مدرب الحسين يطالب بـ"ذبح خاروف" ويختبر أبو هضيب والأهلي يعيد النظر بالبرازيليين

تم نشره في الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010. 10:00 صباحاً
  • مدرب الحسين يطالب بـ"ذبح خاروف" ويختبر أبو هضيب والأهلي يعيد النظر بالبرازيليين

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجرى خلف الكواليس.

الأهلي يعيد المومني ونوفل

عاد لاعبا فريق النادي الأهلي لكرة القدم علاء المومني وأحمد نوفل للانتظام مع الفريق، بعد فترة مد وجز مع الجهاز الفني السابق، أدت الى ابتعاد المومني عن الفريق، وجلوس نوفل على المدرجات في أغلب المباريات.

وجاءت عودة اللاعبين بعد قرار تعيين عيسى الترك مديرا فنيا، حيث يرى اللاعبان أن المدرب الجديد يؤمن بقدراتهما، وبالتالي العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات.

إلى ذلك، علمت "الغد" أن الأهلي يدرس إعادة النظر بمحترفيه البرازيليين الثلاثة، الذين لم يشكلوا إضافة حقيقية للفريق حتى الآن، مما قد يدفع الجهاز الفني للاستغناء عنهم، خلال فترة التوقف بين مرحلتي الذهاب والإياب، خصوصا في ظل ارتفاع تكاليفهم المادية.

العربي يعيد طلب الشطناوي ويختبر مصرياً

أعاد النادي العربي مرة أخرى طلب ضم حارس مرمى فريق الحسين إربد لكرة القدم محمد شطناوي، في ظل الضعف الواضح في هذا المركز، والذي تجلى في المباريات الأخيرة.

وفتح العربي ملف المفاوضات من جديد مع الحسين إربد أمس لضم الحارس، بانتظار تواصل المباحثات، علما أن بداية الموسم شهدت فشل المفاوضت بين الجانبين لانتقال شطناوي.

يشار الى أن العربي عرض 50 الف دينار للحسين، فيما طلب الاخير مبلغ 70 الف دينار للاستغناء عن الحارس.

إلى ذلك، بدأ العربي باختبار محترف مصري، انتظم بالتدريبات اعتبارا من يوم أمس، للوقوف على مستواه الفني.

وفيما يتعلق بالغيابات، يحتجب اللاعب محمود البصول عن مباراة فريقه المقبل بالدوري بسبب الانذار الثالث.

أعضاء في الجزيرة يطالبون باستقالة عوض

رفع عدد من أعضاء إدارة نادي الجزيرة من وتيرة مطالباتهم باستقالة الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة خالد عوض، وذلك على خلفية النتائج غير الطموحة للفريق خلال الدوري، وآخرها الخسارة الكبيرة أمام الوحدات، والتي رافقها إبعاد المدرب من قبل الحكم.

وبحسب المعلومات، فإن إدارة النادي لم تحسم حتى اللحظة أمر الجهاز الفني، بانتظار بحث الموضوع ونتائج الفريق، قبل اتخاذ القرار المناسب.

وتشير المعلومات الى أن مباراة الفريق المقبلة أمام المنشية، ستحدد بنسبة كبيرة مصير الجهاز الفني.

مدرب الحسين يطالب بذبح خاروف لفك النحس

طلب المدير الفني لفريق الحسين اربد لكرة القدم العراقي جبار حميد، من الادارة بضرورة ذبح خاروف أمام بوابة النادي، للتخلص من النحس الذي يعتقد المدرب بأنه يلازم فريق الحسين اربد في مبارياته.

طلب المدرب "الغريب"، جاء أمام رئيس النادي خلدون حتاملة، الذي أبلغ حميد بأن النادي لا يملك ثمن خاروف لذبحه، فجاء رد رئيس لجنة الكرة كميل السكران، الذي أبلغ المدرب "مازحا" بأنه سيقوم بذبح دجاجة أمام بوابة النادي لتلبية رغبة المدرب العراقي.

من جانبه، أكد حميد هذا الطلب، لإيمانه بأن مثل هذه الاعمال تزيل النحس، كاشفا النقاب عن اتباع مثل هذه الاعمال خلال رحلاته التدريبية.

وتطرق المدرب الى إيمانه ببعض الامور الشكلية التي تجلب الحظ، متحدثا على سبيل المثال عن المباراة المقبلة أمام الوحدات بالقول: "مدرب فريق الوحدات دراغان في حال حضر الى الملعب وهو يرتدي بدلة رياضية، فإن احتمالات خسارة فريقه واردة بشكل كبير، فيما ترتفع نسبة الفوز كثيرا في حال حضر الى الملعب وهو يرتدي البدلة الرسمية".

