عدد جديد من مجلة "ملح وسكر" بمناسبة شهر رمضان

تم نشره في الخميس 19 آب / أغسطس 2010. 10:00 صباحاً
  • عدد جديد من مجلة "ملح وسكر" بمناسبة شهر رمضان

عمان- الغد- بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، صدر عدد جديد من مجلة "ملح وسكر"، يشتمل على العديد من الوصفات المتنوعة والمفيدة.

افتتاحية العدد الجديد من المجلة، التي تصدرتها شركة النوارس لوسائل الإعلام "Seagulls Media Services"، توجهت إلى المسلمين في كل مكان، لتهنئتهم بحلول الشهر المبارك، مؤكدة فضل هذا الشهر الذي يوحّد المسلمين، إذ يفطرون عند أذان واحد، كما أنهم يشتركون بالعديد من العادات والتقاليد، كزينة رمضان المكونة من الأهلّة والفوانيس، والتي يعبّر فيها المسلمون عن فرحتهم بحلول الشهر المبارك، واستقباله بالفرح والزينة.

في باب "أهلا بالأصدقاء"، تؤكد المجلة أهمية الشهر الفضيل في تحسين العلاقات الإنسانية من خلال صلة الرحم. وتقدم "ملح وسكر" العديد من الوصفات التي تلائم مائدة رمضان التي تجمع الأهل والأصدقاء؛ مثل طبق "الخاروف بالتمر"، و"شوربة الأرز بالأعشاب"، و"فتوش الكوسا والفلفل المشوي"، إضافة إلى "لحم الضأن بطريقة نيودلهي"، وغيرها من الوصفات الشهيّة.

أما في باب "رمضان حول العالم"، فتطلّ المجلة على العديد من الأطباق الشهية المعروفة في عدد من البلدان الإسلامية، تبدأها بوصفة لطهي "الدجاج على الطريقة الإيرانية"، و"برياني الروبيان الحار"، وغيرهما من الأطباق.

وتلقي المجلة الضوء على العدس والأطباق العديدة والمنوعة التي يمكن الحصول عليها في باب "ما لذّ وطاب"، فعلاوة على "شوربة العدس" التي ينصح أن يبدأ بها الصائم قبل تناول الوجبات الثقيلة، هناك أيضا "سلطة العدس والسبانخ"، و"العدس بأقراص الزيتون"، و"فتة العدس"، و"كرات العدس"، وغيرها.

وفي باب "حلويات رمضان"، تنشر المجلة مجموعة من وصفات الحلويات المناسبة لشهر رمضان المبارك.

كما تقدم المجلة نصائح مهمة بالنسبة لسحور الأطفال حتى يستطيعوا مقاومة الجوع والعطش، ويتمكنوا من إكمال صيامهم من دون أي مشاكل.

وتشتمل المجلة على العديد من الأبواب والموضوعات والوصفات، التي تثري ربة المنزل بالعديد من الخبرات والتجارب العالمية التي تضعها المجلة في متناول يدها.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »فكره كويسه (علا القدسه)

    الخميس 19 آب / أغسطس 2010.
    ابواب هذا الاصدار الجديد منوع ومنهج ونتمنى ان يطرح باسعار تناسب الجميع