مركز الفارس يكرم نجمة التايكواندو دانا حيدر الليلة

تم نشره في الثلاثاء 31 آب / أغسطس 2010. 03:00 صباحاً

عمان ? الغد ? يقيم مركز الفارس للتايكواندو، حفل تكريم كبير على شرف فراشة التايكواندو الأردنية دانا حيدر، التي نالت أول ميدالية اولمبية للأردن في تاريخ الاولمبياد، من خلال مشاركتها في دورة الألعاب الاولمبية الأولى للشباب، التي أقيمت في سنغافورة بمشاركة نحو 4 آلاف لاعبا ولاعبة يمثلون 205، ونال خلالها الأردن ميدالية فضية (دانا حيدر) وبرونزية (يزن الصادق).

ويقام حفل التكريم برعاية أمين عام اللجنة الاولمبية لانا الجغبير، وذلك في صالة البنفسج في تلاع العلي، وفق ما ذكره رئيس الهيئة الإدارية للنادي علي العساف، أن النادي وجه الدعوات إلى عدد كبير من أعضاء الاتحاد والمراكز الأردنية التي تمارس اللعبة وأولياء اللاعبين المميزين.

وأضاف بأن النادي سيقدم جائزة مالية للاعبة قيمتها ألف دينار إلى جانب درع النادي، وسيتم خلال الحفل تكريم لاعب المنتخب الوطني يزن الصادق، بعد فوزه بالميدالية البرونزية في نفس البطولة.

وذكر المدرب فارس العساف، أن النادي يفخر بانجازات لاعبيه المميزة في البطولات الدولية كافة ، وانجاز دانا حيدر توج بقية انجازات لاعبي النادي بالحصول على أول ميدالية اولمبية للأردن، مبينا أن مركز الفارس يعمل بجد من اجل أن تبقى راية الأردن خفاقة في كافة الميادين الرياضية والبطولات العالمية وخاصة في التايكواندو.

وأشار إلى أن مركز الفارس يجب أن يواصل المشوار نحو التألق والقمة والمحافظة على انجازاته، التي وضعته في المرتبة الأولى على مستوى مراكز التايكواندو الأردنية.

ويتخلل حفل التكريم عدة كلمات لكل من رئيس الهيئة الإدارية للنادي علي العساف، ووالد اللاعبة دانا حيدر والمدرب فارس العساف واللاعبة دانا حيدر، إلى جانب عدد من الفقرات الفنية.

ومن جانبها عبرت دانا حيدر عن سعادتها بهذا الانجاز الكبير للأردن والتايكواندو الأردنية، التي ستصل بإذن الله للمشاركة في اولمبياد لندن العام 2012، وبينت أن الانجازات لن تتوقف، وأمامنا محطات مهمة أبرزها دورة الألعاب الآسيوية «الأسياد» في الصين، ومن ثم التصفيات الاولمبية بشقيها العالمية والآسيوية وأخيرا أولمبياد لندن 2012.

التعليق