إلى ذلك، طلب فريق الحسين اربد من لاعب فريق الرمثا عادل أبو هضيب، الانتظام بتدريبات الفريق لمدة أسبوع، للوقوف على مستواه الفني، املا في ضمه الى صفوف النادي خلال المرحلة المقبلة، في حال نسب المدير الفني بذلك.

وباشر اللاعب تدريباته مع "الأصفر" اعتبارا من يوم أمس، للنظر في إمكانية ضمه، بعد خروجه من فريق الرمثا احتجاجا على وضعه على مقاعد البدلاء.

وأبلغ الرئيس الفخري للنادي نصير الحمود إدارة النادي بتخصيص مكافآت مالية مجزية للاعبين، في حال تحقيق الفوز الاسبوع المقبل على فريق الوحدات بالدوري.

كواليس النجوم

المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، يعود الى عمان يوم غد الثلاثاء قادما من ماليزيا، بعد تكريمه هناك من قبل الاتحاد الآسيوي كأحد أفضل المدربين الآسيويين خلال العقد الحالي، الى جانب مشاركته في عدة أنشطة نظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هناك.

فريق الجزيرة لكرة القدم، يفتقد لجهود لاعبه محمد الباشا في المباراة المقبلة أمام المنشية السبت المقبل، بسبب حصوله على الانذار الثالث أمام الوحدات... اللاعب أحمد عطية يغيب ايضا بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في المباراة نفسها.

يصل الى عمان خلال الأيام القليلة المقبلة، 4 محترفين (مصريان ونيجيريان)، عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، وذلك لاختبارهم، أملا في اختيار الافضل خلال مرحلة الاياب من الدوري... الحسين إربد يبحث عن لاعبي وسط ومهاجم للتعاقد معهما... إلى ذلك، يبذل رئيس لجنة كرة القدم في النادي كميل السكران، جهودا كبيرة بحثا عن نتائج أفضل... السكران يحظى بحب واحترام اللاعبين لقربه منهم، وملامسته همومهم.

فريق الحسين إربد، سيفتقد في مباراته المقبلة أمام الوحدات، الى المهاجم مراد ذيابات بسبب الانذار الثالث.

Khalid.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الحسين يغلب (Krenz)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    كنت قد تنبأت مسبقا بفوز الحسين عالاثنين الفيصلي و الوحدات ها و قد تعادل مع الفيصلي بسبب الظلم، فانه سيعوض و يغلب الوحدات، كعادته، الفوز عالكبار و الهزيمه من الصغار، و قولو ابو الكرنز ما قال
  • »تذكروا الماضي ياوحدات (عاشق الفيصلي)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    تذكروا ايام ناصر الغندور وايام جريس تادرس وشوكان يعمل وبس
  • »افعلوا كما فعل شباب الاردن بهم (سيف)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    افعلوا كمافعل شباب الاردن بهم
    وعلمهم درسا قاسيا وغلبهم وطير الدوري منهم بس بالتصميم
  • »قال خروف قال (فعلا مهزلة)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    الى الاخ مدرب الحسين اربد ، شو رايك نحكي لمورينيو مدرب ريال مدريد انه يذبح خروف قبل مبارته مع برشلونة ممكن يفك النحس ويفوز على برشلونة ، والله مدربين اخر زمن !!!
  • »اخبار ولا احلى (سيف آل خطاب)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    المدير الفني لفريق الحسين اربد يطلب ذبح خروف امام النادي لفك النحس
    الشغلة مش مستاهلة ذبح ولا شنق ولا طخ
    شد حيلك انتا والشباب بالفريق وضع الفوز نصب عينيك وسيكون الفوز من نصيبكم باذن الله
    الشغلة بدها تصميم وثقة بالنفس فقط ولا يغرك ان الوحدات مازال في الصدارة او انه في المركز 28 اسيويا فقد هزم من فرق ضعيفة ولا وزن لها ولا قافية
    واكبر دليل على ان التصميم يهزم التفاخر والثقة الزائدة .. هي المباراة الختامية في الدوري الماضي بين الوحدات وشباب الاردني عندما علم شباب الاردن على فريق الوحدات وعلموهم درسا قاسيا بعدم الاستهتار بالخصم وان التصميم اهم من الثقة الزائدة .. وبدون ان يذبحو خروفا او جملا
    وبالنسبة لمدرب الوحدات دراغان وما اذا كان لابسا بذلة رياضية او رسمية او سفاري او ثوب عربي
    الا ان الدوري سيطير منه ومن فريقه هذا الموسم كما فعل هو مع فريقه شباب الاردن مع الوحدات وقتها

