدات والكرات في موعد أقصاه (3) شهور من توقيع الاتفاقية.

رئيس اتحاد الكرة الطائرة الدكتور عصام جمعة عبر عن ارتياحه لتوقيع الاتفاقية، مشيرا الى مباركة اللجنة الأولمبية لهذه الاتفاقية ومؤكدا ان هذه الاتفاقية تأتي في اطار حرص اتحاد الكرة الطائرة على ايجاد جهات داعمة تنفيذا لتوجيهات اللجنة الأولمبية.

وقال جمعة: هذه الاتفاقية ستوفر دعما جيدا للمنتخبات الوطنية وكذلك لفرق الأندية الأردنية الأمر الذي من شأنه ان يسهم في تطوير اللعبة خاصة وان شركة ميلتون ابدت رغبتها في تعزيز الشراكة مع اتحاد الكرة الطائرة.

التعليق