تمويلكم تنظم بازار سوق أيادي السابع عشر في حدائق الحسين ضمن مهرجان صيف عمان

تم نشره في الجمعة 23 تموز / يوليو 2010. 09:00 صباحاً

عمان - الغد - أقامت الشركة الأردنية لتمويل المشاريع الصغيرة (تمويلكم) بازار سوق أيادي السابع عشر في حدائق الحسين ضمن فعاليات مهرجان صيف عمان 2010 للسنة الرابعة على التوالي.

ويعد بازار سوق أيادي، الذي انطلق العام 2007، من الخدمات غير المالية التي تقدمها تمويلكم لعملائها، ويقدم سوق أيادي خدماته عن طريق البازارات والمعارض الدائمة في "مكة مول والعقبة"، وهو إحدى الخدمات التسويقية المتكاملة الرائدة، التي تسعى تمويلكم الى توفيرها لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة من عملائها وإيماناً منها برسالتها الاجتماعية.ووصل عدد المشاركين في البازار الى 50 مشاركا من الذين يعملون في الحرف اليدوية؛ كالتطريز والخزفيات والفسيفساء والقش والمنتجات الغذائية المنزلية، ويعود البازار بالفائدة الكبيرة على العملاء من خلال الاستفادة المادية من البيع ونمو الخبرات في مجال المبيعات فيما بينهم من خلال المشاركة الجماعية.

وقال المدير التنفيذي لتمويلكم، زياد الرفاعي، إن مبادرة سوق أيادي من المبادرات البناءة لأصحاب المشاريع الصغيرة لتمكينهم من بيع منتجاتهم ومساعدتهم على رفع مستواهم المعيشي والاجتماعي من خلال الخدمات المتكاملة التي تقدمها الشركة لعملائها مجانا عن طريق التدريب والتمويل والتسويق. وبين الرفاعي أهمية البازار للارتقاء بفقراء المنتجين ومساعدتهم على تطوير مشاريعهم، وشكر جهود الداعمين للبازار، خصوصا أمانة عمان، جريدة الغد، شركة زين، جريدة الوسيط، راديو روتانا، راديو فن، على دعمهم لخدمة المجتمع المحلي. وتعد "تمويلكم" من الشركات الرائدة في مجال تمويل المشاريع الصغيرة في الأردن، كشركة غير ربحية تتطلع إلى مكافحة الفقر والبطالة، حيث تأسست العام 1999، ومملوكة لمؤسسة نور الحسين "مؤسسة الملك الحسين"، حيث تم تمويل أكثر من 142,315 ألف مشروع بمبلغ يتجاوز 66 مليون دينار، 96 % منها للنساء.

التعليق