"كيا" تستقبل فريق الكرة المشارك في جنوب أفريقيا

تم نشره في الأربعاء 21 تموز / يوليو 2010. 10:00 صباحاً
  • "كيا" تستقبل فريق الكرة المشارك في جنوب أفريقيا

عمان- الغد- أكد نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات (كيا موتورز- الأردن) نهاد زخريا، ان الشركة تؤمن بأهمية رعاية الفعاليات الرياضية، لما تمثله من شغف يجمع كثيرين حول العالم وتوحدهم الرغبة في عيش اثارة كبيرة.

وأضاف زخريا خلال استقباله لفريق مستودعات أمين شقير، الذي احرز المركز الثالث في بطولة كيا موتورز حول العالم في جنوب افريقيا والمركز الاول في بطولة كيا لخماسيات كرة القدم في الأردن، أن الفكرة تبلورت من كون الشركة شريكا رسميا لبطولة كأس العالم 2010، بهدف ابراز الفرق الاردنية الشابة على المستوى العالمي ورفع مستوى المنافسة بينهم، ومساعدة المجتمع المحلي في ايجاد العناصر الواعدة القادرة على مواصلة العطاء في الميادين الرياضية، مشيراً الى ان هذه البطولة شكلت نموذجاً ناجحاً يمكن اعادة إطلاقه مرة اخرى في بطولة امم اوروبا 2012 وكأس العالم 2014 في البرازيل، خاصة وان شركة كيا ستكون شريكاً رسمياً لهذه البطولات الكبرى.

واشار زخريا الى البطولة التي اقيمت في جنوب افريقيا، التي شاركت فيها فرق من سورية والاردن والامارات والسعودية وجنوب افريقيا وانجلترا والمانيا وفرنسا وهولندا وايطاليا والصين وكوريا وماليزيا.

وعن المشاركة قال كابتن ولاعب فريق مستودعات امين شقير عماد عودة، إن المشاركة فتحت آفاقاً كبيرة من خلال متابعة احدى مباريات كأس العالم التي جمعت غانا والاوروغواي، وثمن عودة الدور الكبير لشركة (Kia) التي تعد من الشركات الرائدة في العالم، مؤكدا على ان الفريق سيكون جاهزا للمشاركة في البطولات المقبلة،

وقدم عماد الشكر لمستودعات امين شقير ممثلة بإبراهيم البيروتي وهالة شقير، لتقديم الدعم لانجاح هذه المشاركة في جنوب افريقيا.

وضم فريق شركة (Kia) في البطولة كلا من اللاعبين عماد عيسى وعلي الحساسنة ومحمد أبو النادي وعلاء خشرم وبشار أبو سرية ومالك رباح.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »التعارف والاستفسار (حمزة علي)

    الأربعاء 21 تموز / يوليو 2010.
    نرغب منكم ابلاغنا مستقبلا عن اى بطولة لكرة القدم الخماسية للاننا من ليبيا ونرغب المشاركة ومن عشاق اللعبة واليكم الفاكس الموجود عليه 00218214448106
    والسلام عليكم