    - فريق الاهلى في حالة لا يرثى لها بسبب نتائجه الهزيلة في بطولة الدوري وهو ان لم يتمكن من ترميم صفوفه وعدم هدر النقاط فان الهبوط سيكون حليفه بالتاكيد

    وتحياتي لكل مين قال انا فيصلاوي
  • »شو ذنب الخاروف (saffarini)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    شو ذنب الخاروف اذا كنت بدكم تلعبو ضد الوحدات ،،، الخاروف راح على الفاضي :)))))))))
  • »معكم حق (ابو فادي)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    اكيد اللي را يقابل المارد الاخضر لازم يفكر هيك تفكير خرفان ولحم والذي منه لان هذا الوحدات يا عمي مرعب الجميع ولكننا نصح بان يكون الخروف بلدي ولو كان روماني بتخسروا هه ديروا بالكم

    الاخ ابو عبدالله السلطي يا عزيزي المارد خسر من الحسين بالذهاب 2-1
    ورد الدين كاملا وفوقهم حبه مسك 2-0 لان المارد لا يبيت الدين ليله وحده بس المشكله ببعض الفرق التي تعجز عن رد الدين بعد 6 مواجهات وابقى سلملي على شباب الاردن بطريقك .
  • »الى ابو عبدالله السلطي (معجب ولهان)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    يا ابو عبدالله يرعاك الله
    لكل زمان دولة ورجال ,,,, ولكل مباراة ظروف وسمات
    ولا يعني ان الحسين فاز العام الماضي 2/1 انه لازم يفوز هذا العام .
    ماهيو حليفكم الجديد شباب الاردن فاز علينا 2/1 العام الماضي , وسددنالوا اياها ثلاثه بعيون الشيطان .
    بس انت اطلع لفريقك وشوف شو بده يعمل يوم 10/12 ,
    للتذكير : شباب الاردن (عقدتكم) في اخر ست مباريات لم تستطيعوا تحقيق الفوز عليه !!!!!!
  • »أرابيندو بند أرابيندو (HULK)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    المدرب العراقي و له كل التقدير شكلوا بيتأثر الأفلام لأني حضرت فيلم نفس الشي عن النحس الملازم للفريق بس كان فريق بيسبول
    بس المزبوط أنا ما بلوم مدرب الحسين إربد لو أنا مكانه و بدي ألاقي الوحدات رح ألجأ لأي مساعدة تساعدني على التفكير إنني ممكن أتعادل مع الوحدات
    و على رأي المثل ( بالجد و العمل يحقق الأمل و فارس الصغير يصبح البطل ) و سلملي على مصطفى شعشاعة
    بعيدا عن الخزعبلات و الشعوذات و بكل واقعية هذا هو فعلا زمن الوحدات و كل البطولات للوحدات و طلوع المصدار صار إسمه طلوع الكؤوس و الإنتصار
    الوحدات إسم يتردد و ثقة تتجدد
  • »اوعك تنسى (ابو عبدالله السلطي)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    للتذكير فقط

    مباراه الوحدات مع الحسين اربد في الموسم الماضي انتهت لصالح الحسين 2- 1 و الهدف الوحداتي جاء بالدقيقه 93

    حبيت اذكر فقط حتى ما يتفاجئ الجمهور زي السنه الماضيه

    و سلملي على الصوص يا جبار
  • »الى وحداتي - الاردن (عبد المنعم سمور ر)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    بصراحه الدوري اخضر
    بصراحه والله محنا شايفين حدا امامنا
    الدوري من امامنا والكأس من امامنا وكل البطولات امامنا
    والجميع خلفنا اتعرف لماذا لان
    الوحدات هو الزعيم
  • »الدوري اخضر (وحداتي)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    سيفتقد المباراه عما قريب ونفوز عليهم لانا مش شايفين حدا بعينا والى الامام والفوز قريب والدوري اخضر.
  • »الطوفان قادم (معجب ولهان)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    سواءا تفائلوا ,,,,, سواءا تشائموا
    سواءا لبس دراغان بدله او قميص او حتى بيجامه
    سواء ذبحوا دجاجه او خاروف او حتى عجل امام ناديهم
    سواءا رصدوا لهم مكافئات او هبات او دولارات
    فالطوفان الاخضر قادم وسيجرفهم كما جرف من قبلهم , وكما سيجرف من بعدهم .
    وادلع يا وحدات يا كايدهم
    عفوا ياساده : فهذا زمن الوحدات
  • »قناه سمور الوحداتييه ( تصبح على الجميع ) (عبد المنعم سمور)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    احلى صباح لجميع متابعي منبر الغد وقناه سمور الوحداتييه ومن خلال مقال المبدع الكابتن خالد الخطاطبه المحترم

