الفلبين تستضيف مباريات منتخب الكرة النسوي في تصفيات آسيا

تم نشره في الثلاثاء 20 تموز / يوليو 2010. 10:00 صباحاً

عمان- الغد- أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أسماء الدول المضيفة في تصفيات بطولة آسيا للشابات تحت 19 عاماً 2011.

وتستضيف مانيلا عاصمة الفلبين ودكا عاصمة بنغلادش منافسات الدور الأول من التصفيات، والذي تقام منافساته خلال الفترة من 20 إلى 24 أيلول (سبتمبر) المقبل.

وتستضيف الفلبين منافسات المجموعة الأولى التي تضم ميانمار وهونغ كونغ والفلبين وأوزبكستان، في حين تستضيف بنغلادش مباريات المجموعة الثانية التي تضم الأردن وإيران والهند وبنغلادش.

وستقام مباريات الدور الأول من التصفيات على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وبحيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى الدور الثاني من التصفيات.

وتقام منافسات الدور الثاني من التصفيات خلال الفترة من 21 إلى 30 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ويشهد الدور الثاني مشاركة خمسة منتخبات هي بالإضافة إلى المتأهلين من الدور الأول، المنتخبات التي حصلت على المراكز من 6 إلى 8 في النسخة الماضية من البطولة وهي فيتنام وتايلاند والصين تايبيه، حيث تلعب بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة ويتأهل صاحب المركز الأول إلى النهائيات.

وتشارك في النهائيات ستة منتخبات هي إلى جانب المتأهل من التصفيات، كل من اليابان وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية والصين وأستراليا التي حصلت على المراكز الخمسة الأولى في النسخة الماضية العام 2009، وستقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.

 

التعليق