مازن دياب يقدم "فوبيا" على شاشة التلفزيون الفلسطيني في رمضان

تم نشره في الخميس 12 آب / أغسطس 2010. 10:00 صباحاً
  • مازن دياب يقدم "فوبيا" على شاشة التلفزيون الفلسطيني في رمضان

عمان- الغد - انتهى الاعلامي اللبناني مازن دياب من تصوير برنامجه التلفزيوني الاول "فوبيا" لصالح التلفزيون الفلسطيني الرسمي، اذ استقبل ما يقارب 33 ضيفاً من الوطن العربي في جوّ يجمع الحماس بالخوف.

وتم التصوير في استديوهات المدينة الاعلامية في الاردن، إذ تعتبر من أضخم الاستديوهات في الوطن العربي، حيث يعرض يوميا خلال شهر رمضان المبارك عبر التلفزيون الفلسطيني.

واستطاع مازن وبفضل خبرته مع الفنانين، الجمع ما بين روح الدعابة والجد، حيث تدور فكرة البرنامج حول فقرات أربع: التحدي، التحقيق، البصارة، المواجهة.

وتميز البرنامج فقرة التحقيق، إذ يدور دياب حول الضيف في مكان شبيه بالتحقيق ومرفق بموسيقى مخيفة، ويبدأ مازن بطرح الاتهامات على الضيف، بحلقات مليئة بالدموع والفرح والصراخ وعدم التحمّل.

أما ضيوف البرنامج فجاؤوا من كافة الدول العربية وأبرزهم: ريمي بندلي، سمية الخشاب، خالد يوسف، خالد سليم، سوزان نجم الدين، عمر العبدالات، عصام كاريكا، ريان، مايا دياب، غدي، هشام الحاج، زياد برجي، عمرو يوسف، امنية سليمان، امينة، عمار حسن، محمد عطية، حسين دعيبس، خضير هادي، رانيا الكردي، مصطفى هريدي، طارق الناصر، يوري مرقدي، جورج الراسي، ريم البنا، انور الامير، جاد شويري، دوللي شاهين، صبا مبارك، عزيز عبده، ديالا عودة، هاني متواسي، نبيل صوالحة وهويدا.

التعليق