    احلى تحيه وحداتييه الى كافه جماهيير الوحدات في كل مكان

    وين الوحداتييه
    وين مدراء القناه
    وين تقاريركم
    وين تحليلاتكم
    وينكم يا عشاق الاخضر
    اليوم خبر حلو الكم
    مدرب الحسين اربد العراقي الجديد بدو يفك النحس قبل مباره الوحدات وبدو يذبح خاروف شو رأيكم نريد الاجابه بصراحه

    قناه سمور الوحداتييه منك واليكم
    قناه سمور الوحداتييه حوالييك ومش هتقدر تغمض عينيك

    العشق الوحداتي لا ينتهي
    الحب الوحداتي الى الابد
    يا نيالي انا وحداتي

    سلم سلامات كل الحب للوحدات
  • »ردود سريعه على مقال المبدع الخطاطبه (قناه سمور) (عبد المنعم سمور)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    عيسى الترك مدرب الاهلي الجديد يفهم ويقدر مطالب النادي وحاجته الى اللاعبين وشد الهمه يا عيسى الترك ورجع ايام الاهلي وايام علي بلال وحدو ونارت يدج وعدنان الترك واحمد خليل والله زمان الاهلي غير يا جماعه


    الحسين اربد سيفتقد خبرات مهاجمه مراد ذيابات في مباره الوحدات القادمه بدوري المناصيير مصائب قوم عن قوم فوائد

    المدرب العراقي عدنان حمد مدرب منتخبنا الوطني عاد الى الاردن بعد غياب والحمد عالسلامه وراح عليك يا حمد اسبوع عنيف من دوري المناصير راحت عليك خمسه اهداف وحداتييه
    راحت عليك اهداف الصقر شلبايه اللي ما اخذته للمنتخب الافلام والاهاف كلها موجوده بالصوت والصوره تابع يا كبير

    نادي الجزيره لاعبين واداره تطالب برحيل خالد عوض المدرب الذي افقد الجزيره النكه والطعم واللون المدرب الذي انطرد من مباره الوحدات وخسر الجزيره فيه 5-1 ( اللي من ريحه الفيصلي ) وراه خسائر مع العلم ان خالد عوض لاعب فيصلاوي قديم وسلملي على زيكو
  • »اذبح خاروف اذبح جاجه اذبح صوص (عبد المنعم سمور)

    الاثنين 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    هذه ليست اسماء افلام مصريه
    هذه ليست اسماء قصص رعب

    هذا ما طلبه المدرب العراقي الجديد لفريق الحسين اربد من اداره النادي لكي ينفك النحس عن نادي الحسين اربد والذي يلازمه منذ فتره طلب المدرب العراقي بذبخ خاروف على باب النادي قبل مباره الوحدات السبت القادم لكي ينزال النحس عن الليث الاصفر وفوجئ المدرب برد الارداره بعدم وجود اي مبلغ او ثمن للخارق في صندوق النادي واقترحوا وبعد اجتماع مطول بذبح جاجه او صوص او ديك او ارنب عوضا عن الخروف السعر اقل التكلفه اقل
    ما هذا الهراء يا جماعه ؟؟
    ما هذا التفكير يا اخوان ؟؟
    ما هذا المعتقد يا حسين اربد ؟؟
    هل هذا مدرب ام ساحر
    هل هذا مدرب ام مشعوذ

    ويقول المدرب العراقي الخطير بخصوص مدرب الوحدات درغان اذا حضر ببدله رياضيه الوحدات سيخسر
    واذا حضر درغان ببدله رسميه الوحدات سيفوز السؤال الذي يطرح نفسه
    اذا درغان لم يحضر ماذا سيحصل ؟
    اذا درغان جاء الى الملعب لا بس شورت وفانيله ماذا سيحصل ؟
    اذا درغان جاء الى الملعب لابس دشداش ماذا سيحصل ؟؟

    رساله الى نادي الحسين اربد ومدرب الحسين اربد وجماهيير الحسين اربد
    الوحدات سيهزمكم
    الوحدات سيلقنكم درسا
    الوحدات سيفوز ذبحتم خروف ذبحتم جمل ذبحتم بقره ذبحتم ارنب
    الدوري اخضر
    وسلملي على المشعوذ الجديد
    قال خروف قال