منتخب الكرة النسوي يواصل تدريباته بروح عالية

تم نشره في الخميس 29 تموز / يوليو 2010. 10:00 صباحاً

يحيى قطيشات

عمان - يواصل المنتخب النسوي لكرة القدم، تدريباته اليومية على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة، وخاض الفريق مساء أمس وجبة تدريبية بقيادة المدرب منير ابو هنطش ومساعدته سوسن الحساسين، ويعود عند الساعة السادسة من مساء اليوم لإجراء حصة تدريبية اخرى على نفس الملعب.

وأثنى الكابتن ابو هنطش على إلتزام لاعبات المنتخب في التدريبات، وحضورهن المميز وحرصهن على الظهور بأحسن المستويات الفنية والبدنية.

ويشرف ابو هنطش على تدريبات المنتخبين الأول والشابات في ظل غياب المدير الفني للمنتخبات النسوية ماهر ابو هنطش ومساعده خضر عيد ومدرب الحراس سمير رحال، للإشراف على المنتخب الخماسي المدرسي المشارك حاليا في الدورة العربية في العاصمة اللبنانية بيروت، خلال الفترة من الخامس والعشرين من تموز (يوليو) ولغاية الخامس من آب (أغسطس) المقبلين.

وأشار ابو هنطش الى ان التدريبات تسير وفق الخطة الموضوعة مسبقا، بالتنسيق مع اللجنة النسوية بالاتحاد ومستشار سمو رئيس الاتحاد الكابتن محمود الجوهري، حيث كان المنتخب قد عاود تدريباته بعد عودته من معسكره التدريبي الذي أقامه في العاصمة السورية دمشق، خلال الفترة من السابع عشر وحتى الثاني والعشرين من شهر تموز (يوليو) الحالي، حيث أجرى خلاله لقاءين وديين مع نظيره السوري، حقق فيهما الفوز بنتيجة (8-0) و(4-1).

ويستعد المنتخب الوطني للسيدات، لاستحقاقين مهمين؛ الأول بطولة كأس العرب التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 18-28 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، ودورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في الصين خلال الفترة من 12-27 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ويتضمن برنامج الإعداد، خوض منافسات دورة أبوظبي الرمضانية، التي ستنطلق يوم العشرين من شهر آب (أغسطس) المقبل.

ويشارك منتخب الشابات الذي يضم معظم لاعبات المنتخب الأول في تصفيات بطولة آسيا للشابات تحت 19 سنة لكرة القدم، بعدما أوقعته قرعة البطولة في المجموعة الثانية الصعبة الى جانب منتخبات إيران والهند وبنغلادش، وتقام مباريات الدور الأول من التصفيات خلال الفترة من 20 إلى 24 أيلول (سبتمبر) المقبل، حيث سيتم تحديد مكان إقامة المباريات في وقت لاحق.

 yehia.qteishat@alghad.jo

التعليق