ستونر يسجل أفضل زمن في التجارب الحرة لسباق أميركا

تم نشره في الأحد 25 تموز / يوليو 2010. 09:00 صباحاً

لاجونا سيكا - سجل الاسترالي كيسي ستونر الفائز بسباق جائزة اميركا الكبرى عام 2007 والذي استطاع من خلاله الفوز بلقب بطولة العالم للفئة الاولى للدراجات النارية افضل زمن في التجارب الحرة الاولى للسباق في حلبة لاجونا سيكا اول من أمس.

وبينما سجل فالنتينو روسي بطل العالم سادس افضل زمن عقب سبعة اسابيع فقط من اصابته بكسر في الساق اليمنى فان ستونر سائق فريق دوكاتي كان الاسرع في التجارب التي اقيمت في ظل اجواء مشمسة.

واكمل المتسابق الاسترالي البالغ من العمر 24 عاما والذي يسعى لأول انتصار له هذا الموسم 24 لفة على الحلبة المتعرجة والتي تمثل تحديا فنيا للمتسابقين مسجلا أفضل زمن وبلغ دقيقة واحدة و21.699 ثانية.

وحل الاسباني خورخي لورينزو متسابق ياماها ومتصدر بطولة العالم في المركز الثاني مسجلا دقيقة واحدة و21.932 ثانية فيما جاء الايطالي اندريا دوفيزيوسو متسابق هوندا في المركز الثالث مسجلا دقيقة واحدة و22.225 ثانية.

واحتل الاسباني داني بيدروسا متسابق هوندا الفائز بالسباق العام الماضي المركز الرابع.

وعلى الرغم من شعوره بالسعادة عقب سيطرته على حصة التجارب الرسمية الاولى قبل السباق الذي سيقام اليوم الاحد الا ان تصريحات ستونر كشفت عن قدر من الحذر.

وقال ستونر في بيان صادر عن الفريق "يجب أن نشعر بالسعادة لاننا نتصدر التجارب في الوقت الحالي الا اننا يجب ان نواصل ذلك (اليوم). في كثير من السباقات التي اقيمت هذا الموسم كنا الاسرع في التجارب الاولى الا اننا لم نتمكن من التحسن وتراجعنا عند مواجهة الاخرين."

وأضاف "لا اتطلع لأن اصبح الأول في التجارب. اود أن أكون الأول في نهاية السباق يوم الاحد."

التعليق