بالوتيلي يوقع لصالح مانشستر سيتي وغاراي يتعرض للإصابة

تم نشره في الأحد 15 آب / أغسطس 2010. 10:00 صباحاً
  • بالوتيلي يوقع لصالح مانشستر سيتي وغاراي يتعرض للإصابة

مدن-وقع مهاجم انتر ميلان، بطل الدوري الايطالي لكرة القدم وبطل دوري ابطال اوروبا، ماريو بالوتيلي اول من امس الجمعة كما هو متوقع على عقد ارتبط بموجبه مع مانشستر سيتي الانجليزي لمدة 5 سنوات.

وانهى بالوتيلي الذي اتم العشرين من عمره يوم الخميس، صفقة انتقاله الى مانشستر سيتي بعد اسابيع عدة من المفاوضات، وهو سيلعب تحت اشراف مواطنه روبرتو مانشيني الذي اطلق مسيرته الاحترافية مع انتر ميلان.

وتصل قيمة صفقة انتقال بالوتيلي الى 28 مليون يورو وهي الاعلى في تاريخ كرة القدم بالنسبة الى لاعب صغير السن.

وقال مانشيني "انه احد افضل اترابه في العالم. انا سعيد جدا بالعمل معه من جديد. اسلوب لعبه رائع ومناسب للدوري الانجليزي وهو يملك فرصة كبيرة جدا لتطوير نفسه. سيعشق انصار النادي اداء هذا اللاعب لانه شاب ومتحمس وموهوب".

وكان مانشستر سيتي ضم العاجي يايا توريه (برشلونة الاسباني) والاسباني دافيد سيلفا (فالنسيا الاسباني) والالماني جيروم بواتينغ (هامبورغ الالماني) والصربي الكسندر كولاروف (لاتسيو الايطالي).

اصابة الارجنتيني غاراي في ركبته

تعرض الارجنتيني ايزيكييل غاراي مدافع ريال مدريد الأسباني لاصابة قوية في ركبته اليسرى خلال مباراة فريقه الودية اول من أمس الجمعة أمام بايرن ميونيخ الالماني، بحسب ما ذكر موقع النادي الاسباني امس.

وبعد تعرض غاراي (23 عاما) للاصابة، استبدله المدرب البرتغالي جوزيه موينيو براوول ألبيول، وهو سيخضع لصورة بالرنين المغناطيسي لتحديد مدى الاصابة.

كما تعرض ظهير الفريق الدولي البرازيلي مارسيلو لاصابة في فخذه الايسر خلال المباراة ذاتها.

وتأتي اصابة غاراي بعد أيام قليلة على اصابة قلب دفاع ريال الدولي البرتغالي بيبي بتمزق في عضلة ساقه اليسرى سيبعده عن الملاعب لمدة 3 اسابيع.

ايليا باق مع هامبورغ

اكد مدرب نادي هامبورغ الالماني لكرة القدم ارمين فيه اول من امس الجمعة ان الدولي الهولندي ايلييرو ايليا المطلوب من عدة اندية اوروبية بينها يوفنتوس الايطالي سيبقى هذا الموسم مع فريقه.

وصرح فيه "سيبقى معنا هذا الموسم. لن ادعه يرحل"، مشيرا الى انه عقد جلسة محادثات مع لاعب الوسط الدولي الهولندي الذي اكد له رغبته في البقاء مع النادي الالماني.

وكان ايليا (23 عاما) شارك مع منتخب بلاده في مونديال 2010 في جنوب افريقيا وحل وصيفا لبطل العالم المنتخب الاسباني، وقد مثل هامبورغ بعد التحاقه به عام 2009 في 24 مباراة سجل خلالها 5 اهداف.

البرازيلي راميريس ينضم الى تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اول من امس الجمعة أن راميريس لاعب خط وسط منتخب البرازيل انضم الى صفوفه لمدة أربعة أعوام.

وقال تشيلسي بموقعه على الانترنت إن راميريس (23 عاما) الذي ساعد بنفيكا على الفوز بلقب الدوري البرتغالي الموسم الماضي أكمل الفحص الطبي بعد حصوله على تصريح عمل في بريطانيا.

من جهته قال راميريس الذي سيبدأ المران مع تشيلسي الاسبوع المقبل "كل لاعب في العالم يرغب في اللعب لتشيلسي وهذه فرصة رائعة سنحت لي."


 

التعليق